أخر الاخبار

اقوي 8 كورسات منصة ينفع - استفد منها الان

تعتبر منصة ينفع أول منصة عربية تعليمية تستطيع من خلالها الاشتراك في كورسات مختلفة فى العديد من المجالات بإشتراك واحد رمزى يناسب كافة الفئات المجتمعية.

منذ ظهور منصة ينفع توالت نجاحاتها وأصبحت أكثر شهرة وذلك لوصولها للكثير من الشباب عن طريق اشتراكهم فى الكورسات من أجل تطوير وتنمية مهاراتهم الشخصية وهذا ما يسعى إليه مؤسس المنصة محمد مصطفى والمدير التنفيذى إسلام الشريك لشركة ينفع.

 كورسات منصة ينفع

سوف نتعرف على بعض كورسات منصة ينفع حيث إنها تضم 250 كورس يمكنك الاشتراك فيها بالطريقة التي تناسبك سواء شهرى أو سنوى فقط اضغط هنا ومن هذه الكورسات:

1.كورس الفوتوشوب

يعتبر كورس الفوتوشوب من أفضل كورسات منصة ينفع حيث إنها تقدم على يد أفضل مصمم جرافيك خبرة 16 عام.

تتعلم فى هذا الكورس على برنامج الفوتوشوب وواجهته وكيفية تخصيصها، والتعرف على أدوات البرنامج، كيف تحسن الصور، دمج الصور، كيفية التلوين، استخدام الفلتر

من خلال هذا الكورس تنمي مهاراتك وتعزز السيرة الذاتية لك عند التقديم للعمل وللمزيد من هنا.

2.كورس تعليم اللغة الانجليزية

كورس تعليم اللغة الانجليزية تمكن الدارسين من الوصول من مرحلة الصفر إلى مرحلة الاحتراف في اللغة لأنها تتيح لك 12 مستوى. 

حيث يقوم بتقديمه أفضل معلم اللغة الإنجليزية أستاذ مصطفى عبد الصبور خبرة 7 سنوات فى مجال اللغة حيث إنه يقوم بتدريس جميع المستويات لجميع الفئات العمرية.

هذا الكورس يرفع من مستواك الدراسي إذا كنت تدرس ويفتح لك آفاق كثيرة فى العمل لأن اللغة الإنجليزية أصبحت من متطلبات العمل الآن و للاشتراك ومعرفة المزيد من هنا.

3.كورس المونتاج من خلال برنامج ادوبي بريمير

كورس المونتاج من خلال برنامج ادوبي بريمير يعلمك الكثير في فن المونتاج من خلال التعرف على واجهة البرنامج، تعليم كيفية إنشاء فيديوهات، ربط المونتاج بالبريمير.

سوف تتعلم كيفية اختيار اللقطات المناسبة للمشروع، معرفة إضافة النصوص، تعليم مزامنة الصوت مع الفيديو، كيفية إضافة الأشكال، كيفية ربط البريمير بالفوتوشوب، تصحيح الالوان، طريقة تنظيم الملفات وغيرها في مجال المونتاج.

من خلال هذا الكورس سوف تصل من مبتدئ إلى محترف فى مجال المونتاج من خلال معرفة كيفية تحسين مظهر مقاطع الفيديو وجعلها أكثر جودة عن طريق إضافة مؤثرات بصرية وانتقالية، إضافة فلاتر والوان تجعل الفيديوهات أكثر جاذبية وإبداع، لمعرفة المزيد من هنا.

4.كورس مهارات الإبداع والابتكار

كورس مهارات الإبداع والابتكار يساعد على تنمية شخصيتك الإبداعية من خلال معرفة الفرق بين الإبداع والابتكار، يعطيك القدرة على النزول إلى سوق العمل بثقة وتمكن.

سوف تتعرف من خلال هذا الكورس على المقومات التى تساعدك فى بناء أفكار إبداعية وإنشاء بيئة إبداعية تمكنك من الابتكار والإبداع

للمزيد من هنا.

5. كورس الفاوندرز

كورس الفاوندرز يعتبر من افضل كورسات منصة ينفع مؤسسها (إبراهيم أنور) الذى يقوم بضيافة مؤسسي الشركات المبتدئة ليناقش معهم نجاحاتهم العظيمة.

حيث يقوم بمناقشة كيفية وصولهم من شركة مبتدئة إلى وصولهم إلى الكثير من النجاحات، مناقشة قصص كفاحهم وكيف حققوا هذه الإنجازات.

ميزة هذا الكورس ينقل خبرات أصحاب الشركات إلى المبتدئين وتعليمهم كيفية امتلاك شركة وكيفية إنجاز الأعمال للوصول إلى النجاح.

6.التسويق الالكترونى

كورس التسويق الالكترونى يساعد فى تمييزك فى سوق العمل لان فى الوقت الحالى العمل لا يحتاج لأشخاص تقليديين بل يحتاج الشخص المطور من نفسه من خلال هذه الكورسات عن طريق تسويق إعلاناتك على الفيس بوك وجوجل وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى.

من خلال هذا الكورس سوف تتعرف على مبادئ التسويق الالكترونى وإستراتيجيات المنصات، سوف تتعلم كيفية إنشاء حساب تجارى، تتعلم من خلاله إنشاء الحملات الإعلانية.

كورس التسويق الالكترونى يساعدك على النزول إلى سوق العمل بمهارة فى فن التسويق للمزيد من هنا.

7.كورس الرسم والتصميم

كورس الرسم والتصميم عن طريق هذا الكورس يمكنك دراسة كافة برامج التصميم على سبيل المثال الفوتوشوب وغيرها.

ستتعلم من خلال هذا الكورس أساسيات الرسم من البداية من استخدام القلم الرصاص والتظليل، هذا الكورس سينقلك من البدايات فى الرسم إلى الاحتراف فى الرسم والتصميم، للمزيد من هنا.  

8.كورس كتابة المحتوى

يعتبر كورس كتابة المحتوى من أهم الكورسات فى الوقت الحالى ويعتبر من افضل كورسات منصة ينفع سوف تدرس فيه التفكير الإبداعي وكيفية ترتيب الأفكار والتعلق الصوتي وغيرها.

ستتعلم مبادئ كتابة الإعلانات على الفيسبوك بطريقة شيقة وممتعة تشد القارئ لقراءة المزيد،

سوف يجعلك متميز فى كتاباتك للمزيد من هنا.

فى الختام لا تتوقف عن التعلم، حسن معرفتك في كافة المجالات، تعلم أساليب مبتكرة ومتطورة فى التعليم من خلال كورسات منصة ينفع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-