أخر الاخبار

كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا 2023

الكثير من الأشخاص يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية، ولكن العديد منهم لا يستطيعون الالتحاق بدورات تدريبية أو حضور دروس في معاهد اللغات ولهذا السبب، نقدم لكم كورس إنجليزي أون لاين بشهادة معتمدة مجاناً يمكن لأي شخص الانضمام إلى الكورس وتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفي أي وقت يريده سنقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذا العرض في هذه المقالة، فتابعوا القراءة.

كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا

يعد البحث عن كورسات انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجاناً أمراً شائعاً في الوقت الحالي ولكن بفضل التقنية الحديثة، يمكن العثور على الكثير من هذه الكورسات التعليمية اللغوية بسهولة وفي بضع نقرات بالفأرة. 

تقدم جامعة كاليفورنيا مثلاً دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة للراغبين في تعلم الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية. 

وتسعى هذه الدورات إلى تحسين مهارات تحرير النصوص والكتابة الأكاديمية وتحسين كفاءة القراءة وعلى سبيل المثال، توفر مواقع كثيرة دورات انجليزي اون لاين مجانية للمبتدئين بمستويات وشهادات معتمدة 

يعد هذا النوع من الدورات فرصة فريدة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية، وتحقيق نجاح وتميز في التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية. 

1.كورس انجليزي اون لاين للمبتدئين مقدم من King's College London

يقدم موقع King's College London دورات انجليزي مجانية اون لاين للمبتدئين بشهادات معتمدة. 

  • يتعلم الطلاب خلال الكورس أساسيات اللغة الإنجليزية وكيفية التواصل بها وتحسين مهارة الاستماع والكلام في الموضوعات المختلفة مثل العمل والهوايات.
  • يمتد الكورس لأربعة أسابيع ويحتوي على أكثر من نصف مليون طالب حول العالم. 

يمكنك الوصول للكورس من هنا.

2. دورة برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي من ادراك

تعد دورة برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي التي تقدمها منصة إدراك مناسبة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في فهم اللغة الإنجليزية. 

  • هو برنامج تدريبي مجاني عن بعد حيث يمكن الوصول إليه بسهولة، كما أنه يتوفر فيه اختبار تحديد المستوى لمعرفة ما إذا كان المستفيد يحتاج لتعلم القواعد الأساسية أو يمكن له أن يستخدم البرنامج لتطوير مهاراته في اللغة الإنجليزية. 
  • كذلك، يتوفر في الدورة تدريب على بناء المفردات الأساسية والمهارات الأساسية للتواصل الفعال باللغة الإنجليزية. 
  • من خلال الدورة، يمكن للمتعلمين تحسين مهارات الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية، وفهم المعنى العام للنصوص البسيطة والمعقدة وكذلك تحليلها. 
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج تطوير مهارات كتابة النصوص البسيطة والعميقة، والتحدث عن موضوعات مألوفة وغير مألوفة التي تواكب احتياجات القرن الواحد والعشرين.

يمكنك الوصول للكورس من هنا.

3. كورس British Council لتعلم الانجليزية اون لاين مجانا

إذا كنت تفكر في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتها فإنّ هناك خيارًا رائعًا يمكنك الاستفادة منه مع أكاديمية بريطانية تدعى AlISON بالتعاون مع ال British Council. 

  • يمكنك الحصول على 12 مستوى بها عبر الإنترنت، والحصول على شهادة معتمدة ومختومة وجاهزة للطباعة بمجرد الانتهاء من الكورس. 
  • تركز الأكاديمية على المبتدئين الذين يرغبون في تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية وتحسين مهارات النطق. 
  • بالإضافة إلى تدريس قواعد اللغة، تسلِّط اهتمامًا خاصاً على المصطلحات العلمية والتخصصية بشكلٍ يمكِّنك من التأهل للعمل في شركات أجنبية. 
  • والأفضل من ذلك أن جميع هذه المزايا تتم بشكل مجاني، فلا داعي للقلق بشأن تكاليف الدورة التدريبية، ويمكنك الاستمتاع بتعلم اللغة الإنجليزية والاستفادة من الفرص التي تقدمها لك الأكاديمية.

يمكنك الوصول للكورس من هنا.

نصل إلى نهاية هذه المقالة ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم وتعرفتم بشكل جيد على محتوى الكورس الإنجليزي المجاني الذي يمكن أن يغير حياتك لا تترددوا في منحفظة رصيد اللغة الإنجليزية الخاصة بكم فرصة جديدة، واستغلوا هذه الفرصة للتعلّم واكتساب خبرات جديدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-