أخر الاخبار

دورة مجانية بعنوان زيادة العملاء للشركات مقدمة من منصة اليسون

تعد دوره زيادة العملاء للشركات من الدورات التي يرغب بها جميع رجال الاعمال والاشخاص الذين يرغبوا بأنشاء عملهم الخاص وذلك لتسويق المنتجات الخاصة بهم وزيادة العملاء للشركات كما يستخدم العديد من الاشخاص منصات التواصل الاجتماعي للدعاية عن المنتجات بشكل يجذب الجماهير.

تعد الوسائط الاجتماعية من ادوات التسويق الأساسية للشركات عبر الانترنت والتي تعمل على زيادة العملاء للشركات كما تعامل الدورة على شرح كيفيه التسويق الرقمي وكيف يمكن الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي لتنميه اعمال الفرد التجارية.

زيادة العملاء للشركات

تعمل دورة زياده العملاء للشركات على معرفه كيفيه تسخير التسويق الرقمي للتسويق لمنتجات الشركة والدعاية عنها، بالإضافة الى معرفه استراتيجيات لنمو العملاء والتقنيات التي يمكن ان تساعد الشركات على تنميه قاعده عملائهم وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي فتعمل الدورة على معرفه كيفيه جذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال عملات على منصات التواصل الاجتماعي لزياده تفاعل الجمهور مع هذه الحملات كما تعمل دوره زياده العملاء للشركات على تحليل مدى نجاح حملات التسويق لزياده عدد الجمهور. 

محتوي الدورة

  • تنميه اعمالك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقييم الدورة.

ماذا ستتعلم من دورة زيادة العملاء للشركات

يلزم لتعلم دوره زياده العملاء للشركات من ساعه ونصف الى ثلاث ساعات كما يلي:

تنميه اعمالك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي

في هذه الوحدة ستعمل الدورة في التركيز على تعليم الاستراتيجيات لاكتساب العملاء بالإضافة الى التعرف على استراتيجيات تسويق المحتوى ومعرفه ما هي خصائص المحتوى الفعال، كما تعمل الدورة على معرفه كيفيه تشغيل الهدايا المجانية عبر الانترنت وذلك لزياده ردود افعال الجمهور على المنتجات التي تقوم الشركة بعرضها.

كما تعمل الدورة على معرفه الشخص كيفيه العثور على ادوات تحليل وذلك لتحليل ومتابعه الجهات الخارجية المساعدة للشخص كما تعمل على تتبع جوده اداء الاعلانات ومعرفه التعديلات التي يجب القيام بها للوصول الى هدف الشركة وهو زياده العملاء ورفع نسبه المبيعات ولذلك يعد التسويق الرقمي له دور حاسم في التجارة الإلكترونية.

تقييم الدورة

بعد انتهاء الشخص من دوره زياده العملاء للشركات سيصبح بإمكانه تحديد مدى الاستفادة من محتوى الدورة لزياده عملاء الشركة ورفع نسبه المبيعات وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة التي سوف يتم عرضها طوال مده الدورة لتحديد جوده ومدى تناسب محتوى الدورة.

تعد جميع دورات اليسون مجانية كما يمكن للفرد عند الانتهاء من الدورة الحصول علي دبلومه رسمية كما تعد شهادة اليسون شهادة يمكن مشاركتها مع السير الذاتية والملفات الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي او عند التقديم علي عمل كما تعد مؤشر علي التزام الفرد المستمر للتعلم وتنميه مهاراته وزيادة الحافز علي التعلم.

التقديم في دورة زيادة العملاء للشركات

اتاح موقع اليسون امكانيه التسجيل المجاني في دوره زياده العملاء للشركات وذلك من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دوره زياده العملاء للشركات ومعرفه ما هي العناصر الأساسية التي تساعد الشخص على الحساب على المواقع التواصل الاجتماعي، كما تعمل الدورة على شرح اهداف محدده وخطوات يقوم الفرد بإتباعها عند انشاء الاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة لمعرفه كيفيه حساب تكلفه الاستحواذ لزياده العملاء المحتملين وتوليد محادثات تعمل على بناء علاقه تجاريه ناجحة بين العملاء وزياده ولاء العملاء للشركة كما سيتم معرفه كيفيه زياده مبيعات الشركة بجانب الترفيه على العملاء كما ستعمل الدورة علي معرفة العناصر الأساسية للتواصل الفعال للتواصل مع العملاء بشكل جيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-