أخر الاخبار

أفضل 4 مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة

يبحث الكثير عن أفضل مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة من أجل تطوير قدراتهم ومهاراتهم ومعرفة العديد من التخصصات الجديدة، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أفضل مواقع كورسات عربية تقدم الكثير من الدورات التدريبية في العديد من المجالات المختلفة مثل البرمجة والتصميم والتسويق الإلكتروني وغيرها من المجالات.

كما تقدم هذه المواقع مجموعة من الدورات التدريبية مجانًا بشهادة معتمدة، كما توفر لك إمكانية التعليم في أي مكان وفي الوقت المناسب لك عبر الإنترنت.

 أفضل 4 مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة

من خلال حديثنا اليوم سنتعرف على أفضل 4 مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة، وما يميز كل موقع عن غيره من المواقع.

1- موقع المنتور ALmentor

يعتبر موقع منتور واحد من أفضل مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة اونلاين، حيث  يهتم بتقديم محتوى تعليمي بجودة عالية في مختلف المجالات والموضوعات، تتمثل هذه المجالات في الآتي: مجال التصميم، واللغات، وتصوير الأفلام، والتكنولوجيا، وتعلم اللغات، والعلوم، وغيرها من المجالات.

يقدم موقع المنتور مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية من خلال نخبة مميزة من المدربين المعتمدين والمختصين في مجالهم، حيث تتم عملية اختيار المحتوى وتصميمه باهتمام شديد لكي يضمن تقديمه بجودة عالية وفائدة تعليمية كبيرة.

يمكنك زيارة الموقع والتعرف على كافة الدورات التدريبية التي يقدمها من هنا.

2- موقع إدراك

موقع إدراك هو موقع تعليمي الكتروني تم إطلاقه من خلال مبادرة من قبل مؤسسة الملكة رانيا الأردنية للتنمية والتعليم، تحرص هذه المنصة على توفير العديد من الدورات والكورسات التعليمية من خلال الإنترنت لجميع الطلاب والراغبين في تطوير مهاراتهم والتعلم في عدة مجالات.

تعد منصة إدراك من أفضل مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة الإلكتروني التى تسعى إلى تعزيز عملية التعليم عن بعد، يعمل هذا الموقع بالتعاون مع موقع edx المعروف، تتميز منصة إدراك بتقديم العديد من المواد التعليمية بجودة عالية لجميع الأفراد، كما تقدم محتوى تعليمي محترف في كافة التخصصات.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه المنصة والتسجيل في إحدى الدورات التدريبية التي تقدمها مجانًا في أي من المجالات، قم بالضغط مباشرة على رابط الموقع من هنا.

3- أكاديمية إعمل بيزنس

من ضمن قائمة أفضل مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة هي منصة أكاديمية إعمل بيزنس التعليمية، حيث تهدف إلى توفير العديد من البرامج والدورات التدريبية في مختلف التخصصات بشهادة معتمدة من أهم الجهات المختصة في مجال التعليم والتدريب في العديد من الدول منها مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات.

استطاعت أكاديمية إعمل بيزنس أن تحصل على شهادة الأيزو في إدارة المؤسسات التعليمية على مدار عامين متتاليين، حيث تمنح شهادة الايزو للهيئات والمنصات التي تقدم محتوى تعليمي بجودة عالية للمؤسسات والأفراد.

لكي تتمكن من معرفة المزيد عن منصة أكاديمية إعمل بيزنس والتسجيل في إحدى الكورسات التعليمية مجانًا، قم بالضغط على رابط المنصة مباشرة من هنا.

4- أكاديمية خان

تعتبر أكاديمية خان من أهم مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة، تم تأسيسها في عام 2008 من خلال سلمان خان، تسعى الأكاديمية إلى تقديم دورات تدريبية مجانًا على أعلى مستوى من الجودة لجميع الطلاب من مختلف الجنسيات.

تقدم أكاديمية خان تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الكورسات التعليمية في مختلف المجالات مثل الفيزياء، والعلوم، والاقتصاد، والتاريخ، وغيرها من المجالات المتنوعة، تقدم المنصة مقطع فيديو يشرح من خلاله أهم المصطلحات بصورة مبسطة وواضحة.

بالإضافة إلى تقديم العديد من التمارين والاختبارات التي تساعد على تقييم مستوى الطلاب وتطوير قدراتهم، من أكثر ما يميز أكاديمية خان أنها تتبنى أساليب مبتكرة وحديثة في التعليم مما يساعد الطلاب على التعلم بأسلوب ممتع وخاص يتناسب مع احتياجاتهم الشخصية.

يمكنك زيارة الموقع والتعرف على المزيد الدورات التدريبية التي تقدمها المنصة مجانًا، من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم، فقد جمعنا لك أفضل 4 مواقع كورسات مجانية عربية معتمدة، حيث تقدم لك الكثير من الدورات التدريبية مجانًا التي تساعدك على تطوير مهاراتك وقدراتك في مختلف المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-