أخر الاخبار

افضل 4 مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي مجانا

لم يعد الآن تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية أمر صعب، حيث يوجد الكثير من مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي المتوفرة مجانًا، سواء للمبتدئين أو متحدثين للغة الإنجليزية ويرغبون في زيادة مهاراتهم اللغوية إلى مستوى متقدم، ومن خلال هذه المواقع سيتم تلبية كافة احتياجاتك بدقة عالية.

هناك مجموعة كبيرة من المواقع والمنصات الإلكترونية تقدم فرصة ذهبية في تعليم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى توفير اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية وتقديم أهم الملاحظات عن مستوى مهاراتك اللغوية وما تحتاج إليه من مجالات لتحسين مستواك، وفيما يلي سنوضح لكم أبرز هذه المواقع، تابع معنا.

مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي

نقدم لكم خلال السطور التالية مجموعة كبيرة من أفضل مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي، ومنها ما يلي:

1- موقع Bridge English 

هذا الموقع تابع للمجلس الثقافي البريطاني ويعتبر من أفضل مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي التي تقدم الكثير من الفرص التعليمية والثقافية، من أبرز هذه الفرص هو اختبار تحديد مستوى إتقانك للغة الإنجليزية مجانًا، هذا الاختبار يساعدك في معرفة مستوى اللغة الإنجليزية بدقة عالية، لكي تتمكن من العثور على الدروس التي تتناسب معك لتطوير مهاراتك اللغوية.

هذا الاختبار يتألف من 25 سؤال ومع نهاية هذا الاختبار ستتمكن من معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية، كل ما عليك هو الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

2- موقع الكلية الكندية للغة الإنجليزية

يقدم هذا الاختبار من قبل الكلية الكندية حيث يعد إحدى مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي المميزة، حيث يتمكن الطلاب من معرفة مستواهم في اللغة الإنجليزية عن طريق الإجابة على حوالي 60 سؤال اختيار من متعدد، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالكتابة ويستغرق هذا الاختبار 60 دقيقة.

بعد الانتهاء من الاختبار يتم وضع العلامات، ومن ثم يتم إرساله لك عبر بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول على هذا الاختبار مجانًا عبر الرابط الرسمي للموقع من هنا.

3- موقع تقييم كامبريدج للغة الإنجليزية

تعتبر جامعة كامبريدج من أعرق الجامعات، وأهم المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم، التي تهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية لجميع الطلاب بإتقان، وتعتبر واحدة من مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي وخاصة اختبار الايلتس، تبلغ خبرتها في العملية التعليمية أكثر من 100 عام.

يحتوي موقعها الرسمي على قسم خاص لاختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية مجانًا أونلاين، ويتميز هذا الاختبار بالسرعة حيث يساعدك في التعرف على الاختبار الذي يتناسب معك من الأربع اختبارات، وهما: 

  • اختبار للمتعلمين الصغار.
  • اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بالأعمال.
  • اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بالمدارس.
  • اختبار اللغة الإنجليزية العامة.

يتألف هذا الإختبار من 25 سؤال على هيئة اختيار من متعدد، وليس هناك وقت معين للاختبار، ويمكنك مع نهاية الاختبار التعرف على الإجابات، إذا كنت ترغب في تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجانًا أونلاين قم بالضغط على الرابط التالي من هنا.

4- موقع اختبار EF SET

هذا الموقع يعتبر من أول مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي المتاحة عبر الإنترنت مجانًا في كافة أنحاء العالم، من مرحلة المبتدئين حتى الوصول إلى مرحلة متقدمة، يقدم الموقع 3 اختبارات اللغة الإنجليزية مختلفة، ويتمثل هذه الاختبارات في الآتي:

  • اختبار اللغة الإنجليزية السريع: هذا الاختبار يقوم بتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية خلال 15 دقيقة، وبمجرد الانتهاء ستحصل على النتيجة فورًا.
  • شهادة اللغة الإنجليزية EF SET: هذا الاختبار يستغرق 50 دقيقة للحصول على تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل دقيق، بالإضافة إلى شرح نتيجتك بالكامل.
  • شهادة اللغة الإنجليزية EF SET بلس: فيما يتعلق بهذا الاختبار يمتد لمدة ساعتين، حيث يتميز بإعطائه نتيجة دقيقة وتفاصيل أكثر، حيث يقوم بإعطاء مقياس متكامل عن مهاراتك اللغوية ويمكنك مقارنتها مع الإختبارات المعروفة الأخري.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات والتسجيل في إحدى الاختبارات، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

وبذلك نكون قد جمعنا لك أفضل مواقع اختبار انجليزي تحديد مستوي التي تساعدك على تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية، ورفع مهاراتك اللغوية بكل سهولة عبر الإنترنت مجانًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-