أخر الاخبار

دورة اللغة الألمانية لخدمة العملاء والمبيعات من منصة اليسون

تعد دورة اللغة الالمانية لخدمة العملاء والمبيعات من الدورات المجانية علي مواقع الانترنت حيث تتيح للشخص كيف يتمكن من استخدام اللغة الالمانية في مجال خدمة العملاء والمبيعات.

تعمل دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء في التركيز على المفردات التي يتم استخدامها في التفاعل مع العملاء في الواقع وذلك لتوفير خدمه للعملاء جيده في التجارة الإلكترونية وذلك من خلال اتباع دروس الفيديو المصاحبة للتدريبات وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض المعلومات عن هذه الدورة.

اللغة الألمانية لخدمة العملاء والمبيعات

تعمل دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات على مساعدة الشخص على اتقان كل ما يتعلق بالمبيعات وخدمه العملاء باللغة الألمانية وذلك من خلال البدء بوصف المنتجات والطلبات عبر الانترنت حتى تسليم المنتجات للعملاء وعمليه الاسترجاع.

تعد دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات من الدورات المثالية للأشخاص الذين يمتلكون معرفه اساسيه باللغة الألمانية حيث يتم تقديم مفردات سهله التعلم وجمل بسيطة من المستوى المتوسط كما تعد هذه الدورة مفيدة لمستشاري خدمه العملاء حيث تساعدهم على البدء بوظيفه جديده.

محتوي الدورة

  • عمليه البيع- عبارات ومفردات مفيدة
  • الطلب عبر الانترنت -عبارات ومفردات مفيدة 
  • كل شيء عن -المنتج عبارات ومفردات مفيدة
  • كل شيء عن -التسليم عبارات ومفردات مفيدة
  • تقييم الدورة

ماذا ستتعلم من دورة اللغة الالمانية لخدمة العملاء والمبيعات

يلزم لتعلم دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات من ساعه ونصف الى ثلاث ساعات كما يلي:

عمليه البيع -عبارات ومفردات مفيدة

في هذه الوحدة سيتمكن الشخص من تعلم الخطوات الرئيسية لعمليه البيع وكيف يمكن عرض المنتج بشكل جذاب للجمهور على موقع التواصل الاجتماعي وذلك باستخدام اللغة الألمانية كما سيتم استخدام مقاطع الفيديو حيث تقوم بعرض ادله نطق صوتيه ونصيه وذلك لتحسين مهارات الشخص في تعلم كل ما يخص المبيعات باللغة الألمانية.

الطلب عبر الانترنت -عبارات ومفردات مفيدة

في هذه الوحدة ستمكن الفرد من تعلم كل ما يخص مراحل طلب منتج عبر الانترنت بالإضافة الى ايضاح عمليه استرداد الاموال للعميل وضمان امواله في حاله رفض المنتج وعدم استلامه. 

كل شيء عن المنتج- عبارات المفردات مفيدة

هذه الوحدة سيتم التعرف على كل ما يتعلق بالمنتج باللغة الألمانية والحصول على عبارات جديده تساعد الفرد على النطق وذلك من خلال توافر تدريبات مصحوبه بمقاطع فيديو سهله المتابعة لتحسين مهارات الفرد في نطق النصوص والاصوات.

كل شيء عن التسليم -عبارات ومفردات مفيدة

في هذه الوحدة سيتم التعرف على كل المفردات الخاصة بمجال خدمه العملاء والتسليم كما ستعمل هذه الوحدة على مساعده مساعدي المبيعات في التكييف مع بيئة التجارة الإلكترونية.

تقييم الدورة 

تعدد دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات من الدورات التي تعمل على تحسين لغة الشخص الألمانية ومعرفه مدي مناسبه محتوى الدورة والاستفادة التي ستعود على الفرد في التعلم وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة التي سيتم عرضها خلال المحتوى الدورة.

التقديم في دورة اللغة الالمانية لخدمة العملاء والمبيعات

اتاح موقع اليسون امكانيه التسجيل المجاني في دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات وذلك من خلال التسجيل علي الرابط.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دوره اللغة الألمانية لخدمه العملاء والمبيعات وتعلم المفردات والعبارات التي يمكن ان تساعد الشخص في عمليه البيع والمبيعات باللغة الالمانية ومعرفه كيفيه عرض المنتج بشكل جذاب لجذب الجمهور وما هي مراحل عمليه البيع وخصائص المنتج الذي يتم عرضه وعمليات التسليم وحل المشكلات التي تواجه الفرد اثناء عمليه التسليم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-