أخر الاخبار

أفضل كورس اطفال تأسيس عبر الإنترنت مجانًا

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا أفضل كورس اطفال تأسيس عبر الإنترنت مجانًا، حيث تعتبر مرحلة الطفولة أخطر مرحلة في التعليم، حيث يتم فيها تكوين شخصية طفلك من كافة النواحي، كما أن الاهتمام بالبنيات الأولى للتأسيس هي التي تستمر معه في جميع سنوات الدراسة، ولذلك يجب الاهتمام بكافة المواد الدراسية التي يتعلمها الطفل لكي يكون لديه قاعدة تأسيس قوية وصحيحة.

أفضل كورس اطفال تأسيس عبر الإنترنت مجانًا

الآن سنعرض لكم أفضل كورس اطفال تأسيس عبر الإنترنت مجانًا، وتتمثل هذه الكورسات في الآتي: 

1- كورس جولي فونكس

هذا الكورس يعتبر أهم كورس اطفال لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة، يتكون هذا الكورس من 25 مقطع فيديو تعليمي، في البداية يشرح لك طريقة جولي فونكس ومن ثم ينتقل إلى أصوات الحروف والطريقة الصحيحة لنطقها، ثم يتم الانتقال إلى مرحلة التفريق مابي أصوات الحروف الساكنة والحروف المتحركة.

بالاضافة إلى شرح الطريقة الصحيحة لكتابة حروف اللغة الإنجليزية الكبيرة والصغيرة، هذا النظام هو المعتمد عند العديد من المعلمين من أجل تعليم الاطفال اصوات الحروف.

لكي تتمكن من متابعة ما يتضمنه هذا الكورس قم بالضغط على الرابط من هنا.

2- كورس تأسيس حساب

يعتبر كورس تأسيس حساب أفضل كورس اطفال لتعليم الحساب، يساعد هذا الكورس على معرفة أهم الدروس التي يجب أن يتعلمها الطفل بالترتيب، حيث يقوم بعرض الموعد المناسب لتعليم الطفل كل درس على حدا.

يبدأ بشرح الأرقام الحسابية ومدلولاتها، بالإضافة إلى بعض المصطلحات الرياضية التي تتناسب مع الأطفال، كما يقدم الكورس شرح شامل للآحاد والعشرات بطريقة بسيطة وسهلة.

يمكنك متابعة محتوى الكورس من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

3- كورس نور البيان التعليمية 

يعتبر إتباع طريقة نور البيان في تعليم الطفل اللغة العربية من أروع الطرق على الإطلاق، ولذلك يعتبر هذا الكورس أفضل كورس اطفال يعتمد عليه لتأسيس اللغة العربية، حيث يبدأ هذا الكورس بتعليم الطفل شكل وأسماء الحروف العربية، وطريقة كتابتها في أول الكلمة ووسط الكلمة وآخرها.

ومن ثم يتم تعليم الأطفال أصوات الحروف بالحركات القصيرة مثل الكسرة والفتحة والضمة، بعد ذلك يتم الانتقال إلى أصوات الحروف بالحركات الطويلة مثل المد بالألف، والواو، والياء، ثم تعليم الطفل الشدة والتنوين.

من الجدير بالذكر أنه لا يمكن نقل الطفل من مستوى إلى أخر إلا إذا كان الطفل متقن المرحلة الحالية.

لكي تتمكن من متابعة ما يتضمنه كورس نور البيان التعليمية، قم بالضغط مباشرة على الرابط التالي من هنا.

4- كورس تعليم الأرقام والحروف للأطفال 

من ضمن قائمة أفضل كورس اطفال تأسيس يقدم لك دروس تعليمية بسيطة وسهلة هذا الكورس، حيث يساعد الأطفال على تعلم الأرقام من 1 حتى 10 بطريقة مبسطة وسهلة، كما يوفر مقاطع فيديو يشرح الحروف الهجائية بالتفصيل كل حرف على حدة.

إذا كنت ترغب في تعليم طفلك حروف معين ستجد فيديو يشرح الطريقة الصحيحة لنطق هذا الحرف، وموضع الحرف في الكلمة وتقديم بعض الأمثلة على ذلك، وأيضًا يتم شرح طريقة كتابة الحروف بسهولة.

لكي تتمكن من مشاهدة ما يقدمه الكورس، قم بالضغط على زر الرابط من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أفضل كورس اطفال تأسيس عبر الإنترنت مجانًا، حيث يمكنك متابعة هذه الدروس مجانًا من أجل تأسيس طفلك بطريقة سهلة وبناء قاعدة تأسيسية تجعله متميز في جميع مراحله التعليمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-