أخر الاخبار

دورة التخطيط لمشروع تجاري ناجح المجانية من منصة كورسيرا

تعد دوره التخطيط لمشروع تجاري ناجح من الدورات التي يسعى لها عدد كبير من الاشخاص لمعرفة الخطوات الصحيحة لإنشاء لمشروع تجاري ناجح وتعد هذه الخطوات هي البداية الناجحة لكل لمشروع تجاري.

في هذا المقال سنقوم بعرض خطوات التخطيط لمشروع تجاري ناجع وكيفية تنفيذها لضمان نجاح لمشروع وذلك من خلال جذب الجمهور لمنتجات لمشروع وزيادة المبيعات.

التخطيط لمشروع تجاري ناجح

تعد دوره التخطيط لمشروع تجاري ناجح جزء من بناء التخصص الوظيفي في العمل الحر وعند التسجيل بالدورة يتم التسجيل بهذا التخصص والذي سيساعد الفرد على تعلم مفاهيم جديده من الخبراء الذين يعملون بمجال الصناعة واكتساب فهم جيد لموضوع ذو صلة بالوظيفة وذلك من خلال المشاريع العملية.

تحتوى دوره التخطيط لمشروع تجارى على خمس وحدات حيث تتمثل الوحدة الأولى في التركيز على كيفيه بناء حياه مهنية مستقله وترسيخ قيم الفرد وأهدافه فى اعماله المستقبلية كما ستعمل الدوريات الأخرى على فهم اهداف المنافسة ومكانه السوق التنافسي بالإضافة الى مساعدتهم على تحديد قيمهم الفريدة وربطها بأساليب العمل الممكنة.

محتوى الدورة 

  • نظره عامه عن الدورة والتخصص (يلزم لتعلم هذه الوحدة ساعة واحدة )
  • البدء فى العمل الحر (يلزم لتعلم هذه الوحدة ساعه واحده)
  • تصميم لمشروع احلامك (يلزم لتعلم هذه الوحدة ساعتين )
  • قم بتطوير خدمتك في أربع خطوات (يلزم لتعلم هذه الوحدة ساعتين )
  • ما الذى يدخل فى خطه عمل قوية (يلزم لتعلم هذه الوحدة ثلاث ساعات)

ماذا ستتعلم من دورة التخطيط لمشروع تجاري ناجح

يلزم لتعلم دورة التخطيط لمشروع تجاري ناجح تسع ساعات وذلك كما يلي:

نظره عامه عن الدورة والتخصص

في هذه الوحدة ستتم ساعدة الفرد على تحسين مهارته المهنية كموظف مستقل ومالك ورجل اعمال جديد حيث تعمل هذه الدورة على مجموعه من فهم اساسيات تصميم ادارة الاعمال الحرة واكتساب مهارات واهتمامات الفرد فى سياق ظروف السوق التجاري واحتياجات العملاء.

البدء فى العمل الحر

في هذه الوحدة سيتم التعرف على اساسيات العمل الحر كخيار وظيفي بالإضافة الى الالتقاء ببعض رواد الأعمال الحرة وفحص اذا كانت مناسبة لهدف الفرد ام لا .

تصميم مشروع احلامك

تعمل هذه الوحدة فى مساعدة الشخص على التفكير في اتجاهات العمل الحر المختلفة وتحديد ما هو الانسب لأهداف الافراد وخلق رؤية محفزه لأحلامهم .

قم بتطوير خدمتك في اربع خطوات

في هذه الوحدة سيتم اجراء تقديم شخصي لأهداف الأفراد وذلك لتصميم تفاصيل جذابه للعملاء من خلال عروض الخدمة الخاصة والبحث عن مشكله الجمهور والتجسس على المنافسة لتحديد حجم السوق .

ما الذي يدخل في خطه عمل قوية

يرجع فشل العديد من الشركات إلى التخطيط الخاطئ للمشاريع التجارية وتعمل هذه الوحدة على ترسيخ وتعميق تعلم الفرد للبطولات الصحيحة لبدء مشروع تجاري وذلك من خلال مناقشه وانتقاد خطط الزملاء في المجموعة

التقديم فى دورة التخطيط لمشروع تجاري ناجع

يتيح موقع كورسيرا إمكانية التسجيل المجاني فى دورة التخطيط لمشروع تجارى ناجح وذلك من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن كيفيه التخطيط لمشروع تجاري ناجح وذلك من خلال السير علي الخطوات الصحيحة لبدء اي مشروع جديد والاستفادة من الخبراء الاخرين ومناقشة الآراء لتوسيع آفاق الفرد وانتقام اختيارات وآراء الزملاء الاخرين، كما سيتعلم الفرد كيفيه فهم احتياجات ورغبات المستهلك لضمان إنشاء منتج جذاب ومناسب للعميل مما سيزيد من نسبه المبيعات وزياده عمليه الشراء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-