أخر الاخبار

دورة نطق اللغة الانجليزية الأمريكية المجانية من كورسيرا

تعد دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية من التخصصات التي يرغب بها كل شخص يود تعلم وفهم ونطق اللغة الإنجليزية الأمريكية وذلك ليصبح اكثر قابليه وسهولة للتواصل بفاعليه مع الاخرين. 

تعمل دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية على تعليم الافراد وتدريبهم على الاصوات الساكنة والمتحركة فتعمل الوحدات الأربعة الخاصة بالدورة على تعلم جوانب موسيقى اللغة الإنجليزية بما في ذلك ضغط الكلمات و التنغيم والكلام المتصل.

دورة نطق اللغة الانجليزية الأمريكية

تعمل دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية على تحسين نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية ومساعده الشخص على ممارسه الحوارات الواقعية والتمارين التفاعلية الاخرى التي تنمي اللغة لديه، كما تعمل الدورة على مساعده الافراد على استخدام معارفهم ومهاراتهم الجديدة التي تم تعلمها في تحليل مقاطع اللغة الإنجليزية الأصلية المنطوقة بالإضافة لأعداد وتسجيل ما تعلموه وذلك لتحسين قدرتهم على الفهم وفهم الاخرين من خلال الحديث الشفوي في الواقع وذلك سيساعد الافراد على النجاح في في التعلم أو في الاعمال التجارية أو في اي مجال يتطلب فيه استخدام اللغة الإنجليزية كلغة اساسية.

محتوى الدورة

  • الحروف الساكنة في نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية (يلزم لتعلم هذه الوحدة اثنان وعشرون ساعه)
  • حروف العله في نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية (يلزم لتعلم هذه الوحدة اثنان وعشرون ساعه)
  • موسيقى نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية يلزم لتعلم هذه الوحدة اثنان وعشرون ساعه)
  • نطق مشروع اللغة الانجليزية الأمريكية (يلزم لتعلم هذه الوحدة ستة عشر ساعه)

ماذا ستتعلم من دورة نطق اللغة الانكليزية الأمريكية

يلزم لتعلم دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية شهرين بمعدل عشر ساعات في الاسبوع كما يلي:

الحروف الساكنة في نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية

في هذه الوحدة سيتعلم الفرد ممارسه جميع الاصوات الساكنة في اللغة الإنجليزية الأمريكية بما في ذلك ازواج الحروف والتي تعد صعبه بشكل خاص على الافراد، بالإضافة الي تلقي نصائح من متعلمي اللغة الإنجليزية الناجحين كما ستتم ممارسه تقنيات فعاله تسمى بالتظليل وذلك لتحسين نطق الحروف الساكنة، بالإضافة لتسجيل الشخص لذاته والرد على تسجيلات الاعضاء الاخرين في المجموعة ولن يتمكن الافراد من اداء الاختبارات ذات الدرجات او ارسال مهام للمعلمين للحصول على اجابه اسئلتهم سوى للأفراد الذين يقومون بدفع ثمن الدورة ولكن تتاح الدورة بنسخه مجانيه تختص بالمحاضرات والأنشطة فقط.

حروف العله في نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية

في الوحدة الثانية من دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية سيتعلم الافراد كيفيه التدريب على اصوات حروف العله في اللغة الإنجليزية، بالإضافة لمعرفه ازواج حروف العله التي ستجعل من السهل الخلط بينها كما سيتلقى الافراد النصائح التي تساعدهم على تحسين الحروف المتحركة لديهم.

موسيقى النطق اللغة الإنجليزية الأمريكية

في الوحدة الثالثة من دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية سيتمكن الافراد من تعلم وممارسه موسيقى اللغة الإنجليزية ومعرفه ميزات النطق مثل الضغط والايقاع والنغمة التي ستساعد الافراد على تحسين فهمهم من الاستماع، بالإضافة لزياده قدراتهم على التواصل بشكل فعال واكثر وضوح

نطق مشروع اللغة الإنجليزية الأمريكية

تعد هذه الوحدة هي الوحدة الأخيرة من دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية وتعد مشروعا نهائيا للتأمل الذاتي وذلك من خلال قدره الشخص على تطبيعك ما تم تعلمه في الوحدات الثلاثة السابقة، كما سيتمكن من عمل اختبار نهائي وذلك لمراجعه جميع الاصوات وتحليل الكلام.

التقديم في دورة نطق اللغة الانكليزية الأمريكية

اتاح موقع كورسيرا امكانيه التسجيل المجاني في دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية وذلك بدءا من يوم التاسع من مارس من خلال الرابط.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دوره نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية وعرض بعض الخطوات التي تساعد الافراد على ممارسه وتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بسهوله وبفاعليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-