أخر الاخبار

دورة مجانية بعنوان اساسيات التجميل مقددمة من منصة اليسون

تعد دورة اساسيات التجميل من الدورات التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص الذين يودون العمل فى صالونات او تأسيس شركات تجميل خاصه بهم فتعمل هذه الدورة على ايضاح اساسيات التجميل ونصائح الصحة والسلامة التي يجب مراعاتها في صالونات التجميل.

تعمل دورة اساسيات التجميل على مساعدة الاشخاص على التعرف على فسيولوجيا الشعر وكيفيه العناية به ومعرفة المنتجات التي تخص انواع البشرة المختلفة وفوائدها واضرارها عليها وغيرها من الكثير من منتجات التجميل والتي تساعد علي زيادة المعرفة الأساسية بهذا العلم.

دورة اساسيات التجميل

يعد التحميل فن وعلم لتحسين منظر شعر او اضافر او جلد شخصا ما ويعد أخصائي التجميل هو الشخص المسؤول على تعزيز المظهر الخارجي للفرد من خلال تطبيق علاجات التجميل التي تتوافق معه لذلك يزور عدد كبير من العملاء صالونات التجميل وذلك للشعور بالجمال، لذلك تعمل دورة اساسيات التجميل على فهم الجوانب المختلفة للتجميل كما تساعد في التعرف على هذا العلم وآفاقه المختلفة. بالإضافة الي معرفة خصائص الشعر فيعد من الطبيعي تساقط الشعر ما بين مئة إلى مئة وخمسون شعره باليوم ومن خلال هذه سيتمكن الشخصي من معرفة اسباب  تساقط الشعر وكيفية التخفيف من تساقطه، بالإضافة إلى الاطلاع على انواع الشعر المستعار والوصلات وذلك لإخفاء تساقط الشعر قبل البدء فى اساسيات التجميل.

محتوى الدورة

  • آفاق التجميل
  • تقييم الدورة

ماذا ستتعلم من دورة اساسيات التجميل

يلزم لتعلم دورة اساسيات التجميل من ساعة ونصف إلى ثلاث ساعات كما يلي:

آفاق التحميل

في هذه الوحدة سيتم التعرف على آفاق التجميل المهنية المختلفة وذلك بداية من التعرف على فسيولوجيا الشعر إلى العناية بالبشرة وكل شيء بينهم كما سيتم عرض تعريفات عن علم التجميل وتركيبة الشعر الاساسية ودورة ونموه بالإضافة الى توضيح كيفية استخدام منتجات الشعر بشكل فعال ومن امثلتها الشامبو والبلسم.

 كما سيتم التعرف علي كيفية العناية بالشعر بطريقة صحيحة حتي يكون الشعر انيقاً وصحيا وذلك سيساعد على زيادة ثقة الفرد بنفسه، ويعد لون الشعر سمه تثير المشاعر وتلهمها ولذلك يلزم مستوى عالي من الخبرة والالتزام عند التعامل معه للحفاظ عليه وستعمل الدورة على كشف بعض تقنيات صبغ الشعر سواء كانت الصبغة المؤقتة او التدريجية او الدائمة بالإضافة الى معرفة الطرق المختلفة لتجعيد وتمليس الشعر وذلك للحفاظ علي اناقته وجماله.

 كما سيتم التعرف على الأنواع المختلفة للجلد وفوائد الاعتناء بالجلد واهمية حماية البشرة الاساسية وفوائدها في التخلص من السموم الموجودة بالجسم، وبفضل ظهور مستحضرات ومرطبات جديده للجسم يجب على كل شخص معرفة ما هي المواد التي تناسب بشرته للحفاظ عليها من الآثار الضارة مثل واقيات الشمس والابر الدقيقة.

تقييم الدورة

عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون الشخص قادراً على معرفة علم التجميل واساسياته وذلك من خلال المعلومات التي حصل عليها مما سيوضح له مدي الاستفادة من هذه الدورة واهميتها.

موعد التقديم في دورة اساسيات التجميل

يتيح موقع اليسون إمكانية التسجيل المجاني في دورة اساسيات التجميل والاستفادة من هذا العلم وذلك من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة اساسيات التجميل واهمية هذا العلم بالإضافة الى التعرف على المهن المختلفة له ومسؤوليته الوظيفة ومعرفة اساسيات الشعر والوظائف الاساسية له وأشكال الصبغات وأسباب تساقطه كما سيتمكن من معرفة الاختلاف بين انواع البشرة ‏واساسيات مكياج العيون وملائمتها علي بشرة كل شخص بالإضافة إلى التعرف علي مشاكل شيخوخة الجلد ووصف فائدة مستحضراته واثار واقيات الشمس على البشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-