أخر الاخبار

دورة دبلوم في خدمة العملاء مقدمة مجانا من منصة اليسون

تعد دوره دبلوم فى خدمة العملاء من الدورات الأساسية لأي مشروع تجارى ناجح والتي تساعد الشخص على إتقان التواصل والتعاون مع العملاء بشكل ناجع والذى من خلاله يمكن تحويل زوار المرة الواحدة الى عملاء دائمين مدى الحياه.

تساعد دورة دبلوم في خدمه العملاء على معرفة كيفية التفاعل مع العملاء الذى يمكن ان يبنى مؤسسه او كسرها، كما تعمل هذه الدورة على تحديد تصورات للأشخاص عن العلامات التجارية الخاصة بمشروعهم التجاري.

دبلوم في خدمة العملاء

تعمل دوره دبلوم في خدمة العملاء على فهم احتياجات العملاء الأساسية وذلك من خلال تحليل القواعد المتغيرة وفهم مراحل شراء العميل وذلك سيساعد على زيادة قدره الشخص على التواصل الجيد والتخفيف من حده العملاء وحل المشكلات التي تواجههم لتحسين صوره العميل عن الشركة، بالإضافة الى اكتسابه الفرد لمهارات البيع بالتجزئة ومعرفة كيفية الترويج للمنتجات بصوره ناجحة.

محتوى الدورة

فيما يلي الموضوعات التي تناقشها الدورة:-

  • اساسيات خدمة العملاء
  • تقديم خدمه عملاء ممتازة
  • دبلوم في خدمة العملاء - التقييم الاول
  • خدمة العملاء فى صناعة الصياحة
  • خدمة العملاء في صناعه التجزئة
  • خدمه العملاء في القطاع العام
  • دبلوم في خدمة العملاء - التقييم الثاني
  • تقييم الدورة

ماذا ستتعلم من دورة وبلوم في خدمة العملاء

يلزم لتعلم هذه الدورة من ست الى عشر ساعات كما يلي :

اساسيات خدمة العملاء

في هذه الوحدة سيتم عرض اساسيات عن خدمة العملاء من خلال عرض توقعات العملاء تجاه خدمة العملاء ومعرفة ما يرغب به العميل والذي سيساعد الشخص على ان يصبح متخصصاً ويكتسب مهارات اجتماعية ومهنية تميزه عن الآخرين.

تقديم خدمه عملاء ممتازة

في هذه الوحدة سيتم التعرف على الاساسيات التي تساعد على تقديم خدمة ممتازة وذلك من خلال مساعدة الفرد على فهم تفكير العميل وتقديم طلبة بسهوله والتي تعمل على زياده رضا العميل وتحقيق نمو طويل المدى.

دبلوم خدمة العملاء - التقييم الأول

في هذه الوحدة سيتم عمل تلخيص على الوحدات السابقة ثم عمل تقييم على مدى الاستفادة من شرح هذه الوحدات.

خدمة العملاء في صناعة الضيافة

في هذه الوحدة ستتعمق الدورة فى تفاصيل خدمة العملاء من خلال معرفة الشخص للمجاملات والفلسفات التي من الممكن ان تساعده على النجاح فى دور مديري خدمة العملاء.

خدمه العملاء في صناعة التجزئة

في هذه الوحدة سيتمكن الفرد من تعلم كفية البيع بالتجزئة وكيفية إدارتها لزيادة المبيعات علي المنتج المعروض ومعرفة الطرق الفعالة للتواصل مع العميل لتقديم خدمه ودية ومختصه.

خدمة العملاء في القطاع العام

تعمل هذه الوحدة على مساعدة مديري الاعمال والمالكين ورجال الاعمال فى إدارة برنامج فعال لخدمة العملاء في شركاتهم والذي يساعد علي تقديم افضل خدمه للعملاء والتعرف على الطرق المناسبة لحل مشكلاتهم دون الاضرار بصورة الشركة.

دبلوم في خدمة العملاء – التقييم الثاني

في هذه الوحدة سيتم عمل تلخيص على الجزء الثاني من ما تم عرضه في الدورة ومعرفة فوائد هذا الجزء وتقييم مدى الاستفادة منه.

تقييم الدورة

في هذه الوحدة سيتم عمل تقييم شامل عن الدورة  ومدى الاستفادة من محتواها واهميته في التغيير علي الشخص للوصول لفهم أعمق لخدمة العملاء.

موعد التقديم فى دورة دبلوم في خدمة العملاء

اتاح موقع اليسون إمكانية التسجيل المجاني فى دوره دبلوم خدمه العملاء وذلك من خلال التسجيل فى الرابط.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة دبلوم فى خدمة العملاء وما يمكن للأفراد الاستفادة منه وكيف يمكن التعامل مع العملاء وحل الشكاوى التي تواجههم وكيف يمكن التخلص من الضغوط التي تواجه العاملين بخدمة للعملاء وتعزيز حياتهم العملية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-