أخر الاخبار

دورة استراتيجية تسويق المحتوى مجانا من كورسيرا

تعد دورة استراتيجية تسويق المحتوى من الدورات التي تساعد الشخص على تعلم كيفية كتابة اعلان لمنتج او محتوي معين وعرضة على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة تجذب الجمهور للمنتج او المحتوي ويعمل علي زياده نسبه مبيعاته.

تعد دورة استراتيجية تسويق المحتوى شراكة بين هيئة تسويق المحتوى الرائده وجامعة كاليفورنيا فى ديفيس للتعليم المستمر والمهني، كما تعمل الدورة على تعليم الاستراتيجيات الاساسية التي تستخدم لتسويق المحتوى واكتساب العملاء والاحتفاظ بهم.

استراتيجية تسويق المحتوى

تعد دورة استراتيجية تسويق المحتوى من الدورات التي تعمل على تعلم كيفية تكوين وتنظيم استراتيجية تسويق للمحتوى ناجحة، بالإضافة الى تنفيذها وتحليل فعاليتها فى تسويق المحتوى، كما من الشخص على كتابه اعلانات للتسويق مقنعة. 

تعمل دورة استراتيجية تسويق المحتوى علي واستخدام إطار استراتيجي عند الكتابة لتكوين علامة تجارية ناجحة، كما تساعد على تحديد المقدمة المناسبة للتسويق وذلك من خلال وضع الأفكار الاساسية فى المقدمة لتنفيذها من اجل بناء علامة تجارية ناجحة.

محتوى الدورة

  • النظام البيئي لتسويق المحتوى (يلزم لتعلم هذه الوحدة ثلاث ساعات).
  • السياق الاستراتيجي (يلزم لتعلم هذه الوحدة خمسه ساعات).
  • رسم خريطة الرحلة: صياغة استراتيجية تسويق للمحتوى (يلزم لتعلم هذه الوحدة اربع ساعات).
  • الانواع الاستراتيجية للمحتوى (يلزم لتعلم هذه الوحدة ست ساعات).
  • ادارة المحتوى الخاص بك (يلزم لتعلم هذه الوحدة ساعتين).

ماذا ستتعلم من دورة استراتيجية تسويق المحتوى

يلزم لتعليم دورة استراتيجية تسويق المحتوى عشرون ساعة بمعدل ٣ ساعات فى خلال ست اسابيع كما يلي:

النظام البيئي لتسويق المحتوى

في هذه الوحدة سيتم تعريف الشخص على النظام البيئي لتسويق المحتوى وذلك حتى يتمكن من تحديد معنى تسويق المحتوى وشرح سببه اهمية بالإضافة الى اكتساب العرض منه لكي يكون قادراً على جعله محتوى فعالاً، بالإضافة الى اكتشاف طريقة لعب العلامة التجارية الاحترافية حتى يتمكن من تسويق المحتوى لشركته لتصبح احترافية، كما يتم وانشاء مواقع ويب تساعد على بناءها وفي النهاية سيكون الشخص قادرا علي تحرير ووصف فوائد وأهمية المحتوى وتقويمه.

السياق الاستراتيجي

في هذه الوحدة سيتم شرح إطار للعمل وتطبيقه على المحتوى الذي يرغب الشخص بتسويقه مما سيمكنه من التفكير بشكل استراتيجي خلال إنشاء سياق المحتوى وذلك لأنشاء محتوى يعمل، بالإضافة الى ممارسة ومناقشة اساسا سيمكن الشخص من العمل كمحترف داخل المؤسسة.

رسم خريطة الرحلة: صياغة استراتيجية تسويق المحتوى

في هذه الوحدة سيتم صياغة استراتيجية تسويق المحتوى وذلك من خلال فحص رحلة المشترى حتى يكون الشخص قادر على إنشاء شخصية الجمهور ووصف اهمية التفكير اثناء رحلتهم، بالإضافة الى قدرته على تطوير خرائط الخبرة وفحص أغراض استراتيجية تسويق المحتوى وذلك لكي يتم تطبيق عنصرين اساسين لإنشاء محتوى لا يقاوم.

الانواع الاستراتيجية

في هذه الوحدة سيتم التعرف على الانواع المختلفة للمحتوى والقدرة على تحديد وتعريف انواع المحتوى ومنهم: محتوى الجذب، ومحتوى التقارب، ومحتوى الاجراء، ومحتوى السلطة واستخدام الاستراتيجيات والجمع بين الأربع عناصر لإنشاء محتوى واحد.

إدارة المحتوى الخاص بك

تعد هذه الوحدة كمكافأة إضافية للمحتوى وذلك لتدريسها دور الاخلاقيات في المنظمات الناجحة وذلك الإدارة المحتوى وإدارة الشخص كمحترف، بالإضافة الى وضع ارشادات اخلاقية ومهنية لتسويق المحتوى.

يمكنك التسجيل مجانا من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات من دورة استراتيجية تسويق المحتوى وكيفية التعرف على الاساسيات والاستراتيجيات الناجحة من خلال فهم على شخصيات الجمهور حتى يصبح المحتوى ناجح.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-