أخر الاخبار

استكشاف عالم التعلم عبر الإنترنت : افضل مواقع الكورسات اون لاين

تعد مواقع الكورسات من أفضل الطرق الذي يمكنك من خلالها تعلم الكورسات في الكثير من المجالات وذلك بدون الذهاب إلى أي مكان ومن مواقع تكون موثوقة، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو مواقع الكورسات.

افضل مواقع الكورسات اون لاين

بإمكانك الدخول على أهم مواقع الكورسات التي توجد على الإنترنت وتعلم أهم الكورسات من خلال هذه المواقع، وهى كالآتي:

موقع Udacity

يمكنك من خلال هذا الموقع تغلم الكثير من الكورسات وذلك في أكثر من مجال ومن أكبر الأساتذة بالجامعات الأمريكية، كالتالي:

تستطيع من خلال الدخول على هذا الموقع تعلم كورسات في مجال البرمجة وتحليل وتنظيم البيانات وتكنولوجيا المعلومات، كما يمكنك الحصول على كورسات في مجال التسويق والمحاسبة.

تستطيع تعلم الكورسات من هذا الموقع بطريقة مجانية، للدخول على هذا الموقع اضغط هنا.

موقع Skillshare

تستطيع من خلاله تعلم كورسات في فترة بسيطة جداً حيث يمكن تعلم أهم الكورسات في نصف ساعة أو ساعتين فقط، وهو كالتالي:

يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالتخصص في مجال معين تعلم هذا الكورس، حيث يجعل معظم الأشخاص متميزين في عملهم من خلال الأسلوب الذي يقوموا به.

يجب على الشخص الذي يرغب في تعلم كورس معين من الكورسات التي توجد على هذا الموقع أن يكون لديه علم به وبمجالات العمل بمجال هذا الكورس.

يمكنك للحصول على كورسات من هذا الموقع أن تقوم بدفع مبلغ يصل إلى 10 دولار فقط في كل شهر، حيث يمكنك بعدها الحصول على أى كورس ترغب به، للدخول على الموقع اضغط هنا.

موقع Khan academy

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع الذي يمكنك من خلالها تعلم كورسات والاستفادة منها في حياتك بدرجة كبيرة، وهو كالآتي:

تستطيع التوصل من خلال الموقع إلى كورسات في أي تخصص ترغب به سواء كان بالتسويق أو المحاسبة أو الكورسات التي تتعلق بعلم النفس أو اللغات، حيث يوجد آلاف الكورسات على هذا الموقع.

يمكن للطلاب والطالبات أيضاً قبل الدخول إلى الجامعة الدخول على هذا الموقع والاستفادة من عدد كبير من الكورسات، حيث يستفادوا منها في عملهم وفي دراستهم.

تستطيع أن تحصل على هذا الكورس بدون دفع أي مبلغ من المال، الدخول على الكورس والحصول على أي كورس ترغب به اضغط هنا.

موقع Brilliant

يعد هذا الموقع من مواقع الكورسات التي تساعدك على تعلم الكورسات العلمية والعملية مثل التي تتعلق بالكيمياء والتجارب، كالآتي:

يمكن للشخص الدخول على الموقع وحل الأسئلة الذي يتم عرضها أمامه، في حالة فشل الشخص في حل الأسئلة فيقوم الموقع بحل الأسئلة وعرض النظرية أو التجربة التي تتعلق بالسؤال.

كما يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على كورسات في مجال الرياضيات والفيزياء والكيمياء والعلوم التي تتعلق بالكمبيوتر.

كما يمكن أن تدخل على هذا الموقع وتقوم بإنشاء حساب بطريقة مجانية لتستطيع حل أى سؤال يتعلق بالكورس الذي ترغب في الحصول عليه.

تستطيع الاشتراك في هذا الكورس بمبلغ 10 دولار في كل شهر لتستطيع الاستفادة من أي كورس ترغب به، للدخول على هذا الموقع اضغط على هذا الرابط.

قدمنا لكم في هذه المقالة أفضل مواقع الكورسات حيث يمكنك من خلالها تعلم أهم الكورسات في أي مجال ترغب به، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الكورسات في عملك أو في دراستك فتجعلك في أعلى المستويات حيث يمكنك أن تحصل على كورسات من بعض المواقع الذي تحدثت عنها بطريقة مجانية ومواقع أخرى يمكن أن تقوم من خلالها بعمل اشتراك شهرى وتتعلم أي كورس ترغب به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-