أخر الاخبار

دورة الاوشا OSHA في تعزيز السلامة والصحة المهنية

أزداد في الفترة الأخيرة رغبة الكثير من الأشخاص في الحصول على دورة الاوشا وذلك لحماية أنفسهم من أي مرض وليكونوا بصحة جيدة في كل وقت ، كما يمكنهم من خلال هذا الكورس أن يتعلموا التعامل مع أي حروق أو أي جرح في جسم الانسان أو أي شيء يضر الإنسان، إليكم أهم المعلومات الخاصة بدورة الاوشا.

دورة الاوشا

يمكنك الحصول على دورة الاوشا حيث أنها واحدة من أهم الدورات الذي يجب أن تكون في أكبر الشركات ليتم وعي الموظفين وأن يكون لديهم علم بوجود الكثير من الأمراض للوقاية منها قبل أن تحدث لهم، ومن أهم الكورسات الذي بمكنك الحصول عليها في هذا المجال ما بلي:

كورس الاوشا المتخصص في الصحة المهنية 

يستطيع الأشخاص من خلال تعلم دورة الاوشا أن يحفظوا صحتهم بكل الطرق ويتخذوا جميع الاحتياطات لحماية أنفسهم من التعرض لأى مرض من الأمراض المزمنة أو الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة مثل كورونا، وهو كالآتي:

  • يمكنك التعرف على جميع الأشياء الذي يجب على كل موظف أو شخص عادي عملها للابتعاد عن أي إصابة أو أي مرض وليكون شخص سليم
  • التعرف على معني الصحة وأهمية أن يحافظ كل شخص على صحته.
  • يمكن أيضاً التعرف على نوع الإصابات التي تحدث للأشخاص على حسب عملهم، فمثلاً السائق من الممكن أن يتعرض لحادثة تسبب له الموت.
  • يمكن التعرف على طريقة التعامل مع أي حريقة والعمل على عدم وجودها، كما يمكن من خلال هذا الكورس تعلم التعامل مع أي حرق يوجد  في الجسم.

يمكنك التسجيل والتقديم في الكورس من خلال الضغط هنا.

كورس الاوشا للسلامة في الصناعات العامة من يودمي

بإمكانك تعلم هذا الكورس من خلال الدخول على موقع يوديمي فيمكنك أن تتعلم هذا الكورس بطريقة إلكترونية بدون الذهاب إلى أي مكان، وهو كالآتي:

  • تستطيع من خلال هذا الكورس أن تتعرف على معنى أن تحافظ على صحتك وحياتك في عملك.
  • كما يمكنك  تعلم أن تأخذ احتياطاتك حتى لا تضرر من أي ماكينة أو تسقط من مكان عالي، فيجب أن تحافظ على نفسك بكل الطرق الممكنة.
  • تستطيع التعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل مع أي شيء معدن أو أي شيء يوجد به ماكينات، كما يمكنك أن تبتعد عن أي مواد مثل الغازات من الممكن أن يسبب لك الوفاة.
  • تستطيع أيضاً من خلال هذا الكورس أن تأخذ احتياطاتك للبعد عن أي مكان من الممكن أن يتعرض للحريقة، كما يجب أن تتعرف على أكثر من طريقة لإطفاء أي حريقة وذلك لتستطيع التعامل مع هذا الموقف في حالة التعرض له

لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

ما هي دورة الاوشا؟

دورة الاوشا واحدة من الدورات الذي تعمل على تقديم الكثير من المعلومات عن الصحة لأصحاب الشركات والمشاريع والأعمال الكبرى، وذلك حتى يحافظوا على صحة الأشخاص الذي يعملوا معهم من خلال توعيتهم بأهمية الصحة وأهمية المحافظة عليها للابتعاد عن أي مرض.

كم سعر دورة اوشا؟

للحصول على دورة اوشا للسلامة المهنية في مصر يجب أن تدفع مبلغ يصل إلى 61.800 جنيه مصري.

قدمت لكم في هذه المقالة دورة الاوشا التي تتعلق بصحة الأشخاص في عملهم وفي حياتهم ليعملوا بتفوق وضمير ويحصلوا على راتب عالي وفي نفس الوقت لا يتعرضوا لأي مرض، فيمكن الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على الإنترنت وذلك مقابل دفع مبلغ من المال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-