أخر الاخبار

تعلم الإنجليزية بسهولة: من خلال كورس BBC English المجاني

تعتبر دورة BBC English Course من أهم الدورات التدريبية وأكثرها فاعلية على تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت، حيث تقدم منصة بي بي سي مجموعة رائعة من الكورسات المختلفة لكافة المستويات، من الصفر وصولًا إلى مستوى الاحتراف، ومن خلال موضوعنا اليوم سنذكر لكم كافة المعلومات حول كورس بي بي سي، وكيفية الاستفادة منها.

دورة BBC English Course

تقدم هيئة الإذاعة البريطانية دورة BBC لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث تساعد الدورة على تطوير مستواك في اللغة الإنجليزية بصورة ملحوظة عن طريق الاستماع إلى أشخاص يتحدثون اللغة الإنجليزية الأصلية لمدة 6 دقائق في اليوم، هذه الطريقة تجعل الأمر معقد وبسيط حيث أنه كفيل إلى نقلك إلى مكان عميق في أي وقت.

بعد الانتهاء من سماع اللغة الإنجليزية لمدة 6 دقائق أثناء اليوم، تستطيع تحميل الملف الصوتي مدعم بخاصية MP3، كما يمكن تحميل ملف PDF بالإضافة إلى نسخ الحوار بالكامل، عن طريق هذا الملف تستطيع مراجعة ما قمت بسماعه خلال استماعك إلى الإذاعة وإيجاد كلمات لا تستطيع سماعها أو حتى لمعرفة موضعها في تنسيق الجملة.

محتويات دورة BBC لتعلم اللغة الإنجليزية

يتكون BBC English Course من مجموعة من الموضوعات المختلفة، أغلبها محادثات تتم بين الناس بشكل يومي، ولذلك تساعد الدورة على تحسين مهاراتك اللغوية وتطويرها، واكتساب المزيد من المفردات الجديدة الأساسية للغة الإنجليزية.

 بالاضافة إلى تعلم المحادثات التي تم إعدادها بطريقة احترافية على أيدي أفضل الخبراء المتخصصين في تعليم اللغة الإنجليزية، ولذلك يساعد كورس بي بي سي على تطوير مستواك وتحسينه بشكل سريع من الصفر وصولًا إلى مستوى الاحتراف في مدة قصيرة.

 مميزات دورة BBC لتعلم اللغة الإنجليزية 

تتمتع دورة BBC لتعلم اللغة الإنجليزية بالعديد من المزايا الرائعة للأشخاص الذين يرغبون في تعليم اللغة الإنجليزية وتطوير مهاراتهم بشكل سريع، وتتمثل هذه المزايا في الآتي:

  • تساعدك الدورة على تحسين وتطوير مهارة الاستماع لديك، حيث تعد من أكثر المهارات المهمة التي تحتاج إليها لتعلم لغات جديدة، خاصة اللغة الإنجليزية.
  • أغلب الدروس المقدمة يتم التعامل بها واستخدامها في الحياة اليومية، حيث يتم استخدام أشهر الكلمات والعبارات الأكثر شيوعًا في اللغة.
  • إمكانية مشاهدة الكلمات التي يتم استخدامها أكثر من مرة وإيجاد هذه الكلمات داخل الجمل التي يتم استخدامها في حياتنا اليومية بكل سهولة.
  • إمكانية الوصول إلى دروس تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الموقع الرسمي للمنصة.
  • يتم تقديم اختبار أسبوعي للطلاب من أجل معرفة مستواك بشكل أفضل.
  • صمم الموقع وتم تنظيمه بصورة رائعة من أجل تسهيل عملية اختيار الدورات التدريبية المناسبة للمبتدئين و المتقدمين.

مستويات تعلم اللغة الانجليزية المقدمة من BBC مجانًا

تقدم منصة  BBC English Course مجموعة من المواد المرئية والصوتية المجانية، بالإضافة إلى تقديم مواد نصية للمتعلمين من كافة أنحاء العالم، وفيما يلي سنوضح لكم ما يقدمه كل مستوى على حدة، وتتمثل في الآتي: 

  • المستوى الأول: يتم من خلاله تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية واستيعابها واستخدامها بشكل جيد، والتعرف على جميع التعليمات الأساسية التي تستخدم في دراسة اللغة الإنجليزية والخضوع إلى اختبارات معتمدة من أجل معرفة مستواك بشكل جيد.
  • المستوى الثاني: يقدم كورسات لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال الإنترنت مجانًا، يتميز هذا المستوى بالشمولية حيث يتم تعليم اللغة من خلال عناوين لبعض القنوات الإخبارية والإجابة على كافة الاسئلة التي يطرحها معلمين اللغة الإنجليزية.
  • المستوى الثالث: هذا المستوى يهدف إلى توفير أبرز النصائح التي يتم تقديمها من أفضل المتخصصين ومدرسين اللغة، التي يجب اتباعها والالتزام بها.
  • المستوى الرابع: من خلال هذا المستوى ستتعلم الطريقة الصحيحة لنطق اللغة الإنجليزية من خلال القنوات الإخبارية والقيام بترديدها بصورة صحيحة من أجل معرفة أهم قواعد وأساسيات اللغة.

يمكنك تحميل دورة BBC لتعلم اللغة الإنجليزية من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة المعلومات المهمة التي تتعلق بكورس BBC English Course لكي تتمكن من تعلم اللغة الانجليزية ونطقها بالطريقة الصحيحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-