أخر الاخبار

دليلك إلى تعلم الإنجليزية: كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات

هناك الكثير من الدورات التدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال الإنترنت، ولكن دعنا نقدم لك أفضل كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات، حيث يعتبر كورس تعليم اللغة الإنجليزية مجانًا من المعهد البريطاني التابع للإذاعة البريطانية من أروع الطرق التي تعمل على تحسين لغتك الإنجليزية.

حيث يقدم الكورس العديد من الأنشطة المختلفة، منها التحدث والاستماع والكتابة والقراءة، كما يتيح لك فرصة ممارسة اللغة الإنجليزية مع متعلمين آخرين، وفيما يلي سنوضح لكم أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا الكورس، تابعونا.

كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات 

كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات من خلال الإنترنت مقدم من المعهد البريطاني لأي فرد يريد تطوير مهاراته وقدراته في اللغة الإنجليزية، حيث تم تصميم هذا الكورس من أجل تقديم المساعدة لكافة المتعلمين في مختلف المستويات، من مرحلة الصفر وصولًا إلى مرحلة المتقدم.

كما يساعد هذا الكورس كافة المهارات الأربعة اللغوية مثل القراءة والكتابة والتحدث والاستماع، تتميز هذه الدورة التدريبية بالسرعة ويمكن استكمالها في الوقت المناسب معك، كما أنه يمكن أن تحصل على هذه الدورة من أجل الحصول على مؤهل عالي.

يمكنك التعرف أكثر على هذا الكورس من خلال القناة الرسمية الخاصة بهم على اليوتيوب من هنا.

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية عن بعد

وفيما يلي سنوضح لكم بعض المصادر التي تقدم كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات من أجل تطوير مهاراتك، و تتمثل هذه المواقع في الآتي: 

1- المجلس الثقافي البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

يقدم المجلس الثقافي البريطاني دورات تدريبية تعليمية والعديد من الأنشطة التفاعلية من أجل تطوير مهاراتك وقدراتك في اللغة الإنجليزية، يمكنك الحصول على المزيد من الكورسات المجانية من هنا.

2- النادي الإنجليزي English club

يوفر هذا الموقع مجموعة من الدروس والألعاب والتمارين التفاعلية من أجل مساعدتك على تعلم اللغة الانجليزية، حيث يمكنك الاستفادة من هذه المجموعة من هنا.

3- محادثات تيد TED Talks

هذا الموقع يقوم بتوفير بعض المحاضرات القصيرة والملهمة عن مختلف المواضيع باللغة الإنجليزية، من الممكن تطوير مهاراتك في الفهم والاستماع اللغوي، من خلال رابط الموقع من هنا.

4- موقع كورسيرا

تعتبر منصة كورسيرا من أشهر المنصات التعليمية التي تقدم العديد من الكورسات المجانية عبر الإنترنت في تعليم اللغة الإنجليزية، يمكنك الحصول على المزيد من الكورسات المجانية من هنا.

5- موقع ESLPod

يقدم هذا الموقع بودكاستات باللغة الإنجليزية صوتية تم تصميمها من أجل تحسين مهارة الوعي والاستماع، والآن يمكنك الاستماع إلى هذه البودكاستات من هنا.

6- موقع FluentU

من أفضل المواقع التعليمية التي تستخدم مقاطع اصلية تساعد على تعلم اللغة الانجليزية، كما يتوفر تمارين ومراجعات تشرح بشكل تفصيلي القواعد والمفردات، للدخول إلى الموقع من هنا.

تعتبر هذه المصادر من أشهر المواقع المفيدة التي تساعد في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال الإنترنت، حيث يمكن أن تكتشف هذه المصادر لمعرفة ما يناسبك ويناسب طريقتك في التعلم.

كتاب تعلم اللغة الانجليزية مقدم من المعهد البريطاني BBC

يحتوي الكتاب على 100 قطعة، وبعد نهاية كل قطعة يوجد أهم الكلمات التي تم ذكرها في القطعة، ولذلك يعتبر من أفضل الكتب التي تستخدم في تطوير مهاراتك في التحدث والقراءة.

يمكنك تحميل الكتاب من خلال الضغط على الرابط من هنا

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل كورس انجليزي اونلاين مجانا 3 مستويات بالإضافة إلى معرفة أهم المواقع التي تساعد على تعلم اللغة الانجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-