أخر الاخبار

طور نفسك مع افضل 3 كورسات عربية اون لاين

يتساءل معظم الأشخاص عن أفضل كورسات عربية يمكن الحصول عليهم بطريقة مجانية ومن خلال الدخول على أشهر المواقع التي توجد على الإنترنت ومن أي مكان، إليكم أهم المعلومات الخاصة بكورسات عربية.

 افضل 3 كورسات عربية اون لاين 

تستطيع الحصول على أفضل كورسات عربية وذلك على أشهر المواقع العربية التي توجد على الإنترنت مثل موقع إدراك وموقع يوديمي، كالآتي:

كورس المهارات الإبداعية في حل المشاكل في مجال الأعمال

يمكن لرجال الأعمال وأصحاب الشركات من خلال تعلم هذا الكورس أن يقوموا بحل أصعب المشكلات الذي يتعرضوا لها في عملهم، وهو كالتالي:

  • تستطيع من خلال الفصل الاول أن تتعرف على المشكلة الذي تعرضت لها كما تستطيع التعرف على أفضل حل للمشكلة في عملك.
  • يمكنك من خلال الفصل الثاني أن تقوم بحل المشكلة من خلال استخدام طريقة العصف الذهني كما يمكنك التعرف على طريقة كتابة المشكلة بأفضل طريقة لتستطيع حلها بكل سهولة.
  • أما الفصل الثالث يمكن من خلاله أن تقوم بتقييم الحلول الذي وصلت لها وذلك بطريقة تحقق للشركة الاستقرار والنجاح.

يمكنك الحصول على الكوري بطريقة مجانية وذلك من خلال الضغط هنا.

كورس التوازن بين العمل والحياة

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على موقع إدراك وذلك لتتعرف على أهمية التفرقة بين عملك وحياتك، كالتالي:

  • الفصل الأول تستطيع من خلاله أن تفهم معنى ان توازن بين عملك وحياتك لتحقيق النجاح وللابتعاد عن الكثير من المشكلات والضغوطات.
  • أما في القصل الثاني يمكن من خلاله أن تتعرف على العلامات التي تثبت أنك شخص غير متوازن في حياتك وعملك، حيث يظهر على هذا الشخص القلق والتوتر معظم الوقت كما يشتكي من التعب مثل ارتفاع الضغط أو الإمساك أو الإسهال.
  • الفصل الثالث تستطيع من خلاله أن تتعرف على أهم الأساسيات التي تساعدك على التوازن بين الحياة والعمل، وذلك من خلال السيطرة على حياتك أو التغيير والرضا.
  • الفصل الرابع بمكن من خلاله أن تتعرف على أهمية الوقت وأن تقوم باستغلال الوقت بأفضل طريقة.
  • أما في الفصل الخامس فيمكن من خلاله أن تتعرف على الأعمال المستعجلة والأعمال المهمة، أما في الفصل السادس تتعلم أن ترفض أي شيء لا ترغب به.
  • الفصل السابع والثامن تستطيع من خلال تعلمهم أن تستفاد من وقتك وأن تحقق التوازن بين عملك وبين حياتك، حيث تقضي أوقات معينة مع أسرتك وأوقات مع أصدقائك وأوقات في عملك.

تستطيع تعلم الكورس بدون دفع أى مبلغ من المال وذلك من خلال الضغط هنا.

كورس أساسيات خطة التسويق

تستطيع الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على موقع يوديمي وذلك بدفع مبلغ بسيط من المال حيث أن موقع يوديمي واحد من أفضل المواقع التي تقوم بعرض عدد كبير من كورسات عربية، كالآتي:

  • يمكنك من خلال هذا الكورس أن تتعرف على معنى التسويق كما يمكن أن تتعرف على السبب الذي يجعل معظم الأشخاص يقوموا باستخدام التسويق بطريقة إلكترونية.
  • كما يمكنك التعرف على أفضل طريقة يمكنك من خلالها الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص للإعجاب بصفحتك التي تقوم من خلالها بتسويق منتجاتك.
  • تستطيع أيضاً التعرف على أفضل طريقة تقوم من خلالها بتسعير المنتجات الذي تقوم بتسويقها.

تستطيع أيضاً تعلم تنزيل المنتجات الخاصة بك بطريقة تجذب الأشخاص لشراء منتجاتك، للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

تحدثنا في هذه المقالة عن أكثر من كورس من كورسات عربية حيث يمكنك الحصول عليهم من خلال الدخول على الإنترنت وذلك في أكثر من مجال، وذلك بطريقة مجانية أو بدفع مبلغ بسيط من المال من خلال موقع إدراك أو يوديمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-