أخر الاخبار

دورة مجانية بعنوان كيف تبدأ مستقبل ناجح منصة اليسون

تعد دوره كيف تبدأ مستقبل ناجح من الدورات التي يسعى اليها الكثير من الافراد الذين يرغبون فى بناء مستقبلهم حيث يتمحور جزء كبير من حياتنا حول حياتنا المهنية لذلك يجب على الشخص بعمل كل ما لدية لاختيار مهنه يحبها ويستمتع بها على المدى الطويل.

تعد هذه الدورة من الدورات التي تحتوى علي العديد من المبادئ التوجيهية التي ستقوم بإرشاد الفرد الى الطريق الصحيح وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض المعلومات عن كيف تبدأ مستقبل ناجح.

دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح

يعد إنشاء مهنه في عالم اليوم من التحديات التي تواجه جميع الأفراد من حيث مشاكل اقتصادية ومالية، ولذلك يعد اتباع مبادئ محددة من الاشياء التي تساعد على سهوله البدا بمستقبل ناجح لسهولة الحصول علي المهمة وعدم صعوبتها، تعمل دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح علي تصميم ارشادات لبدء حياه مهنية بأفضل طريقة ممكنه، كما تعمل هذه الدورة على معرفة كيفية اجراء بحث مناسب وإنشاء سيره ذاتيه عالية.

بالإضافة الى بناء شبكه احترافية للوصول الى إمكانيات كامله ، والقدرة على الاستعداد لمواجهة التحديات وعلاج الاخطاء والابتعاد من العادات السيئة التي من الممكن ان تعوق تحقيق الاهداف واولويات الفرد.

محتوى الدورة

تحتوي الدورة علي الموضوعات التالية:-

  • اطلاق مهنه ناتجة
  • تقييم الدورة

ماذا ستتعلم من دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح؟

يلزم لتعلم دورة كيف تبدأ مستقل ناجح من ثلاث الى اربع ساعات كما يلي :

إطلاق مهنه ناجحة

في هذه الوحدة سيتم تعلم كيفية البحث والتواصل بصورة فعالة بالإضافة الى اكتساب الشخص للمهارة التي ستساعده فى العثور على وظيفه تناسب شخصية، بالإضافة الي تعلم كيفية إنشاء انطباع اول من خلال عمل سيره ذاتية جيده وذلك من خلال توفير بعض النصائح لكتابة سيرة ذاتية مميزة.

كما تعمل دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح علي مساعدة الفرد علي تحديد اهدافه الرئيسية التي ستساعده للوصول للنجاح وتحقيق أقصى إمكانياته للوصول للنجاح، كما تعمل علي كتابة بيان للرؤية المهنة الشخص وموائمتها مع الاهداف الشخصية حيث تمنح الفرد القدرة على بناء مهنه تساعد على تحقيق جميع اهدافه، كما ستتم مناقشة موضوع الشبكات فى القسم الأخير من الدورة وذلك من خلال اكتشاف كيفية بناء شبكه احترافية تناسب الشخص لتحقيق رؤيته المهنية.

تقييم الدورة

في نهاية هذه الدورة سيكون الشخص لدية فكره قوية عن رؤيته المهنية وكيفية تحقيقها بالإضافة الى معرفة كيفية مواءمتها مع اهدافه، بالإضافة إلى معرفة كيفية البحث عن وظيفة مناسبة تناسب إمكانيات الشخص وذلك من خلال إنشاء

سيرة ذاتية ناجحة، بالإضافة الى اكتساب القدرة على بناء شبكه مهنية لتحقيق اقصى استفادة فيكون الشخص قادر على تقييم مدى جودة الدورة وتأثيرها عليه بشكل ايجابي وتقييم المدربين ومدى الاستفادة منهم لشرح محتوي الدورة.

التقديم في دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح

يمكن التقديم المجاني علي دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح والحصول علي شهادة مجانيه يمكن مشاركتها مع الآخرين ووضعها بالسيرة الذاتية عند التقدم للحصول علي عمل من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة كيف تبدأ مستقبل ناجح ومعرفة اهم المهارات التي يجب ان يمتلكها الفرد لبناء مستقبل افضل والوصول لأقصي امكانياته واكتساب المهارات التي ستساعد في عمل سيره ذاتية تساعده في ظهور انطباع اول جيد عن الفرد مما ستعود بالنفع علي مستقبله المهني ومساعدته للوصول للنجاح والتقدم، بالإضافة الى التعرف علي الشبكات التي تزيد من احترافية الفرد لرؤيته المهنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-