أخر الاخبار

دورة مهارات خدمة العملاء المجانية من منصة اليسون

تعد دورة مهارات خدمة العملاء من الدورات الاساسية التي تساعد الشخص علي تعلم اساسيات خدمة مهارات خدمة العملاء، بالإضافة الى توضيح التركيز على العميل لفهم توقعاته وذلك لتحسين تجربته مع خدمة العملاء، بالإضافة لتوضيح كيفية التعامل مع التوتر والتفاعل بشكل جيد مع العملاء للتعامل مع المشاكل التي توجهم من خلال الهاتف.

تعمل هذه الدورة على تحديد تصورات الاشخاص للعلامات التجارية للشركة وذلك من خلال التعامل مع الصعوبات التي تقف امامهم من خلال خدمة العملاء وذلك كي يتذكروهم باعتزاز.

مهارات خدمة العملاء

تعمل مهارات خدمة العملاء على اكتساب الافراد بعض المهارات التي يحتاجونها اثناء التواصل مع الآخرين مثل مهارة التواصل الجيد وذلك حتى يتمكنوا من التخفيف من حده و توتر العميل وذلك سيؤدى التحسين صورة العميل من الشركة واستمرار التعامل معها، بالإضافة إلى اكتساب مهارة البيع بالتجزئة والترويج للمنتجات التي تقوم الشركة بعرضها والتدريب عليها.

تعمل الدورة على تحديد اساسيات خدمة العملاء الجيدة وذلك من خلال عرض تفصيل عن كيفية توقع توقعات الشخص عن خدمة العملاء فتساعد على ان يصبح متخصصاً فيها من خلال تعلم مهارات اجتماعية ومهنية وهذا ما سيميزه عن باقي الافراد، كما تعمل الدورة على تحليل القواعد المتغيرة لآداب الهاتف، فتقوم بفحص كل مرحلة من مراحل العمل على الهاتف مع العملاء، وشرح كيفية التعامل مع الشكاوى وذلك لضمان رضا جميع العملاء.

 ونختتم الدورة باكتشاف الطرق المختلفة لتعامل مع التوتر بصورة بناءه وذلك كون الشخص يعمل لخدمة العملاء فهو معرض لضغوط العمل فسيتمكن من خلال هذه الدورة من التعامل معها وذلك سيكون سر نجاحة فى العمل وتعزيز حياته المهنية.

محتوى الدورة

  • فهم خدمة العملاء.
  • التركيز على العميل.
  • خدمة العملاء والهاتف
  • التعامل مع الشكاوى
  • الاجهاد الدائم

تقييم الدورة

ماذا ستعلم من دورة مهارات خدمة العملاء

يتم تعلم اساسيات ومهارات خدمة العملاء من خلال مراحل والتي تستمر من ساعتين الى ثلاث ساعات كما يلي:

فهم خدمة العملاء

في هذه الوحدة سيتم تحديد توقعات العملاء وذلك من خلال تعلم المهارات الاجتماعية والمهنية وذلك لتقديم خدمة جيدة للعملاء مما يعمل على تحسين صورة خدمة العملاء والشركة لدى العميل.

التركيز على العميل

في هذه الوحدة يتم التركيز على العميل وذلك من خلال تعليم التواصل الجيد مع العميل والتخفيف من حدة انفعالاته وفهم الشكاوى التي يعانى منها وذلك لحلها، بالإضافة الى معرفة ما يفضل العملاء والترويج لمنتجات الشركة والبيع بالتجزئة وذلك سيؤدى ايضا لنجاح الشركة.

خدمة العملاء والهاتف

في هذه الوحدة سيكون الشخص على علم بأساسيات خدمة العملاء وماهي افضل الطرق للتواصل معهم من خلال الهاتف وعرض منتجات الشركة والترويج لها .

التعامل مع الشكاوى

في هذه الوحدة سيتم التعرف على الطرق التي تمكن الافراد من حل مشاكل العملاء بطرق بناءه دون الاضرار بصوره الشركة والمنتجات التي تقوم بطرحها .

الاجهاد الدائم

في هذه الوحدة سيتم عرض اسباب الاجهاد الدائم وذلك بسبب ما يسببه الضغط العصبي والتوتر على صحة الافراد فتعمل دورة مهارات خدمة العملاء على تعلم طرق التخلص من الضغط والتوتر الذي يؤثر على الصحة ويسبب اجهاد للجسم .

تقديم الدورة

بعد عرض المحتوى التي تقوم الدورة بتقديمية يتم عمل استبيان لتقييم محتواها ومدي استفادة الافراد من الدورة.

موعد التقديم في دورة مهارات خدمة العملاء

يمكن التسجيل المجاني فى دورة مهارات خدمة العملاء وذلك من خلال الضغط هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة مهارات خدمة العملاء وما يمكن للأفراد الاستفادة منه وكيف يمكن التعامل مع العملاء وحل الشكاوى التي تواجههم وكيف يمكن التخلص من الضغوط التي تواجه العاملين بخدمة للعملاء وتعزيز حياتهم العملية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-