أخر الاخبار

فرصتك للتعلم المجاني مع كورسات جامعة أكسفورد المجانية

يمكنك الآن التسجيل في كورسات جامعة أكسفورد المجانية عبر الإنترنت، حيث تعد جامعة أكسفورد من أعرق الجامعات التي تقدم العديد من الكورسات المجانية لجميع الطلاب بمختلف الجنسيات من جميع أنحاء العالم.

حيث أنها مقدمة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال الحصول على العديد من الفرص التعليمية المميزة في كافة التخصصات والمجالات المختلفة بالإضافة إلى الحصول على شهادة مجانية.

كورسات جامعة أكسفورد المجانية

سنوضح لكم أفضل كورسات جامعة أكسفورد المجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، ومنها: 

1- كورس مجاني في إدارة الإنشاءات 

إذا كنت تعمل في مجال البناء بالفعل أو ترغب في الدخول في تجربة جديدة بشكل تام، هذا الكورس المجاني حيث يعتبر من أهم كورسات جامعة أكسفورد المجانية التي تساعدك في إدارة الإنشاءات واتخاذ الإجراءات الهامة للحصول على مهنة أحلامك.

من الممكن أن تكون مهنة إدارة البناء مجزية بصورة غير متوقعة وذلك من خلال الفوائد المادية والأمن الوظيفي طوال الحياة، حيث أن هذه المهنة تعتبر صناعة مهمة للغاية ومستقرة عالميًا.

حيث أن آفاق العمل في هذا المجال لم يكن أكبر أو أكثر تنوع من أي وقت مضى، يمكنك الوصول إلى أفضل المناصب المتوفرة في سوق العمل بكل سهولة.

 كما أنك من الممكن أن تمهد الطريق إلى التقدم بشكل مستمر، ولذلك تعتبر دراسة إدارة البناء من أهم الفرص الحقيقية للدخول في مجال الصناعة على أعلى مستوى.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية على الفور من خلال الرابط من هنا.

2- كورس عن مهارات الاتصال

هذا الكورس يعد من أهم كورسات جامعة أكسفورد المجانية، حيث أن مهارات الاتصال تلعب  دورًا رئيسيًا في كافة الجوانب سواء في حياتنا اليومية أو العملية، من الممكن أن يدعي بعض الأشخاص أنهم قادرين على التواصل ولكن في الواقع تعتبر مهارات التواصل الحديثة من أهم الأمور المرغوبة في مجال العمل.

لكي تكون شخص متواصل بشكل أفضل يجب التفكير في طريقة نظر الآخرين إليك، حيث أن مهارات التواصل تبنى على أساس الوعي النفسي والثقة والعلاقات الإيجابية.

 عند هذا يمكنك توصيل الرسائل بكل ثقة وبصورة مقنعة للغاية، وذلك عن طريق دراسة فنون التواصل الفعالة حيث أن لديك فرصة رائعة في إجراء بعض التحسينات الكبيرة على حياتك العملية وعلاقتك مع الآخرين.

 كل ما عليك هو التقديم في كورس مهارات الإتصال المقدم مجاني من جامعة أكسفورد بالإضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من هذا الكورس مقابل دفع رسوم بسيطة، كل هذا من خلال التقديم الان في هذه الدورة والتعرف أكثر على فوائد أن تكون محاور محترف من هنا.

3- كورس عن إدارة الغضب

هذا الكورس واحد من أهم كورسات جامعة أكسفورد المجانية التي توضح لنا أن الغضب هو عبارة عن إحساس طبيعي للغاية ومن الممكن أن يكون صحي ولذلك لا تتجنب هذا الشعور دائمًا، من الممكن أن نشعر بالغضب في أغلب الأوقات ولكن المشكلة التي تتسبب في هذا الشعور ولا يمكننا السيطرة عليها قد تؤثر على حياتنا بطريقة سلبية.

في الحقيقة أن الغضب ليس هو الذي يفتعل المشاكل ولكنه الطريقة التي تستخدم للتعامل مع الشخص، ولذلك سوف تتعرف في هذا الكورس الحد المسموح به من الغضب حتى لا يؤثر على سلوك الشخص ومفاتيح إدارة الغضب من أجل تحديد المحفزات بالإضافة إلى معرفة التكلفة الحقيقية للغضب.

الغضب الذي يمكننا أن نتحكم فيه بشكل جيد هو الذي يمكن الحصول منه على نتائج إيجابية، أما الغضب الذي يتحكم في الشخص يمكن أن يؤثر على حياته بالسلب، حيث أنه لا يمكن العيش في الحياة دون الشعور بالغضب ولذلك الحل يمكن في معرفة طريقة التعامل مع الغضب بصورة إيجابية وعدم السماح لهذا الشعور بأنه يؤثر بالسلب على سلوك الشخص.

كل هذه المعلومات وأكثر ستتعلمها من خلال التسجيل في هذا الكورس من هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد وضحنا لكم بعض كورسات جامعة أكسفورد المجانية التي يمكن التسجيل فيها والاستفادة منها عبر الإنترنت بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-