أخر الاخبار

افضل 4 كورسات مجانية من منصة لينكدان

كورسات مجانية من منصة لينكدان من الكورسات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص حتى يطوروا من مهاراتهم وثقافتهم، حيث قامت هذه المنصة بتوفير مجموعة كبيرة من كورساتها العظيمة بشهادة مجانية، ولكن يجب على القارئ أن يملك حساب على هذه المنصة لكي يستفيد من كل ما تقدمه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذه المنصة ونعرض بعض الكورسات الهامة التي تقدمها بشكل مجاني.

نبذة عن منصة لينكدان ليرنينج

هي منصة إلكترونية أمريكية تابعة لمجموعة لينكد ان التي تقدم كورسات تعليمية بالفيديو أو بالبث المباشر، يقوم بتدريسها خبراء في مجال البرمجيات والمهارات الابداعية ومهارات الأعمال. 

نعرف جميعًا أن منصة لينكدان منصة توظيف من الدرجة الأولى، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أنها قد استحوذت على منصة تعليمية كبيرة كانت تسمي Lynda فبعد ذلك تحولت هذه المنصة الى لينكد ان، أصبحت منصة تعليمية توظيفية وسميت Linked in Learning، فهي تقوم بتقديم كورسات على أعلى مستوى بشهادات قوية في مختلف المجالات. 

كورسات مجانية من منصة لينكدان

تقوم منصة لينكدان بتقديم الكثير من الكورسات المجانية المختلفة في مجموعة متنوعة من المواضيع في فصول عبر الانترنت، والتي تضيفها كل أسبوع وسوف نقوم بتوضيح بعض هذه الكورسات. 

كورس تعلم العلامة التجارية الشخصية

يعتبر هذا الكورس من أهم كورسات مجانية من منصة لينكدان، فإذا كنت تريد أن تبدأ مشروعًا تجاريًا، أو تعمل على ترخيص قيادتك الفكرية، أو تحاول التقدم في حياتك المهنية،  فسوف تتعرف على أسرار العلامة التجارية الشخصية في هذا الكورس مع خبيرة التسويق تشيلسي كروست والتي تشرح كيفية تطوير القصة وصياغة الرسائل وتحديد الجمهور لدى المتعلم، وبعدها تقوم بإنشاء تقويم يساعد على البقاء على الإطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي، وطريقة الحفاظ على المحتوى الخاص بالمتعلم.

يمكنك التقديم في هذا الكورس من هنا

كورس الفنان في العمل الالوان التكميلية

هذا الكورس من أفضل الكورسات المجانية من منصة لينكدان، وفي هذا الكورس سوف تتعرف على كيفية وضع طبقات من الألوان ذات الأشكال الشفافية المختلفة و التلاعب بالضوء، ومعرفة كيفية طرح الألوان لتكوين احساس بالشكل، بالإضافة إلى تعلم كيفية تحييد كثافة اللون ببساطة عن طريق خلطه مع مكملاته، وسوف يشرف على هذا الكورس الرسامة الشهيرة الحائزه على جوائز وأستاذ في كلية رود أيلاند للتصميم ماري جين بيغن. 

يمكنك التقديم في هذا الكورس من هنا

كورس تعلم بايثون

يعتبر كورس تعلم بايثون من أسهل كورسات مجانية من منصة لينكدان، فهي اللغة التي توجه للكائنات المشهورة وسهلة القراءة وقوية وسهلة التعلم نسبيا سواء كان المتعلم جديدًا في مجال البرمجة أو مطورًا وله خبرة، ويساعد هذا الكورس على البدء في استخدام هذه اللغة حيث يقدم جو ماريني القائم على هذا الكورس نظرة عامة على عملية التثبيت وبناء جملة بايثون الأساسي، كما يمكنك تعلم كيفية التعامل مع الأوقات والتواريخ وقراءة الملفات وكتابتها واسترداد وتحليل بيانات HTML و JSON و XML من الويب. 

يمكنك التقديم في هذا الكورس من هنا

كورس العادات الصباحية الست لأصحاب الأداء العالي

وفي هذا الكورس سوف تتعرف على العادات الستة لأكثر أشخاص ناجحين في التاريخ، كما تعرف كيف يمكنك تغيير حياتك فهذا الكورس مقتبس من البودكاست والتي تعرفك كيف تكون رائعا في وظيفتك، قام بإنشاء هذا الكورس الخبير بيت موكايتيس. 

يمكن التقديم في هذا الكورس من هنا.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي شرحنا فيها أهم الكورسات المجانية من منصة لينكدان، كما قمنا بتقديم نبذة بسيطة عن منصة لينكد ان ليرنينج، ونتمنى لك عزيزي القارئ أن تستفيد من هذه الكورسات وتعمل على تنمية مهاراتك و أدائك الوظيفي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-