أخر الاخبار

افضل 4 دورات تعلم الكورشيه

الكورشيه عمل من أكثر الأعمال التي تجعلك تحصل على الكثير من الأموال من خلال وجودك في المنزل فتستطيع التقديم في دورات تعلم الكورشيه وعمل هدايا من أكثر الأشياء البسيطة وذلك بالخيط الذي تقوم باستخدامه، فيمكن عمل شنطة أو شراب أو حذاء.

فبعد الانتهاء من عمل أي قطعة كورشيه تشعر بسعادة كبيرة وفي نفس الوقت تزداد ثقتك بنفسك لقدرتك على الإبداع في عملك، إليكم أهم المعلومات المتعلقة بدورات تعلم الكورشيه.

افضل 4 دورات تعلم الكورشيه

بإمكانك التقديم في دورات تعلم الكورشيه من خلال الدخول على الإنترنت بطريقة بسيطة، كالتالي:

كورس أساسيات الكورشيه

تستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على الأشياء الذي تقوم باستخدامها لعمل أي قطعة كورشيه والطريقة الصحيحة للغرز الذي نقوم بأخذها بالخيط وأنواع الخيوط والابر المختلفة الذي يجب استخدامها في هذا المجال، فيمكنك الحصول على الكورس وأساسياته من خلال الضغط هنا.

كورس تعليم الكروشيه للمبتدئين خطوة بخطوة 

يمكن لأى شخص لا يستطيع أن يعمل في هذا المجال تعلم واحد من أهم دورات تعلم الكورشيه بدون دفع أي مبلغ من المال وذلك من خلال الدخول على يوتيوب، فيمكنك من خلال الكورشيه تعلم عمل ملابس للبنات والرجال والأطفال والكثير من الأشياء فهو من الأعمال التي تجعلك تحصل على الكثير من الأموال، لتعلم الكورس اضغط هنا.

كورس تعليم الكروشيه من الألف إلى الياء

تستطيع تعلم هذا الكورس من خلال الدخول على قناة يويو على اليوتيوب فهي واحدة من القنوات التي تساعدك على تعلم الكروشيه فيمكنك مشاهدة ما يصل إلى 14 فيديو والتعرف على طريقة أخذ الغرز في كل قطعة تقوم بعملها، لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس تعلم أساسيات الكروشيه

بإمكانك تعلم هذا الكورس من خلال مشاهدة 25 فيديو من الفيديوهات حيث أن كل فيديو مدته قصيرة فهو من الكورسات الذي يمكنك تعلمها من خلال الدخول على الإنترنت وفي أسرع وقت، فبعد تعلم الكورس تستطيع عمل كل شيء تعلمته في مجالك وعمل الكثير من الأشكال، لتعلم الكورس اضغط هنا.

ما هي أدوات الكروشيه للمبتدئين؟

  • الخيط.
  • إبرة الكروشيه والذي ستقوم باستخدامها في أخذ الغرز.
  • مقص.
  • دبابيس خاصة بالكروشيه.
  • شنطة ليتم وضع جميع أدواتك بها.

ازاي اتعلم الكروشيه؟

يمكنك تعلم لف غرز الكروشيه من خلال مشاهدة الفيديوهات الذي توجد على الإنترنت حيث يمكنك مشاهده الفيديوهات اكثر من مره لتستطيع تجربتها على أى شيء ترغب في عمله بالكروشيه.

سعر بكرة الكروشيه؟

  • بكرة خيط الكروشيه باللون الأبيض سعرها يصل إلى 79 جنيه مصري.
  • سعر بكرة الكروشيه الذي يكون لونها أسود يصل إلى 72 جنيه مصري.
  • سعر بكرة الخيط الذي يكون لونها أخضر يصل إلى 75 جنيه مصري.
  • أما سعر بكرة الخيط الذي يكون لونها زهري يصل إلى 210 جنيه مصري.

ازاي اختار خيط الكروشيه؟

يمكنك شراء خيط الكروشيه الذي يكون سعره متوسط ومن مكان معروف وعدم شراء الخيط الذي يكون بسعر قليل ومن مكان غير معروف.

كيف أغسل الملابس الكروشيه؟

يمكنك وضع الملابس الكروشيه في الغسالة وعدم استخدام المياه الساخنة بها مع اختيار برنامج خفيف من البرامج الذي توجد في الغسالة.

ما هو اسم أشهر خيط كروشيه؟

يعد واحد من أشهر أنواع خيط الكروشيه هو خيط الكليم فهو مميز جداً شكله مثل الكرة الذي تظهر بحجم كبير وخيوطه تكون طويلة 

قدمنا لكم في هذه المقالة دورات تعلم الكورشيه حيث تستطيع تعلم الكروشيه من خلال الدخول على يوتيوب بدون دفع أي مبلغ من المال والحصول على الكثير من الأموال من خلال عمل الكثير من القطع والملابس وتسويقها على الإنترنت بطريقة بسيطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-