أخر الاخبار

دورة تبريد وتكييف: تعلم كل ما يتعلق بانظمة التكيف

عند رغبتك في العمل بمجال التبريد والتكييف والتميز به فإن من أفضل الأشياء الذي يجب أن تحصل عليها دورة تبريد وتكييف فيمكن من خلال هذه الدورة أن تعمل في أكبر الشركات الخاصة بالتبريد والتكييف، إليكم أهم المعلومات الخاصة بدورة تبريد وتكييف.

دورة تبريد وتكييف

بإمكانك تعلم كل ما يتعل بالتبريد وتكييف والتعرف على كل شيء بخصوص التكيفات وأنواعها وتركيبها وحجمها، كما يمكن أن تتعرف على حجم التكييف الذي يكون على حسب حجم الغرفة أو المكان الذي سيتم وضعه به، ومن أهم الكورسات الذي يمكنك تعلمها في هذا المجال ما يلي:

كورس التكييف والتبريد

يمكن من خلال دورة تبريد وتكييف أن تتعرف على أهم الأساسيات الخاصة بكل نوع من أنواع التكيفات والتعرف على طريقة فك أي تكييف وتركيبه مرة أخرى سواء كان التكييف الذي يوجد في السيارات أو في المنازل، فيمكن أن تحصل على الكورس من خلال معهد السالزيان، وهو كالتالي:

  • يمكنك من خلال هذا الكورس أن تتعلم أساسيات التكيفات، فتستطيع أن تقوم بحل المشكلات الذي يتعرض لها أي تكييف مهما كان نوعه أو حجمه.
  • التعرف على طريقة التعامل مع الثلاجات العادية والثلاجات الذي يكون لها بابين والديب فريزر، كما يمكن أن تتعلم التعامل مع المبرد والتكييف الصحراوي.
  • يمكن أن تتعرف على طريقة فك أي تكييف وتركيبه فتستطيع تصليحه بكل سهولة.
  • تستطيع أن تحدد حجم التكييف المناسب للمكان سواء كان حصان أو حصان ونصف على حسب المكان الذي سيتم وضع التكييف به، حيث يجب أن يوجد أي مكان تهوية في المكان الذي ترغب بوضع التكييف به مثلاً شباك.
  • يمكن لمهندسين التبريد والتكييف الحصول على هذا الكورس، كما يمكن لأي شخص يرغب في فهم هذا المجال الحصول على هذا الكورس.
  • بعد حصولك على هذا الكورس والنجاح في الاختبار الخاص به تستطيع الحصول على شهادة معتمدة من السفارة الإيطالية، فيمكن أن تعمل بهذه الشهادة في أي مكان خارج مصر.

لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس تعليم صيانة أجهزة التبريد والتكييف 

يمكنك التقديم في هذا الكورس والحصول عليه من خلال الذهاب إلى مركز الرواد وتعلم كل محاضرة بشكل عملي، وذلك مقابل دفع مبلغ يصل إلى 2000 جنيه مصري، فيمكنك تعلم الآتي:

يمكن من خلال هذا الكورس أن تتعرف على كل شيء يتم استخدامه في التبريد والتكييف، كما يمكن أن تتعرف على طريقة تركيب التكييف في غرفة معينة والتعرف على طريقة تركيب موتور من جديد في التكييف وفكه، تستطيع أيضاً أن تتعرف على مكان أي عطل في التكييف من خلال هذا الكورس.

تستطيع من خلاله أيضاً أن تتعرف على طريقة حل أي شيء يعمل على تعطيل التكييف مهما كان كما يمكن أن تتعلم تنظيف التكييف بكل سهولة، فتستطيع التعرف على أساسيات كهربة الثلاجات العادية والديب فريزر سواء كان صغير أو كبير.

يمكن الذهاب إلى المركز وتعلم الكورس في أي وقت سواء كان صباحاً أو مساءا، فيمكن أن تقوم بتحديد موعد الكورس أثناء حجزه.

يمكنك تعلم الكورس وإعادة تعلم أى شيء لا تفهم طريقته من أول مرة، يمكن أن تحصل على كتب للمذاكرة بها بشكل مجاني، كما يمكن أن تحصل على الشهادة بعد تعلم الكورس بدون دفع أي مبلغ من المال فالأموال الذي يتم دفعها تكون فقط للحصول على الكورس.

تستطيع الذهاب إلى المركز وأن تقضي ساعتين في كل محاضرة تقوم بتعلمها، تستطيع الحجز في أي يوم من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً.

للتسجيل في الكورس اضغط على هذا الرابط.

قدمت لكم في هذه المقالة أكثر من دورة تبريد وتكييف تستفاد منها للعمل في أكبر الشركات كواحد من أكثر مهندسين الميكانيكا والكهرباء المتميزين فتحصل على راتب عالي، وذلك من خلال الذهاب إلى مكان المركز وتعلم أساسيات التكيفات وذلك مقابل دفع مبلغ معين من المال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-