أخر الاخبار

كورس اوراكل من الصفر الي الاحتراف مقدم من منصة يودمي

كورس أوراكل واحد  من اهم الدورات التدريبية في مجال المحاسبة فهو عبارة عن اداة برمجة كاملة Integrated Development Tool ‏وهي من الكورسات الأساسية للدخول في سوق العمل حيث تعزز من مهارات الموظف في ظل التنافسية الشديدة في مجالات العمل المختلفة على المستوى الإقليمي والمحلي وفي هذا المقال سنة تناول كافة المعلومات اللازمة عن كورس أوراكل.

كورس اوراكل

 تعتبر أوراكل من المهارات التي يجب اكتسابها للعمل  فى اى مؤسسة تعمل باستخدام  انشاء قواعد البيانات، اذ توفر تلك الاداة استخراج  التقارير اللازمة في مجال العمل دون الحاجة إلى أي لغات  برمجية أخرى غير اداة الأوراكل وتحتوي الدورة على مايلي:

كيفية الاحتفاظ بسرية المعلومات  وذلك لإن الاداة توفر  نظام لحماية المعلومات بشكل فائف. 

طرق التعامل مع البيانات الكبيرة التي تتعدى  ملايين الميغا بايت و كيفية التواصل مع فرق الدعم التي توفرها  الأوراكل لمستخدميها فى مختلف أنحاء العالم عبر موقعها الخاص على الانترنت. 

تعلم لغة الجافا وذلك بسبب أن أداة اوراكل تعمل في البرمجيات من خلال تلك اللغة من لغات البرمجة إذ تعتبر واحدة من  أقوى الأدوات التي تعمل  في مجال التجارة الإلكترونية. 

مميزات كورس اوراكل

 تزداد اهمية  اداة الأوراكل كلما زادت الحاجة الى الأمان و زادت ضخامة البيانات المستخدمة فى التطبيقات وتعتمد أوراكل في برمجتها على عدة عوامل وهذا ما  يوضحه كورس أوراكل :

تعليم لغة SQL - Structured Query Language في البرمجة للتعامل مع قواعد بيانات أوراكل وهي من لغات الاستفسار البنائية. 

تعلم لغة SQL هي لغة مدعومة من قبل جميع لغات البرمجة سواء C او VB او Java وغيرهم  والتي من خلالها يمكن الوصول إلى البيانات المخزنة في التطبيقات المختلفة وإجراء العمليات  اللازمة عليها. 

كيفية إضافة أو تعديل أو حذف في الجداول التي تم تصميمها من خلال أحد التطبيقات المستخدمة من قبل أداة أوراكل.

تعلم لغة PL/SQL  المستخدمة فى كتابة البرامج والـ Functions  المختلفة الخاصة بالتطبيقات فهى لغة الاستفسار الإجرائية في تعديل  قواعد  البيانات.

كيفية  استدعاء Procedures مكتوبة بلغات أخرى مثل Java.

محتويات كورس اوراكل 

يقدم كورس أوراكل أكثر من  100 فيديو في  حوالي 30 ساعة تفصيلية على يد  محاضرين محترفين بالإضافة إلى ملفات للتمارين المختلفة فهذا الكورس يؤهل المتدربين 100% ليكون محترف في قواعد بيانات. 

 الكورس مقدم بطريقة سهلة ومبسطة لتسهيل الفهم من الصفر وحتى الاحتراف فهو واحد من أهم الكورسات المتوفرة في الوقت الحالي. 

يقدم الكورس تعليم  قواعد البيانات العلائقية وبرمجة SQL وتعليم مهارات SQL التي تسمح للمطورين بكتابة المعلومات و الاستعلامات في الجداول المفردة والمتعددة. 

كيفية معالجة البيانات في قواعد البيانات المختلفة وتعريف المتدربين بخواص ال  PL / SQL فهم جميع لغات البرمجة المستخدمة في قواعد البيانات وإنشاء التطبيقات.

معرفة طرق إنشاء حواجز PL / SQL لشفرات التطبيق وكيفية مشاركتها عن طريق النماذج و التقارير وملفات إدارة البيانات. 

طرق إنشاء التطبيقات المختلفة عبر مواقع الانترنت و معرفة كيفية تصميم وإنشاء مجموعات مختلفة من تقارير الويب والأوراق المخصصة باستخدام Oracle Reports Developer في كورس أوراكل

التسجيل في كورس اوراكل 

يمكنك التسجيل في  كورس أوراكل من خلال الضغط على الرابط.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن كافة المعلومات اللازمة عن كورس أوراكل وطرق التسجيل فيه  إذ يعد الكورس من أهم المهارات التي يبحث عنها سوق العمل في المجالات المختلفة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-