أخر الاخبار

احترف الجرافيك من خلال دورة جرافيك ديزاين اون لاين

تحتاج العديد من الشركات إلى أشخاص يوجد معهم دورة جرافيك ديزاين وذلك لعرض المنتجات والأشياء الذي يقوموا بإنتاجها على شكل فيديو يتم عرضه بشكل رائع يجذب الكثير من الأشخاص لشراء هذه المنتجات.

فيمكن لأي شخص الحصول على دورة جرافيك ديزاين والعمل في أكبر الشركات والحصول على راتب عالي، كما يمكن من خلال الجرافيك ضبط الكثير من الصور الخاصة بك كما يحتاج لهذا المجال أيضاً المهندسين، إليكم أهم المعلومات التي تتعلق بهذه الدورة.

دورة جرافيك ديزاين

تستطيع من خلال دورة جرافيك ديزاين تعلم أهم المفاهيم التي تتعلق بالجرافيك وتطبيقها في عملك، ومن هذه الكورسات ما يلي:

دورة عن التصميم الجرافيكى

فتستطيع التعرف من خلال دورة جرافيك ديزاين على الأشكال التي توجد في تصميم الجرافيك وتتعرف أيضاً على الألوان التي توجد في الجرافيك وتقوم باستخدامها لضبط الصور ولتكون شخص متطور في مجالك، فيمكنك تعلم الآتي :

  • يمكنك تعلم فصل كامل يتحدث عن أساسيات تصميم الجرافيك.
  • الفصل الثاني يمكنك من خلاله أن تتعرف على الرسم الذي يحدث في الجرافيك.
  • الفصل الثالث يمكن من خلاله أن تقوم بعرض الصورة الذي قمت بضبطها كما يمكن أن تقوم بطباعتها، وفي حالة رغبتك بالحصول على أكثر من نسخة للصورة الذي قمت بضبطها فيمكن بكل سهولة أن تحتفظ بأكثر من نسخة للصورة الذي ترغب بها.
  • يجب على الشخص الذي يرغب في الحصول على هذا الكورس أن يكون جيد في اللغة الإنجليزية.
  • يمكنك بعد تعلم الكورس أن تعمل في هذا المجال وتتعرف على طريقة التعامل مع البرامج الخاصة بالجرافيك.

للحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس أساسيات تصميم الجرافيك 

يمكنك الدخول على موقع كورسيرا لتعلم هذا الكورس بكل سهولة  كما يمكن أن تحصل على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من تعلم الكورس  فيمكن من خلال الكورس حضور محاضرات وتدريبات تعلمك التعامل مع هذا المجال، فتستطيع من خلال هذا التخصص كتابة كلمات وجمل على الصور الخاصة بك، يجب لسهولة الحصول على الكورس أن تشاهد كل فيديو من الفيديوهات وأن يكون معك لاب توب أو كمبيوتر خاص بك a بتحميل برنامج Photoshop  وبرنامج illustrator ، لتعلم الآتي:

  • تستطيع في أول فصل أن تقوم بتجريب الأشكال والرسومات والألوان الذي يتوفروا على هذه البرامج والذي قمت بتعلمها في الكورس.
  • أما الفصل الثاني فيساعدك على تعلم كتابة كلمات على أي صورة ترغب بها ولتظهر بشكل جيد.
  • الفصل الثالث تستطيع من خلاله التعرف على الألوان الذي توجد في البرامج الذي قمت بتنزيلها وستقوم بعمل صورة يوجد بها الكثير من الألوان المختلفة.
  • يمكنك في الفصل الرابع أن تتعلم طريقة قص الصورة بداخل هذه البرامج والعمل على أن تكون الصورة في اليمين أو اليسار كما بمكن أن تتعرف على طريقة تفريغ الصور من فيديو معين.
  • يمكنك تعلم الكورس في أول أسبوع بطريقة مجانية ولكن بعدها تقوم بدفع مبلغ يصل إلى 49 دولار.
  • المبلغ يزداد على حسب المدة الذي سيأخذها الشخص لتعلم الكورس.
  • في حالة عدم قدرة الشخص على دفع تكلفة الكورس فيمكن أن يقدم على الدعم ليقوم بتعلم الكورس بدون أن يدفع أي أموال.

لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

ما هو كورس الجرافيك ديزاين؟

يعتبر هذا الكورس واحد من الكورسات الذي تعمل على التواصل والتحدث مع عدد كبير من الأشخاص من خلال فيديوهات وكلمات يتم كتابتها على الفيديوهات.

هل مجال تصميم الجرافيك مربح؟

يعد من أكثر الأعمال التي تجعل الشخص يحصل على الكثير من الأموال هو مجال الجرافيك فيمكنه أن يعمل مع أي شركة من خلال تسويق منتجاتها والأشياء الذي تقوم ببيعها من خلال الجرافيك.

تحدثنا في هذه المقالة عن أكثر من دورة جرافيك ديزاين يمكن من خلالهم تعلم أساسيات الجرافيك للعمل به بكل سهولة في أي مكان من خلال تقديم الشهادات التي تثبت حصولك على هذه الكورسات حيث يوجد كورسات من السهل تعلمها فتكون متوفرة باللغة العربية وكورسات أخرى متوفرة باللغة الإنجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-