أخر الاخبار

تعلم إدارة المشاريع مع دورة pmp المتاحة اون لاين

دورة pmp تعني الاحتراف في إدارة المشاريع حيث يرغب الكثير من الأشخاص في تعلم هذا الكورس للنجاح والتقدم في أي مشروع يدخلوا به، فيمكن لأصحاب الشركات وأي شخص آخر الاستفادة من هذا الكورس بشكل كبير، إليكم أهم المعلومات الخاصة بدورة pmp.

دورة pmp

يمكن للكثير من الأشخاص الحصول على دورة pmp فهذه الدورة من أكثر الدورات الموثوقة فمن خلال هذه الدورة تصبح شخص متميز في عملك وتحصل على  راتب عالي، ومن أهم الكورسات الخاصة بهذا المجال ما يلي:

دورة PMP معتمدة

كورس PMP هو Project management professional فهذا الكورس يحتاج إليه كل شخص يبدأ مشروع خاص به، فيمكنك من خلاله تعلم الآتي:

  • الدرس الأول يساعدك على توفر أشخاص متميزين للعمل معك بمشروعك، وتتفق معهم على المجال الذي ستبدأ به في مشروعك ويفهم كل شخص فكرة المشروع لتعملوا معا.
  • الدرس الثاني يمكن من خلاله أن تكمل مشروعك بدون حدوث أي مشكلة، فيكون بينكم اتفاق على الأشياء الذي سيتم شرائها والأموال الذي سيتم صرفها، كما يمكن أن تحدد الأشياء الذي قمت بالفعل بشرائها والأشياء الذي يجب أن تقوم بشرائها في أقرب وقت.
  • الدرس الثالث تبدأ من خلاله أن تتعلم أفضل طريقة لبداية مشروعك والعمل على الابتعاد عن أي مشكلة من الممكن أن تحدث، كما يجب أن يكون بين صاحب المشروع والأشخاص الذي يعملون معه أفكار متبادلة ومشاركة في كل شيء.
  • الدرس الرابع تستطيع من خلاله أن تعطي أوامر للأشخاص الذين يعملون معك وذلك في كل خطوة من خطوات المشروع ليحدث بنجاح، كما يمكن من خلال هذا الدرس أن تتعلم تقديم نصائح لهم حتى يبتعدوا عن أي مشكلة أو أي شيء يجعل مشروعك يفشل.
  • الدرس الخامس يجعلك تضع مشروعك في أول اهتماماتك وأن تجعله في تطور مستمر وتعمل على تقييمه كل فترة، وذلك ليصبح من أكثر المشروعات الناجحة.

يمكنك الحصول على هذا الكورس بكل سهولة وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.

كورس إدارة المشاريع الاحترافية 

تستطيع تعلم هذا الكورس من خلال الدخول على الإنترنت بسهولة كبيرة وذلك مقابل دفع مبلغ معين من المال، فيمكنك من خلاله تعلم الآتي:

  • الوحدة الأولى يمكن من خلالها أن تتعرف على معنى كورس PMP وطريقة تطبيقه في المشاريع الخاصة بك.
  • الوحدة الثانية تستطيع من خلالها أن تتعرف على الشركات الذي يمكن بعد حصولك على هذا الكورس أن تعمل بها، ليحدث تقدم في حياتك ولتضمن مستقبلك.
  • الوحدة الثالثة يمكن بعد تعلم كل درس بها أن تتعرف على الكثير من المجالات والتخصصات الذي بدأت مشروعات سواء كانت صغيرة أو كبيرة وتفوقت بها.
  • أما بعد تعلم كل درس من الدروس التي توجد في الوحدة الرابعة يمكن أن تتعلم الترتيب والتنظيم لمشروعك وتقييمه كل فترة.
  • الوحدة الخامسة تساعدك على ضبط وقتك لتبدأ في المشروع الخاص بك، ولتنجزه في أسرع وقت وبنجاح كبير.
  • الوحدة السادسة تستطيع من خلالها أن تتعرف على الأشياء الذي ستقوم بشرائها والأموال الذي ستقوم بدفعها، وذلك لتتعرف على المبلغ الذي ستبدأ في تحضيره.
  • بعد تعلم كل درس من الدروس التي توجد في الوحدة السابعة يمكنك أن تضمن شراء أشياء خامتها ممتازة، فتساعدك في نجاح مشروعك.
  • أما في الوحدة الثامنة يمكن أن تتعلم أكثر من طريقة للحصول على أشخاص متميزين للعمل معك في مشروعك.

لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

ما هي دورة pmp ؟

يعد هذا الكورس من الكورسات الذي يجب أن تحصل عليها لتتفوق في أي مشروع تبدأ به فتكون صاحب مشروع حكيم وتسمح بالتعاون بينك وبين الأشخاص الذين يعملون معك 

هل شهادة PMP تزيد الراتب؟

الأشخاص الحاصلين على  دورة pmp يحصلوا على راتب أعلى من الأشخاص العاديين الذي لا يوجد معهم هذه الدورة.

تحدثنا في هذه المقالة عن أهم دورة pmp تساعدك على فتح مشروع خاص بك وذلك في أي مجال يناسبك وفي نفس الوقت يمكن أن تعمل في قسم إدارة المشاريع وبحصولك على هذه الدورة تحصل على مركز عالي في الشركة يختلف عن أي شخص لا يكون حاصل على هذه الدورة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-