أخر الاخبار

دورة دروب شيبنج مجانية من منصة يودمي

تعد دورة دروب شيبنج من الدورات التي تساعد الشخص على ان يصبح رائد فى مجال التجارة الالكترونية وذلك من خلال التسويق لبيع منتجات لا يملكها الشخص ولكن برأس مال قليل واكتساب الخبرة في البيع الالكتروني والتسويق.

تعد دورة دروب شيبنج من الدوريات التي تساعد رجال الاعمال التجارية والتجارات الالكترونية وكل من خسر فى احضار المنتجات إلى المتاجر الالكترونية وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض المعلومات عن دورة دروب شيبنج.

دروب شيبنج

تعد دورة دروب شيبنج من الدورات التي تساعد الاشخاص للبدا بالبيع على الانترنت حتى إذا كان الشخص لا يملك منتجات كثيرة يمكنه وراس مال ليتمكن من تخزينها، بالإضافة إلى لعدم وجود خبره، من خلال هذه الدورة سيكون قادر على بناء متجر يحتوى على آلاف المنتجات وشحنها مباشرة للزبائن بدون عناء ومن هذه الطرق دروب شيب ولذلك الشخص الحاجة لهذه الدورة لكي يتمكن من بناء متاجر من خلال المنصات الالكترونية.

بالإضافة الى تعلم التسويق بشكل محترف كي تمكن الشخص من عمل حملات التسويق والترويج عبر المنصات الالكترونية مثل الفيس بوك ومعرفة المنتجات المناسبة للعملاء لضمان نجاح العمل.

محتوى الدورة

  • مقدمة حول الدروب شيب
  • اساسيات الدروب شيب والقواعد الرئيسية
  • كيف يتم اختيار المنتجات والترويج لها فى الزمان والمكان المناسب
  • استخدام جوجل أد وورد لتعليم حجم البحث حول منتجنا في شبكة الانترنت
  • كيف تعمل على نظام دروب شيب مع موقع على إكسبرس بدون رأس مال كبير.
  • افضل ثلاثة مواقع يمكنك استخدامها كمصدر منتجات علي الدروب شيبنج للمحترفين
  • كيف تبدأ العمل في نظام دروب شيبنج من خلال موقع تینی دیل

ماذا ستتعلم من دورة دروب شيبنج

تتكون دورة دروب شيبنج من سبعة اقسام ويلزم لتعلمها اربع ساعات كما يلى :

مقدمة حول الدروب شيب

في هذه الوحدة سيتم عرض بعض المعلومات عن دورة دروب شيبنج ولمعرفة كيفية سير الدورة وشرحها ثم عرض تقييم للفرد بعد الانتهاء منها.

اساسيات الدروب شيبنج والقواعد الأساسية

في هذه الوحدة سيتم تعريف ما هو الدروب شيبنج وتوضيح الفرق بين مواقع التواصل التي تقدم الدروب شيبنج وتعلم كيف يبدأ الفرد العمل من خلال عرض المنتجات المناسبات على الدروب شيبنج وعرض قائمة بأشهر مواقع الدروب شيبنج التي يمكن الحصول عليها حول العالم، ومعرفة المبادئ والقوانين الضرورية عند بدأ العمل وتعلم كيفية بيع المنتجات على المتاجر الالكترونية من موقع أمازون الى موقع اي باي.

كيف تتم اختيار المنتجات والترويج لها فى الزمان والمكان المناسب

في هذه الوحدة سيتم تعليم الافراد كيفية تحديد المنتج الاكثر مبيعا في اي مكان في العالم، بالإضافة لإيضاح ما هو جوجل تريندز وكيف يتم الاستفادة منه وما هي البداية معه وكيفية تحديد الدول والفترات الزمنية من خلاله ومقارنة المنتجات المعروضة علية بمنتجات أخرى.

استخدام جوجل آد وورد لتعليم حجم البحث حول منتجا في شبكة الانترنت

فى هذه الوحدة سيتم عرض لمحة حول كيفية العمل فى آد وورد،، وكيفية انشاء حساب عليه ومعرفة كيفية تحديد الاستفادة المناسبة فى القسم المناسب.

كيف تعمل على نظام دروب شيبنج مع موقع إكسبرس بدون راس مال كبير

هذه الوحدة سيم توضيع كيفية عمل نظام الدروب شبينج مع موقع إكسبرس وكيف يمكن بدا عمل الدروب شيبنج عليه بشكل تدريجي وتحديد الخيارات والامكانيات اللازمة لتطوير المتجر الإلكتروني.

أفضل ثلاثة مواقع يمكن استخدامها كمصدر منتجاتك على الدروب شيبه للمحترفين

في هذه الوحدة سيتم التعرف على اشهر المواقع وكيف يمكن الاستفادة منها، ومعرفة مواقع على بابا وموقع إكسبرس وموقع تاوباو وكيف يعملوا وكيف يمكن الشراء من خلالها.

كيف تبدأ العمل في نظام دروب شبينج من خلال موقع تینی ديل

هنا سيتم توضيح موقع تينى ديل وكيف يمكن بدأ العمل علية بنظام الدروب شيب بمتجرك الإلكتروني .

التسجيل في الدورة

يمكن التسجيل المجاني في دورة دروب شيبنج من هنا.

لقد قضا بعرض بعض المعلومات عن دورة الدروب شيبنج وكيف يمكن سقل خبرات الشخص من خلال بيع المنتجات عبر المتاجر برأس مال قليل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-