أخر الاخبار

كورسات منظمة اليونيسف المجانية مع شهادات معتمدة

التسجيل الآن مفتوح للحصول على كورسات منظمة اليونيسف المجانية عبر الإنترنت بالإضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة، منظمة اليونيسف الان متواجدة في 119 دولة حول العالم.

حيث تعد من أفضل المنصات في العالم لكافة الطلاب من مختلف الجنسيات للحصول على دورات تدريبية مجانية اونلاين، ولذلك لا تتردد واغتنم الفرصة واحصل على منحة دراسية مدفوعة بالكامل.

كورسات منظمة اليونيسف المجانية

لقد أعلنت منظمة اليونيسف عن وجود العديد من كورسات منظمة اليونيسف المجانية والحصول على شهادة معتمدة دون دفع رسوم تسجيل، وفيما يلي سنتناول بعض هذه الكورسات: 

1- كورس اليونيسف عن المشاركة المجتمعية للسلوك والتغيير الاجتماعي في الالتزامات الرئيسية للأطفال داخل العمل الإنساني

هذا الكورس مكون من 4 اجزاء تم تصميمه من أجل التعرف على الالتزامات الرئيسية المقدمة للأطفال وتعزيز معرفتك عن طريقة جعل المشاركة المجتمعية عامة للتغيير الاجتماعي والسلوكي، وذلك من خلال البرامج التي من الممكن أن تتسبب في تأثر النتائج الإيجابية في حالة الطوارئ.

بعد الانتهاء من هذا الكورس سيصبح جميع موظفي وشركاء اليونيسف على أتم الاستعداد لتعميم جميع الالتزامات والمعايير الخاصة بالمشاركة المجتمعية في التغيير الاجتماعي والسلوكي داخل عملهم.

يمكنك معرفة المزيد عن هذه الدورة التدريبية والتسجيل فيها مجانًا من خلال الضغط على هذا الرابط.

2- كورس حول قائمة التشغيل

هذا الكورس يعد من أفضل كورسات منظمة اليونيسف المجانية، حيث أن قائمة التشغيل التعليمية تلك تستهدف زيادة موظفي وشركاء اليونيسف الاستشاريين والمنفذين باستخدام أدوات وأمثلة دمج المنظور الاجتماعي في جميع مراحل دورة المياه والنظافة الصحية والصرف الصحي ومن ضمنها حالة الطوارئ الإنسانية، وذلك من خلال استخدام نظام إدارة قائم على النتائج، ينقسم هذا النهج إلى 3 مراحل.

تتضمن قائمة التشغيل التعليمية على دورة تمهيدية وكذلك في كل مرحلة تحتوي على دورة تدريبية واحدة، ستتعرف على التخطيط الاستراتيجي وكيفية تحليل الوضع وعمل برنامج والقيام بأعمال الرصد والتقييم والتنفيذ.

يدعم كورس قائمة التشغيل التعليمية الشركاء والموظفين بصورة مباشرة لضمان إجراء تحليل جنساني على مستوى المياه والنظافة الصحية والصرف الصحي أو من خلال تمويل الشريك من أجل القيام بإجراء التحليل وتحديد التحليل الموضوعي الذي يخص النوع الاجتماعي من ضمن قائمة من المقترحات والتطبيقات والعناصر الأساسية.

يمكنك الآن التسجيل في هذا الكورس مجانًا والتعرف على المزيد من هنا.

3- كورس عن العمل على إنهاء الاستغلال والاعتداء الجنسي على الأطفال 

يعتبر هذا الكورس من أهم كورسات منظمة اليونيسف المجانية عبر الإنترنت، حيث أن الاستغلال والاعتداء الجنسي على الأطفال هو عبارة عن انتهاك حقوق الإنسان والتسبب في إحداث مشاكل صحية ينتج عنها العديد من العواقب الوخيمة على صحة الإنسان والتنمية في جميع أنحاء العالم.

ولذلك تم تصميم تلك الدورة التدريبية من أجل زيادة الوعي والتعرف أكثر عن الاستغلال والاعتداء الجنسي على الأطفال ومن ضمنها الاعتداء الذي تقوم التكنولوجيا تسهيله.

بالاضافة الى معرفة كيفية تعزيز الاستراتيجية والإجراءات التي تقام على أدلة الاستجابة والوقاية، كما يغطي هذا الكورس أهم السياسات والدعوات ومجموعة كبيرة من جوانب البرامج.

 كما تعتمد منظمة اليونيسف على مراجعة كافة الأدلة التي قامت المنظمة بإجرائها، فقد تم إصدار هذه الدورة التدريبية بدعم مادي مقدم من صندوق إنهاء العنف.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية المهمة والتعرف على المزيد من المعلومات من هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل كورسات منظمة اليونيسف المجانية عبر الإنترنت، حيث يمكن الحصول على شهادة معتمدة فور الإنتهاء من الكورس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-