أخر الاخبار

كورس تحسين محركات البحث المجاني مع شهادة من كورسيرا

كورس تحسين محركات البحث من أهم كورسات كورسيرا فهو عبارة عن منصة ويب شاملة تعمل على إتاحة إنشاء موقع ويب أنيق و مخصص للفرد، ويأتي هذا الكورس بالمزيد من الخيارات التي تعمل على تحسين موقع الويب الخاص بالفرد ليعمل على تحسين محركات البحث وذلك باستخدام بعض التقنيات الموجودة داخل كورسيرا. 

يتعلم الفرد أيضا كيفية تحميل موقع Squarespace الخاص به بشكل أفضل بحيث يتم فهرسة وتصنيف الموقع بشكل صحيح بواسطة محركات البحث، كما يعمل هذا الموقع على تحسين الموقع وتحسين البحث المحلي ومحركات البحث على الصفحة وتحسين المدونات أيضا.

ستتعلم من هذا الكورس أنك تشعر بالثقة في قدرتك على استخدام الأدوات التي توفرها Squarespace لكي تحسن من امكانية البحث في موقعك.

 كورس تحسين محركات البحث

نتعلم في كورس تحسين محركات البحث الكثير من المعلومات حول البدء في العمل  مع Squarespace SEO و كيفية إنشاء موقع خاص بك. 

كما نقوم بتحسين البحث باستخدام أدوات Squarespace على مستوى الموقع، و نقوم بتحسين موقع Squarespace الخاص بالفرد للبحث المحلي.  

كما يقوم بإضافة صفحة Squarespace ويعمل على تحسينها لكي يحسن محركات البحث على الصفحة، وبعدها يقوم بتحسين مدونته على Squarespace. 

لا يوجد أي متطلبات مسبقة لهذا الكورس ولكن الفرد يحتاج لعمل حساب على Squarespace حتى يكمل هذه المهام، فهذا الكورس يتناسب مع المتعلمين الذين يقيمون في منطقة أمريكا الشمالية، حيث يعمل موقع كورسيرا على إتاحته وتوفيره في المناطق الأخرى. 

سيقوم بتعليمك فى هذا الكورس نخبة من أفضل المعلمين الذين يقدمون المادة بشكل سهل ومبسط، كما يقومون بعرض بعض الانشطة التفاعلية التي تعمل على تثبيت المادة العلمية ومن هؤلاء المعلمين والتي سوف تقدم هذا الكورس هي هيدز ديليبان. 

محتوى الكورس 

يحتوي كورس تحسين محركات البحث على مجموعة من المواضيع التي تجعل المتعلم قادرا على تحسين محركات البحث لديه، فهذا الكورس إحدى كورسات التعلم عن بعد، كما يحتوي على بعض المواضيع الهامة وهي: 

التعلم العملي القائم على المهارات وفي يتدرب المتعلم على مهارات جديدة عن طريق إكمال المهام المتعلقة بالوظيفة. 

اتباع ارشادات الخبراء حيث يتابع مسيرته عن طريق مقاطع فيديو مسجلة مسبقا يقدمها المعلمين له وذلك باستخدام واجهة فريدة بتصميم عرض جنبا إلى جنب. 

عدم وجود تنزيلات أو عمليات تثبيت مطلوبة، حيث يتمتع بصلاحية الوصول الى الموارد والأدوات التي يحتاجها في مساحة عمل سحابية كونت من قبل. 

هذا الكورس متاح على أجهزة سطح المكتب فقط، فهذا المشروع صمم لأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة سطح المكتب التي تكون على اتصال موثوق بشبكة الإنترنت ولا يدعم على أجهزة الهواتف المحمولة. 

ماذا نتعلم من هذا الكورس

عندما ننتهي من كورس تحسين محركات البحث لابد أن نكون قد تعلمنا كل المعلومات التي تساعدنا في تحسين محركات البحث لدينا، كما نحصل على تدريب من خبراء في هذا المجال. 

كما تكتسب خبرة عملية في حل كل المهام التي تتعلق بالوظيفة في الحياة الواقعية، وتكتسب الثقة عندما نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات. 

التقديم في هذا الكورس 

يمكنك عزيزي القارئ التقديم في كورس تحسين محركات البحث بطريقة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق الدخول الى الرابط المباشر الكورس من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي قدمنا فيه كل المعلومات التي تخص كورس تحسين محركات البحث، من وصف الكورس والمحتوى الذي يقدمه، وكيفية التقديم فيه، إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الالتحاق في هذا الكورس بادر بالتسجيل فورا حتى تحصل على الكثير من المعلومات حول هذا الكورس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-