أخر الاخبار

دورة التحضير لامتحان الأيلتس IELTS المجانية من منصة كورسيرا

 دورة التحضير لامتحان الأيلتس IELTS مخصصة للراغبين في تقوية درجاتهم في امتحان IELTS، سواء كنت قد سبق والتحقت بالاختبار أم لا ستساعدك هذه الدورة التدريبية على أن تكون ملم بشكل أكبر بأنواع الأسئلة المختلفة في الاختبار. 

 كما ستقدم لك العديد من النصائح والاستراتيجيات لاجتياز الاختبار بأفضل نتائج ممكنة ومن خلال المقال التالي سنوضح كافة التفاصيل الخاصة بهذه الدورة والتي ستحسن من أدائك بشكل كبير للحصول على أفضل النتائج والمعلومات حول  التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS.

 دورة التحضير لامتحان الأيلتس IELTS

امتحان الايلتس هو امتحان دولي لقياس مستوى اللغة الانجليزية عند الطلاب الراغبين في السفر للخارج او الهجرة، ستساعدك هذه الدورة  في التحسن بشكل كامل في التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS 

في قسم الكتابة والاستماع والقراءة، وستعمل الدروس في هذه الدورة على تقوية مهاراتك العامة في الكتابة والتحدث اذ ان هذه هي المعايير الأساسية للامتحان، يقوي الكورس مهارات الكتابة بكل أنواعها. 

 بما في ذلك الكتابة الفورية في الاختبار، وهذا ما قد يساعدك في  زيادة فرصك في النجاح  والحصول على الدرجة المستهدفة التي ترغب في الحصول عليها بناءً على مستوى الكتابة الأكاديمية لديك والاستعداد التام لكافة متطلبات الامتحان. 

محتوى الدورة

تحتوي هذه الدورة على 6 فيديوهات و اختبارين و5 مواد للقراءة متخصصين في التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS  واكتساب المهارات المطلوبة في الاستماع والتحدث. 

ستعمل الدروس في هذه الدورة التدريبية  على تحسين مهاراتك العامة كلتا المهارتين كما ستقوم بتأهيلك الكامل  لكافة أنواع الأسئلة في تلك الأقسام من الاختبار للتفوق والحصول على جميع الدرجات المطلوبة.

بعد الانتهاء من الدورة ستكون على استعداد لإكمال الأجزاء الأربعة في قسم الاستماع بتفوق وثقة، وذلك لأن الاختبارات التدريبية  ستجعل لديك حصيلة كبيرة  من الجمل والكلمات وتدريب كامل على الاختبار ككل. 

كما يقدم لك المحاضرين نصائح ثمينة للتفوق و تقسيم الوقت المخصص لكل سؤال وقسم من أقسام الاختبار، حيث ان المحاضرين يمتلكون خبرة واسعة في اختبارات الايلتس على مدار سنوات عديدة.  

ماذا تتعلم من هذه الدورة

بعد الانتهاء من هذه الدورة التدريبية في التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS ستكون قادر على حل جميع أسئلة الاختبار بشكل ممتاز

فمدة الدورة 3 أسابيع يتم دراسة جزء في كل أسبوع: 

في الأسبوع الأول: يتم دراسة الوحدة الأولى من IELTS 1 EAS

و في هذه الوحدة من المفترض أن يتم مراجعة وحدة الاستماع إلى IELTS وإجراء الاختبارات والتدريب على  القراءة من خلال قراءة  مقال ومن ثم المناقشة حوله. 

وكذلك كيفية تقسيم الوقت بين الاسئلة وكيفية الكتابة بصورة سريعة  لنقل الإجابات بين الأوراق من خلال الفيديوهات والمقالات ونصوص والاستماع الخاصة بفترة التدريب. 

في الأسبوع الثاني: يتم دراسة وحدة 1ELTS  2Esus وهي الوحدة  الخاصة بـ مهارة التحدث عن طريق قراءة مقالات والمناقشة حولها، وكيفية تدوين الملاحظات وإتمام جزء التحدث في الاختبار خلال الوقت المحدد. 

 في الأسبوع الثالث:  في هذا الجزء يتم مراجعة استراتيجيات ونصائح الاستماع والتحدث الإضافية في امتحانIELTS والتدرب على ما يجب فعله أثناء وقبل الاختبار. 

التقديم في التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS

يمكن التقديم في دورة التحضير لامتحان الأيلتس IELTS  مجانا من خلال هذا الرابط 

وسوف تتمكن بعد الانتهاء من الدورة من حل الاختبار بجميع أقسامه بمنتهى السهولة واليسر. 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والذي تحدثنا من خلاله عن دورة التحضير لامتحان الأيلتس  IELTS وجميع ما يتعلق بها، ما هي النتيجة التي يجب الحصول عليها بعد الانتهاء منها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-