أخر الاخبار

دليل شامل لأفضل كورسات Data analysis لعام 2023

أزداد البحث في الفترة الأخيرة عن أكثر من كورس من كورسات Data analysis خصوصاً بين التجار وأصحاب الأعمال الحرة وذلك لحساب وتحليل البيانات وبعدها أصبح لدى الكثير من الأشخاص رغبة كبيرة في تعلم هذا التخصص، إليكم أهم المعلومات المتعلقة بكورسات Data analysis.

افضل كورسات Data analysis

يعد تحليل البيانات هو إعادة النظر إلى البيانات التي تحصل عليها وتحليلها وذلك لتستطيع أن تتخذ الكثير من القرارات الذي تعمل على إدارة عملك بنجاح، فمن عدد كبير من البيانات يمكنك الحصول على عدد أقل ولكن بفائدة كبيرة في عملك، حيث يمكنك الحصول على كورسات Data analysis بسهولة كبيرة من خلال الدخول على الإنترنت وبدون دفع أي مبلغ من المال، ومن هذه الكورسات ما يلي:

كورس تحليل البيانات من موقع إدراك

تستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على طريقة تحليل أي أرقام أو أي شيء من خلال استخدام برنامج الاكسيل، فهذا الكورس واحد من أفضل كورسات Data analysis للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس تحليل البيانات - يوتيوب

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على قناة سايبر اسكول فتستطيع التعرف على أساسيات تحليل البيانات وإنشاء أكثر من شكل بالرسوم البيانية، للدخول على القناة والحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس تحليل البيانات من موقع career foundry

تستطيع الحصول على هذا الكورس وتعلمه والخروج منه بخبرة وعلم كبير عن أهم المفاهيم الذي تتعلق بتحليل البيانات ويمكن أن تحصل بكل سهولة بعد تعلم الكورس على شهادة تكون معتمدة، فحصولك على الكورس يكون بدون دفع أي مبلغ من المال فتستطيع بعد هذا الكورس التعامل مع أكثر من برنامج لتحليل البيانات، للتقديم في الكورس اضغط هنا.

كورس تحليل البيانات من خلال موقع Udemy

تستطيع من خلال هذا الكورس تعلم التعامل مع برنامج الاكسيل وذلك في حالة تعاملك مع البرنامج لأول مرة أو إذا كنت تقوم باستخدامه في دراستك، فيمكنك دفع مبلغ من المال للحصول على هذا الكورس فهو واحد من أهم الكورسات المطلوبة في مجال العمل كمحلل بيانات، للتقديم في الكورس اضغط هنا.

كورس تحليل البيانات من خلال قناة David langer

يوجد في هذه القناة أكثر من وحدة وكل وحدة تتحدث عن موضوع معين من الموضوعات التي تتعلق بتحليل البيانات والتعرف على الارتباط الذي يكون بين تحليل البيانات وبين برنامج الاكسيل، ومن هذه الموضوعات ما يلي:

  • موضوع يتعلق بمقدمة في تحليل الكلمات بلغة R
  • موضوع خاص بتعلم برنامج الاكسيل وما تسمى لغة R
  • موضوع خاص بتحليل البيانات من خلال برنامج الاكسيل.

للحصول على الكورس اضغط هنا.

كورس تحليل البيانات من خلال قناة Alex Analyst

تستطيع من خلال كورس تحليل البيانات الذي يوجد على هذه القناة التعرف على كل شيء بخصوص تحليل البيانات للعمل بطريقة بسيطة ولحل مشكلة الحسابات، فيمكن أن تشاهد أكثر من فيديو يقوموا بمساعدتك على تعلم هذا الكورس وذلك من خلال الضغط هنا.

هل مجال تحليل البيانات مربح؟

يزداد الطلب على الأشخاص الذي يتخصصوا في هذا المجال للعمل في أكبر الشركات وحصولهم على راتب مرتفع في كل شهر.

ما هي البرامج المستخدمة في تحليل البيانات؟

برنامج الاكسيل.

برنامج SPSS.

برنامج State

ما هي أنواع تحليل البيانات؟

يجب التعرف على الأنواع الخاصة بتحليل البيانات، فيوجد منها الوصفي والاستدلالي.

تحدثنا في هذه المقالة عن أهم كورسات Data analysis الذي يمكنوا الشخص من تحليل البيانات وذلك باستخدام أكثر البرامج المشهورة لتحليل البيانات وهو برنامج الاكسيل والحصول على الكورس بدون دفع أي مبلغ من المال من موقع إدراك كما. يمكن الحصول عليه من خلال دفع مبلغ من المال من خلال الدخول على موقع Udemy.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-