أخر الاخبار

تعلم مهارات الشبكات خطوة بخطوة: أفضل كورسات ccna للمبتدئين

تعد كورسات ccna واحدة من الكورسات الهامة الذي يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول عليها من خلال الدخول على الإنترنت فهي تؤهلك للعمل في مجال الاتصالات، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو كورسات ccna.

كورسات ccna

يمكنك الحصول على كورسات ccna مجاناً بدون دفع أي مبلغ من المال حيث أن تعلم في هذا المجال فهذا المصطلح يعبر عن كورس cisco certified network associate  فيجب من خلال هذه الكورسات أن يكون لدى الشخص علم بالكثير من الشبكات مثل شبكة soho home, home office, office ، فمن خلال تعلمك لهذا الكورس يمكنك تعلم حماية محتواك ومحتوي الأشخاص الآخرين من السرقة فيمكن أن تحصل على شهادة في هذا الكورس من شركة سيسكو.

كورس CCNA 200-301 and CCNP ENCOR 350-401

يقدم هذا الكورس المهندس أحمد نظمى على القناة الخاصة به على يوتيوب حيث يمكنك مشاهده ما يصل إلى 45 فيديو للحصول على شهادة CCNA وشهادة CCNP، فهذا الكورس واحد من أفضل الكورسات التي تساعدك للحصول على شهادة CCNA والنجاح في الامتحان الخاص بهذا الكورس، لمشاهدة فيديوهات هذا الكورس وتعلمه اضغط على هذا الرابط.

كورس 200-301 CIsco CCNA

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على القناة الخاصة بالمهندس أحمد الحفني وذلك للعمل على تعلم تأسيس الشبكات بالطريقة الصحيحة فيمكنك مشاهدة ما يصل إلى 61 فيديو وتطبيقهم في عملك للحصول على هذا الكورس والتي تساعدك للنجاح في امتحان CCNA، للحصول على هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس Cisco CCNA 200-301 Complete Arabic course 

يعد هذا الكورس واحد من كورسات ccna المعتمدة والذي يمكنك الحصول عليها بدون دفع أي مبلغ من المال ومن خلال الدخول على يوتيوب فيجب مشاهدة ما يصل إلى 81 فيديو لمساعدتك للنجاح في الامتحان الخاص بشهادة  CCNAوالنجاح في الكورس، للحصول على هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس CCNA 200-301 by Eng- walid saad  Eldin

يعتبر هذا الكورس واحد من أفضل الكورسات الذي قام بتقديمها المهندس وليد سعد الدين للحصول على شهادة CCNA ، فيمكنك التعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بهذا الكورس من خلال مشاهدة ما يصل إلى 42 فيديو وبعدها حل الامتحان الخاص بالحصول على هذه الشهادة والنجاح به، للحصول على الكورس اضغط هنا.

كم عدد الأسئلة في اختبار CCNA؟

يحتوى الامتحان على 40 سؤال، سؤالين عبارة عن توصيل وما يصل إلى 4 أسئلة عملي تطبيق لما تم تعلمه في الكورس فيتبقى 34 سؤال عبارة عن اختر يتم عرض السؤال وأكثر من اختيار فيجب تحديد اختيار واحد من ضمن الكثير من الاختيارات كإجابة على السؤال.

هل شهادة سيسكو معترف بها؟

الشهادة الذي يتم الحصول عليها من شركة سيسكو تكون معتمدة وموثوقة، فيمكنك تقديمها في أكبر الشركات للعمل في مجال الشبكات والاتصالات.

كم مدة شهادة سيسكو؟

يمكن الحصول على شهادة CCNA وتكون مستمرة معك فيمكن العمل بها في أكثر من مكان وذلك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الحصول عليها.

كم سعر شهادة CCNA؟

لحل الاختبار الذي يساعدك على الحصول على شهادة CCNA يجب دفع مبلغ يصل إلى 300 دولار.

قدمنا لكم في هذه المقالة أكثر من كورس من كورسات ccna فيمكنك الحصول على هذه الكورسات من خلال شركة سيسكو أو من خلال الدخول على الإنترنت وبدون دفع أى مبلغ من المال وذلك للعمل فب مجال الاتصالات والشبكات ولتصبح مهندس إلكترونيات محترف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-