أخر الاخبار

انطلق في رحلة تعلم اللغة مع دورة لغة إنجليزية مميزة مجانا

تعد اللغة الإنجليزية واحدة من أهم اللغات المطلوبة في هذه الفترة للعمل حيث يمكنك الحصول على شهادة معتمدة في هذه اللغة بدون دفع أي أموال أو الذهاب إلى أي مكان من خلال الدخول على الإنترنت، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو دورة لغة إنجليزية.

دورة لغة إنجليزية

يمكنك الحصول على أهم دورة لغة إنجليزية تؤهلك للعمل والتدريب في أفضل الأماكن المرموقة، كالتالي:

الدورة التأسيسية في اللغة الإنجليزية

تستطيع الحصول على دورة لغة إنجليزية من خلال الدخول على الإنترنت وذلك بدون دفع أي مبلغ من المال كما يمكنك الحصول على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من تعلم الكورس وتكون أيضاً بدون دفع أي  أموال.

وصف الدورة 

يمكن للطلاب المبتدئين والذين يجيدون قراءة اللغة الإنجليزية تعلم هذا الكورس، فالذين يقوموا بشرح هذا الكورس متخصصين في اللغة الإنجليزية.

محتوى الدورة

يمكنك من خلال دورة لغة إنجليزية مشاهده ما يصل الى 60 فيديو حيث يجب مشاهدة كل فيديو من الفيديوهات بتركيز كبير لتعلم الكورس في أسرع وقت، من الموضوعات الذي يمكنك دراستها في هذا الكورس ما يلي:

  • يمكنك التعرف على طريقة التحدث عن الأشياء الذي قمت بها في يومك باللغة الإنجليزية.
  • تستطيع التعرف على معنى أهم الكلمات الذي نقولها في يومنا باللغة الإنجليزية.
  • التعرف على طريقة التحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية من خلال هذا الكورس.
  • تستطيع تعلم وصف الأشخاص الذي تشاهدهم والأشياء الذي تقوم بها باللغة الإنجليزية.

لتعلم الكورس والحصول عليه اضغط هنا.

المستفيدين من هذه الدورة

يمكن للأشخاص الذين يتحدثون باللغة الإنجليزية بدرجة بسيطة الاستفادة من هذا الكورس فيمكن أن يستفيدوا من هذا الكورس في حالة السفر إلى بلد من البلاد التي توجد في الخارج وقدرتهم على التحدث مع الأشخاص الذي يقيموا في البلاد الذي تتحدث باللغة الإنجليزية مثل تركيا وبريطانيا، فدراسة هذا الكورس يساعدك على تعلم اللغة بدرجة بسيطة فتستطيع أن تتحدث مع الأشخاص الآخرين باللغة الإنجليزية ولكن لا يمكن استخدام اللغة بالدراسة في الجامعة او في المدرسة أو في العمل فمستوى هذا الكورس بسيط.

ما هو أفضل مكان تأخذ فيه كورس لغة إنجليزية؟

  • الجامعة الأمريكية، لتعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية.
  • المعهد الروسي الثقافي.
  • المعهد البريطاني.
  • معهد القوات المسلحة للغات.

كيف اتعلم اللغة الإنجليزية البداية إلى الاحتراف؟

  • حفظ أكثر الكلمات المعروفة في اللغة الإنجليزية.
  • قم بتحميل قاموس اللغة الإنجليزية واحفظ كل يوم 30 كلمة على الأقل.
  • قم بإنشاء محادثات في عقلك ورتبها.
  • تقبل الأخطاء الذي تقع بها في حفظ الكلمات وإنشاء المحادثات في كل مرة وتعلم منها.

هل الأفضل في تعلم اللغة الانجليزية المعهد البريطاني أم الجامعة الأمريكية؟

للإجابة على هذا السؤال فكر في البداية ما اللهجة التي ترغب في تعلمها هل ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية أو باللهجة البريطانية، فإذا كنت تفضل التحدث باللهجة البريطانية فيجب تعلم الكورس من المعهد البريطاني وإذا كنت ترغب في تعلم اللغة باللهجة الأمريكية فيجب التقديم في الجامعة الأمريكية للحصول على الكورس.

كم سعر كورس اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية؟

في حالة حصول أي شخص مصري على ثلاث وحدات بكورس اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية فيجب دفع مبلغ يصل إلى 1200 جنيه مصري، أما في حالة حصول أي شخص غير مصري على الثلاث وحدات من الكورس فيتم دفع 1500 جنيه.

تحدثنا في هذه المقالة عن أهم دورة لغة إنجليزية يبحث عنها الكثير من الأشخاص لتأسيس أنفسهم في هذه اللغة من البداية، وللقدرة على التحدث باللغة في يومنا العادي وتسمية أي شيء نراه في حياتنا بهذه اللغة فهي أصبحت واحدة من اللغات الأساسية في حياتنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-