أخر الاخبار

أهم 5 كورسات ريادة الأعمال مجانًا

يحاول الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي من زيادة معلوماتهم وذلك عن طريق حضور العديد من الدورات التدريبية سواء كانت في مجال دراستهم أو في مجال آخر يرغبون تعلمه من خلال الإنترنت.

 ومن خلال موضوعنا سنعرض لكم أهم 5 كورسات ريادة الأعمال مجانًا باللغة العربية، بالإضافة إلى توفير شهادات معتمدة فور الإنتهاء من الكورس واجتيازه بنجاح.

أهم 5 كورسات ريادة الأعمال مجانًا 

خلال السطور التالية سنوضح لكم أهم 5 كورسات ريادة الأعمال مجانًا يمكنك الحصول عليها من خلال الإنترنت.

1- دورة عن مقدمة عن ريادة الأعمال 

هذا الكورس يقوم بالتركيز على طريقة تحفيز المهارات الشخصية مثل القيادة وإدارة الوقت والتخطيط، وأيضًا سيتعرف الطالب على مفاهيم ريادة الأعمال واسرار نجاح المشروعات، تستغرق هذه الدورة التدريبية 25 دقيقة.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية من هنا.

2- دورة عن مهارات ريادة الأعمال

تلعب ريادة الأعمال دورًا مهم في الحصول على أهم الفرص الاقتصادية والعمل على تغيير حياة الأشخاص، حيث أنه في هذه الدورة يقوم المحاضر محمد مؤمن بتوضيح عدة نقاط يمكن أن تقوم باتباعها لكي تصبح رجل اعمال ناجح.

من أهم هذه النقاط طريقة إيجاد الإلهام الذي يدفعك إلى تحقيق النجاح في حياتك ومعرفة مهارات ريادة الأعمال المهمة، بالإضافة إلى التعرف على الفرق بين الغاية والوسيلة، ومفهوم ما هو تدفق رأس المال الخاص بروبوت كيوساكي وما هي الصفات الهامة المشتركة بين رواد الأعمال، وفي النهاية ستتعلم طريقة اتخاذ القرار من أجل بناء مشروع ناجح.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية من هنا.

3- دورة من فكرة إلى شركة، مقدمة في ريادة الأعمال 

هذه الدورة تعد من أهم كورسات ريادة الأعمال مجانًا، ستتعلم من خلالها أهم المبادئ والأهداف التي تتعلق بمجال ريادة الأعمال لمساعدتك على إنشاء شركتك وإدارتها، هذا الكورس المجاني يقدم على منصة إدراك من خلال الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC.

 ستتعرف في هذا الكورس مصطلحات ومفاهيم ريادة الأعمال بالإضافة إلى عرض أهم المهارات ومصادر الأفكار وطريقة تقييمها، بالإضافة إلى معرفة بعض أمثلة الأعمال المبتكرة وطريقة تصميم نموذج عملك.

وأيضًا ستتعلم كل ما يخص تأسيس الشركة وإدارتها وما هي مراحل النمو للشركة ومصادرها وعملية التمويل والمكون المثالي لفريق العمل، وكذلك ستتعرف على طريقة عمل دراسة جيدة على السوق بأكمله والمنافسين، كما أن هذه الدورة تشرح كافة الأوراق التي من الممكن تعرض أصحاب الشركات لها.

يمكنك التقديم في هذه الدورة من خلال النقر على الرابط من هنا.

4- دورة عن تسويق المشاريع الناشئة

إذا كنت صاحب شركة أو تمتلك مشروع أو حتى فكرة وتريد تطويرها أو كان لديك شغف في مجال التسويق، فإن هذا الكورس مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك في التعلم.

 حيث أن هذه الدورة تهدف إلى مساعدة جميع الأفراد أصحاب المشروعات الناشئة بالنهوض بكافة أعمالهم عبر توظيف بعض الأدوات التسويقية التي تتناسب وتتلائم مع كافة موارد الشركة بالطريقة التي تشبع جميع رغبات واحتياجات المجال المستهدف.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية من هنا.

5- دورة التفكير الإبداعي والتجديد والابتكار

في هذه الدورة ستتعلم كيفية اكتشاف واستخراج إمكانيات الإبداع التي بداخلنا وكيفية تطوير هذه المهارات من أجل استخدامها بطريقة فعالة داخل حياتنا اليومية والعملية، وكذلك ستتعلم أهم مميزات وصفات الأفراد المبدعين وما هو الذي يجب اتباعه لجعل شركتنا وحياتنا بوجه عام أكثر إبداع.

كل هذه المميزات وأكثر يمكنك الاستفادة منها من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد وضحنا لكم أهم 5 كورسات ريادة الأعمال مجانًا، لمساعدتك على إنشاء شركتك بشكل ناجح.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-