أخر الاخبار

أفضل 4 كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

توفر منصة جوجل فرصة عظيمة لكل شخص يرغب في الحصول على عمل أو يريد أن يتعلم مجال جديد من المجالات المختلفة التى يحتاج إليها سوق العمل الآن، مثل إدارة المشاريع والتسويق التكنولوجي وتحليل البيانات وغيرها من المجالات.

 وفي هذا المقال سنوضح لكم أفضل 4 كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية  في مختلف المجالات وطريقة التقديم في كلًا من هذه الكورسات.


أفضل 4 كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية 

منصة grow with google تعتبر من أفضل المنصات التي تقدم كورسات عبر الإنترنت، حيث توفر لجميع المتعلمين أفضل 4 كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية من 4 سنوات، وذلك خلال 6 أشهر.

1- كورس من جوجل في مجال تحليل البيانات

من خلال هذه الدورة يتم تقديم كافة المعلومات عن تحليل البيانات وكيفية تنظيمها جيدًا وترتيبها، والقيام بتحويل البيانات إلى معلومات واقعية من أجل مساعدة المسؤولين على اتخاذ القرارات المناسبة والمدروسة بشكل جيد، كما يساعد هذا الكورس على وضع الحلول المناسبة للمنظمات والعمل على تطويرها بشكل مستمر.

هذه الدورة تقدم خلال 8 كورسات مناسبة للمبتدئين، تستغرق هذه الدورة 9 أشهر بما يعادل 5 ساعات كل أسبوع، مع العلم أن متوسط الدخل في أمريكا يصل سنويًا إلى 81 ألف دولار.

يمكن التسجيل في هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

2- كورس من جوجل عن الأمان على الإنترنت 

من خلال هذا الكورس ستتعرف بشكل أكبر عن التهديدات والصعوبات التي تؤثر على التطبيقات والمواقع الموجودة على الإنترنت والتعرف على الثغرات وكيفية الاختراق، بالإضافة إلى معرفة نقاط الضعف في شبكة الإنترنت، وأيضًا التعرف على كيفية الحماية من الهجمات الإلكترونية وطريقة التصدي لها.

هذا الكورس مناسب للمبتدئين ويقدم خلال 8 كورسات، تستغرق هذه الدورة 6 أشهر بما يعادل 7 ساعات في الأسبوع، من الجدير بالذكر أن متوسط الدخل في أمريكا يصل سنويًا إلى 100 ألف دولار.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية من خلال الرابط من هنا.

3- دورة من جوجل عن إدارة المشاريع

تعتبر هذه الدورة من أفضل كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية حيث من خلالها ستتعلم كيفية إدارة المشاريع والعمل على تطوير الشركات والمؤسسات وإتمام جميع الأعمال بطريقة احترافية، بالإضافة إلى معرفة طرق حل جميع المشاكل التي تواجه المشاريع وترتيب المهام، وكذلك ستتعلم طرق التعاون مع المسؤولين من أجل نجاح المشروع.

مستوى هذه الدورة تتناسب مع المبتدئين، حيث تقدم خلال 6 دورات تدريبية تستغرق مدتها 7 أشهر، بما يعادل 5 ساعات كل أسبوع، يصل متوسط الدخل في أمريكا 86 ألف دولار في السنة.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط من هنا.

4- كورس التسويق والتجارة الرقمية من جوجل 

ستتعرف خلال هذا الكورس عن أفضل الطرق المتبعة في التسويق الرقمي والتجارة وكيفية تأسيس متجر الكتروني وبيع بعض المنتجات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى معرفة طرق تسويق الخدمات والسلع وطرق التواصل مع جميع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

هذه الدورة التدريبية تتكون من 7 كورسات يتناسب مستواها مع المبتدئين، تستغرق مدة هذه الدورة التدريبية 6 أشهر بما يعادل 10 ساعات كل أسبوع، يصل متوسط الدخل في أمريكا إلى 59 ألف دولار كل سنة.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية والاستفادة منها من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل 4 كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية يمكنك التقديم إليها من خلال الرابط المباشر والاستفادة منها من خلال الإنترنت.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-