أخر الاخبار

أفضل 3 دورات تدريبية مجانية: دليل شامل لمساعدتك في اكتساب المهارات

يمكنك الآن التقديم في دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت بخطوات سهلة وبسيطة، سواء كنت ترغب في تطوير مهارات محددة أو ترغب في اكتساب المزيد من الخبرات في مجال معين، هذه الدورات التدريبية ستساعدك على تحقيق كافة أهدافك.

حيث يوجد العديد من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت المقدمة من أفضل المنصات التعليمية العالمية والجامعات، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل 3 دورات تدريبية مجانية تساعدك على تطوير السيرة الذاتية الخاصة بك.

أفضل 3 دورات تدريبية مجانية

نقدم لكم خلال السطور التالية أفضل 3 دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت، تساعدك في تطوير مهاراتك وقدراتك في مختلف المجالات، ومنها: 

1- دورة تدريبية بعنوان مقدمة في علم البيانات

هذه الدورة التدريبية تعتبر إحدى دورات تدريبية مجانية المقدمة من منصة اليسون من خلال الإنترنت عن أساسيات علم البيانات، ستتعلم من خلالها مقدمة عن التعلم الآلي والتعرف على نماذج البيانات من أجل تنظيمها، بالإضافة إلى توضيح طريقة اكتساب المعرفة من البيانات سواء كانت منظمة أو غير منظمة.

وأيضًا من خلال هذه الدورة ستتعرف على طريقة استخدام الأساليب والخوارزميات والعمليات وأنظمة علم البيانات، بالإضافة إلى معرفة مجال علم البيانات والمنهجية التي تستخدم في عمليات البيانات، والتعرف على التعلم الآلى و مجموعة من الخوارزميات.

حيث يعد علم البيانات مجال يوجد به العديد من التخصصات المستخدمة في الأنظمة العلمية والعمليات من أجل استخلاص افكار البيانات بمختلف أشكالها، كل هذه المعلومات وأكثر ستتعلمها من خلال التسجيل في هذه الدورة التدريبية من هنا.

2- دورة بعنوان أساسيات التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

هذه الدورة التدريبية واحدة من دورات تدريبية مجانية التي تقوم بشرح التسويق الالكتروني وطريقة تسخير وسائل التواصل الاجتماعي من أجل بناء علامة تجارية شخصية، كما يتم توضيح طريقة جذب العملاء المتوقعين وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وتطوير الدعم للعملاء وارتفاع معدل المبيعات.

تقدم هذه الدورة استراتيجية مثبتة من أجل ترويج الأعمال وتسويق العلامة التجارية على الفيسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم بالتركيز على التواصل والمداخل المجتمعية والتفاعلات.

حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر ظاهرة عصرية، فقد أصبحت من الأدوات المفيدة التي تساعد في بناء علامة تجارية وجذب العملاء وأداء الأعمال العامة، كما يستخدم التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الشبكة الإجتماعية من أجل تسويق الخدمات والمنتجات بطريقة صحيحة.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية من خلال الرابط من هنا.

3- دورة عن كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب للمبتدئين

يعتبر اليوتيوب من أشهر المواقع في جميع أنحاء العالم التي تضم أكثر من 2 مليار مستخدم، يمكنك الاستفادة من هذه المنصة الرائعة من خلال التقديم في دورات تدريبية مجانية هذه عبر الإنترنت لمعرفة طريقة انشاء قناة على اليوتيوب للمبتدئين.

 هذه الدورة تقدم لك طريقة إنشاء قناة اليوتيوب خطوة بخطوة بداية من خطوة الإنشاء الأولى والأدوات والبرامج المستخدمة في ذلك وطريقة تحميل مقطع الفيديو على استديو اليوتيوب، بالإضافة إلى تعلم كيفية عمل تصميم وتحميل صورة على اليوتيوب بالإضافة إلى خطوات تحسين القناة الخاصة بك وتحقيق دخل من المحتوى الذي تقدمه.

يعتبر التسويق من خلال الإنترنت جزء مهم من خطة التسويق الكامل في وقتنا الحالي، مما يجعل اليوتيوب جزء مهم من هذه الخطة، ستتعرف من خلال هذه الدورة طريقة انشاء قناة يوتيوب تحمل علامة تجارية لتسويق المنتجات، وسوف تأخذك إلى عملية الإعدادات الأولية للتسجيل والحصول على حساب على اليوتيوب، وبذلك ستتعلم كل التفاصيل التي تحتاج إليها لإنشاء قناة بشكل احترافي وجذاب.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية من خلال الرابط من هنا.

وختامًا، نكون قد ذكرنا لكم أفضل 3 دورات تدريبية مجانية يمكنك الحصول عليها من خلال الإنترنت، وذلك من أجل تطوير مهاراتك وقدراتك في المجالات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-