أخر الاخبار

أهم 3 كورسات إدارة أعمال معتمدة - دليل شامل

يبحث الكثير من الأشخاص عن كورسات إدارة أعمال معتمدة، حيث يعتبر إدارة الأعمال من أكثر المجالات شيوعًا، ولذلك إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع أو شركة ناجحة فأنت تحتاج إلى تعلم الكثير عن مجال إدارة الأعمال.

 وأيضًا الحصول على شهادة معتمدة في إدارة الأعمال تؤهلك للعمل في اكبر الشركات العالمية و أهم المناصب الإدارية، ولذلك سنقدم لكم خلال موضوعنا اليوم أهم 3 كورسات إدارة أعمال معتمدة عبر الإنترنت.

أهم 3 كورسات إدارة أعمال معتمدة 

خلال السطور التالية نستعرض معكم أهم 3 كورسات إدارة أعمال معتمدة يمكنك الحصول عليها من خلال الإنترنت، وهي كالاتي: 

1- كورس عن أساسيات إدارة المشاريع 

هذا الكورس يقدم من خلال منصة إدراك ومن الجمعية الأردنية لإدارة المشاريع، سوف تتعلم من خلال هذا الكورس المبادئ الأساسية لإدارة المشاريع الصغيرة،ومساعدتك على معرفة مراحل إدارة المشاريع الأساسية.

ستتعلم خلال هذا الكورس طريقة إنشاء مخطط للمشروع و طريقة انشاء هيكل تجزئة العمل، وأيضًا ستتعرف على كيفية بناء جدول زمني والموارد التي تحتاج إليها للمشروع، بالإضافة إلى معرفة طرق تحديد المسار الصعب للمشروع والتعرف على أهم المفاهيم التي تتعلق بجودة المشروع.

كما يساعدك هذا الكورس على فهم جميع المخاطر المتوقع حدوثها لمشروعك والطريقة الصحيحة للتعامل معها، وكذلك يساعدك هذا الكورس على فهم أهمية عمليات المراقبة والمتابعة والتحكم في مسار المشروع.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- كورس ماجستير إدارة الأعمال

هذا الكورس مقدم من منصة كورسيرا حيث يتم تقديمه من جامعة إلينوي أشهر جامعة متخصصة في مجال إدارة الأعمال، ولذلك يعتبر هذا الكورس من أهم كورسات إدارة أعمال معتمدة التي تتيح لصاحبه العمل في أهم المناصب التي تؤثر في مركز الشركة.

يحتوي هذا الماجستير على 18 كورس مع وجود المشاريع التي تخص كل كورس، ستلاحظ أن تكلفة هذا الكورس مكلفة حيث أن ماجستير إدارة الأعمال مكلف جدًا خاصة إذا حصلت عليه من جامعة عريقة، ولكن تستهدف منصة كورسيرا توفير كورسات إدارة أعمال معتمدة مجانًا.

يمكنك التقديم في هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

3- دورة تخصص النجاح الوظيفي

هذا الكورس من أفضل كورسات إدارة أعمال معتمدة مقدمة من منصة كورسيرا حيث يتم تقديمها من جامعة كاليفورنيا، هذا الكورس عبارة عن تخصص يتكون من 10 كورسات، حيث يمكن أن تحصل على هذه الدورة التدريبية مجانًا وكذلك يمكن التقديم على دعم مادي من أجل الحصول على شهادة من هذه الدورة التدريبية بأكملها.

أو يمكن أن تقوم بتقديم الدعم لكل كورس أو اختيار سماع الكورس دون الحاجة إلى الحصول على شهادة، الكورسات التي المقدمة لك من خلال هذه الدورة التدريبية ما يلي:

  • كورس ادارة المشاريع 
  • كورس إدارة الوقت وكيفية استغلالها بشكل فعال.
  • كورس المالية لغير الماليين.
  • كورس عن كيفية التواصل في سوق العمل في القرن 21.
  • كورس عن التأثير في الكتابة التجارية بشكل كبير.
  • كورس عن فن التفاوض.
  • كورس مبادئ الادارة.
  • كورس عن كيفية اتخاذ القرار وحل المشاكل بفاعلية.
  • كورسات عن مبادئ ريادة الأعمال والتفكير.
  • كورس عن المشاريع التي تتعلق بكل كورس في هذا التخصص.

يمكنك التقديم في هذا التخصص من خلال رابط الدورة التدريبية من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة التفاصيل عن أهم 3 كورسات إدارة أعمال معتمدة لمساعدتك على إنشاء مشروع أو شركة ناجحة بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-