أخر الاخبار

افضل 5 كورسات ادوبي فوتوشوب

مجال الفوتوشوب من المجالات الرائعة والمميزة والذي تطور أخيرا لأنه فتح الكثير من مجالات العمل ،فإذا كنت من محبي الفوتوشوب وتريد تعلمه والعمل عليه وممارسته سوف نقدم لك دورات تعلم الفوتوشوب مجانا من الصفر وحتى الاحتراف عن طريق هذه الدورات سوف تتعلم وتتعرف على كل أسرار وخبايا برنامج الفوتوشوب. 

إن كنت أيضا محترفا أو مبتدئا باستخدام برنامج الفوتوشوب فسوف تجد كل ما تريده من خلال الدورات التي نقدمها لك خلال السطور القادمة والذي سنتحدث فيها عن كورسات ادوبي فوتوشوب.


افضل 4 كورسات ادوبي فوتوشوب 

ستتعلم في كورسات ادوبي فوتوشوب الكثير من الدورات التي تخص الفوتوشوب والتي تساعدك في تأهيلك للعمل عبر الإنترنت فكما نعرف أن مجال العمل عبر الإنترنت أصبح متسعا للجميع. 

1- دورة تعلم فوتوشوب من الصفر الى سوق العمل 

وفي هذه الدورة سوف تتعرف على كيفية الاستفادة من الفوتوشوب في الأعمال والتصميمات التجارية، فهذه الدورة تتكون من 26 محاضرة تتعلم عن طريقها: فتح برنامج الفوتوشوب والتعامل مع الملفات، ونظم الألوان والتعرف على الأدوات الموجودة بالبرنامج وكيفية استخدامها، وطريقة فتح الصور ورفعها على البرنامج، واستكمال التعرف على باقى أدوات البرنامج وغيرها من الكثير من الدروس الهامة.

يمكنك التقديم في هذه الدورة من هنا

2- كورس فوتوشوب كامل Adobe  CC Course photoshop 

نتعرف هنا على طريقة الدخول الى البرنامج واستخدام أدواته وخصائصه، فهذه الدورة مقدمة للمبتدئين الدروس التي توفرها وهي تعليم كيفية تشغيل واجهة النظام، ونظام الطبقات، معرفة أداة رسم الأشكال وأداة الاصطفاف وحل تمارين رسم الأشكال وشرح الطبقات ومعرفة الكتابة بالعربي وبالانجليزي وحل كل مشاكل الكتابة ومعرفة الأداة، الفرشاة والممحاة والقطارة والاقتصاص والتدرج و أداة القلم للرسم الكثير من معلومات بدائيات البرنامج. 

يمكنك التقديم في هذه الدورة من هنا

3- دورة الفوتوشوب

هذه الدورة من أروع وأفضل كورسات ادوبي فوتوشوب والتي يمكنك أن تتابعها فهي تحتوي على فيديوهات قصيرة تتعلم عن طريقها أساسيات الفوتوشوب بطريقة استخدام الأدوات الموجودة فيه، وكيف تتعلم في هذا الكورس تأثيرات الطبقة الفنية والتصفية الفنية وهي الفلاتر ومعرفة محاذاة العناصر، وخطوط الإرشاد، ومعلومات مفيدة عن عناصر التحكم ونافذة الخطوات، خيارات الحفظ والتصدير، كما نعرف صناعة صور متحركة في الفوتوشوب، وكيفية صناعة الصور ثلاثية الأبعاد.

يمكنك التقديم في هذه الدورة من هنا

4- دروس متقدمة في الفوتوشوب 

تقدم هذه الدورة لمن لديهم معرفة بالبرنامج ويتقنون استخدامه بعض الشيء، وسوف تتعلم في هذه الدورة طريقة سهلة واحترافية بإضافة ليلية وكيفيه دمج الصور وتصحيح الألوان بالفوتوشوب، طريقة تحويل صورة إلى هالك وتعديل احترافي على الصور ومعرفة ثلاثة طرق لعمل تأثيرات احترافية على النصوص والكثير من المعلومات عن تحويل الصور إلى تصميمات أخرى.

يمكنك تقديم في هذه الدورة من هنا

5-دورة فوتوشوب Photoshop Cs6 cc كورس شامل للمبتدئين

تقدم قناة استكشافات هذه الدورة، وتوفر لنا فيديوهات قصيرة في تعليم كورسات ادوبي فوتوشوب، حيث نتعلم في هذه الدورة ضبط إعداد التصميم وأنظمة الألوان ودرس تحديد أنواع الطبقات طريقة مسح الألوان وتحويل الفرشاة إلى خامة لمعرفة الفرشاة متعددة الألوان وكيفية إنشاء فرشة جديدة، وكيفية عمل الفرشاة المبعثرة، أدوات استبدال الألوان والفرشاة المزدوجة وقص وتشريح الصور والكثير من معرفة الألوان وما يتعلق بها. 

يمكنك تقديم في هذه الدورة من هنا

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم كورسات ادوبي فوتوشوب، فهذه الدورات تكون من أفضل الدورات في تعلم الفوتوشوب مجانا من الصفر إلى الاحتراف، كما يمكنك عزيزي القارئ أن تقدم في الدورة المناسبة لك بكل سهولة عن طريق الروابط التي قدمناها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-