أخر الاخبار

افضل 3 كورسات machine learning

تعد كورسات machine learning واحدة من أنواع الكورسات التي تتعلق بالذكاء الاصطناعي حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن العديد من المعلومات الخاصة بهذه النوعية من الكورسات، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو كورسات machine learning.

كورسات machine learning

يعد machine learning  واحدة من أنواع الأقسام الخاصة بالذكاء الاصطناعي، ومن الكورسات الخاصة بهذا المجال ما يلي:

كورس machine learning mastering 

يمكنك من خلال هذا الكورس التعرف على معنى الذكاء الاصطناعي ومعنى تعلم الآلة كمجال من مجالات العمل الخاصة بالذكاء الاصطناعي كما يمكنك التعرف على الأنواع الخاصة بتعلم الآلة، للبداية في هذا الكورس يجب التعرف على الكثير من المعلومات التي تتعلق بالإحصاء والجبر ويمكنك التعرف على أهم لغة من لغات البرمجة وهي لغة البايثون والتعرف على المعادلات التي توجد في الرياضيات، في نهاية هذا الكورس ستصل من شخص مبتدئ لشخص محترف ومتفوق في هذا المجال، للتقديم على هذا الكورس اضغط هنا.

1.كورس introduction to machine learning

بإمكانك التعرف على واحد من أهم كورسات machine learning للعمل في مجال تحليل البيانات حيث يوجد الكثير من البيانات التي تحتاج إلى التحليل والمعالجة ليمكن استخدامها، فيجب تعلم التوافق بين لغات البرمجة الذي توجد على الكمبيوتر وأن تكون على علم بعلم الرياضيات والجبر والإحصاء للتفوق في هذا المجال، يجب الحصول على هذا الكورس لزيادة معلوماتك في هذا المجال للحصول على الكورس أنقر هنا.

2.كورس تعلم الآلة والحصول على وظيفة

يعتبر هذا الكورس من الكورسات المقدمة من شركة springboard فيمكنك دراسة هذا الكورس لمدة 6 شهور ولكن للحصول على هذا الكورس يتم دفع مبلغ من المال يصل إلى 8000 دولار فالدروس والمحاضرات التي توجد على هذا الكورس منظمة ويمكن للأشخاص الحاصلين على هذا الكورس الحصول على عمل في أسرع وقت وفي حالة عدم حصولك على وظيفة من الممكن أن تحصل على الأموال الذي قمت بدفعها في الكورس، لتعلم الكورس اضغط هنا.

3.كورس تعلم برمجة الذكاء الاصطناعي

تستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك دراسة هذا الكورس لمدة تصل إلى ثلاثة شهور، للحصول على هذا الكورس يجب أن تشترك في موقع يوداسيتي من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك فيجب انتظار تنزيل المنح على هذا الموقع للحصول على الكورس بدون دفع أي مبلغ من المال، للحصول على الكورس اضغط هنا.

ما هو مجال machine learning؟

يعد مجال من مجالات الذكاء الاصطناعي حيث يعمل على تحديث البرامج والأشياء التى توجد داخل الكمبيوتر.

مجالات عمل تخصص الذكاء الاصطناعي ؟

  • صيانة الكمبيوتر.
  • مختص في تحليل البيانات.
  • مختص في البرمجة.
  • هندسة كمبيوتر وإلكترونيات.
  • يمكن العمل أيضاً في مجال التعليم.

كيف تصبح مبرمج ذكاء اصطناعي؟

يجب أن يكون لديك خبرة في هذا المجال وأن تكون حاصل على العديد من الكورسات في هذا المجال، كما يجب أن تكون على علم بلغات البرمجة.

هل يمكن العمل في الذكاء الاصطناعي بدون شهادات؟

يمكن العمل في هذا المجال من خلال خبرتك وعلمك بهذا المجال وعملك به لفترة فليس من الضروري الحصول على شهادة تتعلق بهذا المجال.

تحدثنا في هذه المقالة عن كورسات machine learning حيث يمكن لأى شخص يرغب بالعمل في مجال الذكاء الاصطناعي الحصول على هذا الكورس فهو قسم من أقسام هذا المجال فيوجد مجموعة من الكورسات يمكن أن تحصل عليها بدون دفع أي أموال وكورسات أخرى بمبلغ من المال.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-