أخر الاخبار

استغل كورسات ينفع مجانا لتحسين مستوى تعليمك الشخصي

كورسات ينفع مجانا هي عبارة عن منصة عربية تحتوي على أفضل المحاضرين والخبراء في العديد من المجالات مثل التسويق الرقمي واللغات والبرمجة والتصميمات، حيث تعد منصة ينفع أول منصة يمكن للطالب من خلالها الاشتراك في كافة الكورسات التي يحتاج إليها باشتراك شهري أو سنوي يتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.

تهدف منصة ينفع إلى رفع مستوى التعلم الرقمي في جميع أنحاء الوطن العربي، كما توفر فرص لجميع الخبراء والمدربين في المنصة للوصول إلى أكبر عدد من الطلاب، وفيما يلي سنوضح لكم أبرز كورسات ينفع مجانا.

كورسات ينفع مجانا

حصلت منصة ينفع على شهرة واسعة ونمو سريع من وقت ظهورها حيث أنها استطاعت أن تقدم كافة الكورسات التي يحتاج إليها الكثير من الشباب، وذلك من أجل تطوير مهاراتهم.

 فقد وصل عدد الدورات التدريبية المتوفرة على المنصة إلى  250 دورة عن يمكن الاشتراك فيهم، وفيما يلي سنوضح لكم بعض كورسات ينفع مجانا من خلال اشتراك شهري أو سنوي.

1- كورس تعلم اللغة الإنجليزية

هذا الكورس يتكون من 12 مستوى لكي تتمكن من تعلم اللغة الانجليزية من البداية وصولًا إلى مستوى الاحتراف، وذلك من أجل مواكبة جميع المتطلبات اليومية الضرورية التي تحتاج إلى تعلم اللغة الإنجليزية.

يقدم الكورس من قبل أفضل معلم لغة إنجليزية لديه خبرة تزيد عن 7 سنوات في هذا المجال، كما أنه أحد مؤسسي Dr. English  من أجل تعلم اللغة الإنجليزية.

 يمكن التسجيل في هذا الكورس من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- كورس مهارات الإبداع والابتكار

هذا الكورس يعتبر افضل كورسات ينفع مجانا حيث يساعد المتدرب على أن يكون قادر على معرفة الفرق بين الابتكار والإبداع ومعرفة قدراته الإبداعية.

كما يساعدك هذا الكورس على بناء بيئة إبداعية بالإضافة إلى شرح ضرورة مهارة الابداع والابتكار في سوق العمل، كما يهتم هذا الكورس بتطبيق خطوات عملية من أجل حل المشاكل، وأيضًا ستتعرف على الأدوات والمقومات التي تساعد في بناء الأفكار الإبداعية وتطبيقها.

لكي تتمكن من التسجيل في هذا الكورس قم بالضغط على الرابط من هنا.

3- كورس عن الفوتوشوب

دورة الفوتوشوب تعتبر من أهم كورسات ينفع مجانا حيث تقدم لك كافة الأساسيات التي تتعلق بالفوتوشوب على أيدي أفضل مصمم جرافيك لديه خبرة كبيرة في مجال التصميمات تصل إلى 16 عام، من خلال هذا الكورس ستتعرف على واجهة التطبيق وطريقة التخصيص عليه.

والتركيز في الأدوات الأساسية المتوفرة على البرنامج، بالإضافة إلى تعلم كيفية التلوين وتحسين الصور و أيضًا كيفية دمج الصور، وأيضًا ستتعلم طريقة استخدام الفلتر ومختلف الأشكال.

كل هذه المعلومات وأكثر ستتعلمها من خلال التقديم في هذا الكورس من هنا.

4- كورس المونتاج من خلال برنامج ادوبي بريمير

هذا الكورس يدخلك عالم المونتاج بشكل تعليمي رائع، حيث يقدم لك كيفية إنشاء فيديوهات قصيرة لمعرفة المهام الرئيسية، والتعرف على واجهات التطبيق وطريقة تنظيم الملفات في الخارج.

 وكذلك ستتعرف على الطرق المناسبة لاختيار اللقطات الصحيحة للمشروع الخاص بك، وأيضًا من خلال هذا الكورس ستكون قادر على ربط الفوتوشوب بالبريمير وغيرها من الأمور التي تتعلق بالمونتاج.

لكي تستفيد من هذا الكورس يمكنك الضغط على الرابط من هنا.

ختامًا، نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على منصة ينفع وأفضل كورسات ينفع مجانا حيث يمكن لأي شخص الاستفادة من 250 كورس من خلال الاشتراك الشهري او السنوي الذي يتناسب معه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-