أخر الاخبار

كورس الهاكر الاحترافي من الصفر الي الاحتراف

أمن المعلومات وخصوصيتها أصبح مجالا هاما ومن أكثر المجالات التي ازداد عليها طلبات التوظيف في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يرتفع طلب الازدياد عليها مرة أخرى خلال السنوات القادمة. 

تفعل دورات تعلم الهكر الأخلاقي و اختبار الاختراق العربية بطريقة متاحة على الإنترنت بشكل مجاني لنتعرف على نبذة سريعة عن كل دورة ومنهج يوفره هذا الكورس وما الذي نستفيد من دراسته، فإذا كنت تبحث عن دورة تعلم الهكر الاخلاقي مجانا فبادر بالاتصال والحجز معنا لكي تستفيد الكثير وعن طريق هذا المقال سوف نقدم لكم كورس الهاكر الأخلاقي. 

كورس الهاكر الأخلاقي

التعلم عبر الإنترنت أصبح سهلا للكثير من الناس حيث يتوفر الكثير من الدورات عليه مجانا ومن هذه الدورات دورة كورس الهاكر الأخلاقي باللغة العربية، وهذه الدورة تهدف إلى تعليم الإنسان أساسيات القرصنة الأخلاقية وطريقة اكتشاف نقاط الضعف في أنظمة الشبكات و طريقة استغلالها وكيفية التعامل مع توزيعات لينكس المتخصصة في الإختراق. 

1- تعلم الهكر الأخلاقي و اختبار الاختراق

سوف نقدم لكم هذه الدورة والتي تناسب  المبتدئين ومن ليس له أي خبرة سابقة في البرمجة أو المجال التقني بشكل عام حيث تشرح اساسيات الشبكات وأنظمة التشغيل واساسيات اختبار الاختراق، أدوات اختبار الاختراق وتقنية اختبار الاختراق واستخدام أدوات اختبار الاختراق تنفيذ تقنيات اختبار الاختراق و طريقة كتابة تقارير الإبلاغ الأمنيه وكيف يحمي الإنسان نفسه من الهجمات الإلكترونية.

من الممكن الدخول الى هذه الدورة والتقديم فيها من هنا

2- دورة شهادة الهكر الاخلاقي CEH

هذه الدورة من كورس الهاكر الأخلاقي فهي للشخص الذي لديه خبرة في هذا المجال حيث تتعرف في هذه الدورة على مقدمة للدخول إلى مجال الهكر الأخلاقي، وماذا تحتاج حتى تحصل على مثل شهادة CEH، و ستتعرف على آليات جمع المعلومات عن الأشخاص أو المؤسسات وأبرز آليات الاختراق المستخدمة وطريقة استخدامها، كما تعرف نبذة عن الهندسة الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي وطريقة استخدام هذا المجال في جمع المعلومات وتنفيذ المهام، فهي دورة جيدة للحصول على شهادة CEH وهي مدفوعة ولكن بسعر مناسب للجميع. 

يمكنك الدخول والتقديم في هذه الدورة عن  من هنا

3- دورة Web Application Penetration Testing 

ستتعرف فيها على أشهر ثغرات الويب التي يمكنك اكتشافها في المواقع وتوصيه استغلال هذه الثغرات في طريقة حماية وتأمين المواقع والتطبيقات وسوف تتعرف على اساسيات نظام لينكس وأهم الأوامر التي ستحتاج إليها مثل اكتشاف الثغرات البسيطة المتقدمة، وكيفية الربح من اكتشاف هذه الثغرات.

يمكنك الدخول والتقديم في هذه الدورة من هنا

4- دورة اختبار تطبيقات الويب بالعربي 

هذه الدورة من كورس الهاكر الأخلاقي أيضا، وفيها تتعلم وتكتسب مجموعة كبيرة من المهارات الهامة مثل بناء مختبر اختراق وشرح لكي تستخدم كالي لينكس، فحص الشبكات واكتشاف ثغراتها، طريقة مسح الأنظمة واختراقها،  والتعرف على طريقة المسح وجمع المعلومات عبر الخوادم أو منصات التواصل الاجتماعي والكثير من المهارات الأخر.

يمكنك التقديم والدخول في هذه الدورة من هنا

5- دورة تعلم القرصنة واختبار الاختراق 

في هذه الدورة ستتعرف على أبرز الموضوعات وهي التشويش وايقاف خدمات الشبكة واجهزة التشفير وإخفاء المعلومات والبيانات من الكشف، التصيد وانشاء صفحات وهمية لشركة البيانات، كيفية استخدام الديب ويب والبحث عنه و بداخله، التحميل وفك كلمات المرور باستخدام أدوات مختلفة، التعرف على أنواع الهجمات والثغرات والبروتوكولات التحكم في الأجهزة المختلفة والحصول على معلوماتها، مقدمة على الخرسانة اختبار الاخلاق والأدوات المستخدمة في ذلك، التحليل واستخلاص المعلومات من البيانات المرسلة والمستقبلة، اختراق مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني،هذه الدورة مدفوعة ولكن بسعر بسيط.

يمكنك التقديم في هذه الدورة من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الكورس الذي قدمنا فيه أهم الدورات التي يقدمها لنا كورس الهاكر الأخلاقي فمن الممكن أن تختار ما يناسبك والتقديم والتسجيل فيها بكل سهولة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-