أخر الاخبار

دورة تعلم تدريس انجليزي اونلاين من منصة future learn

تدريس انجليزي اونلاين من الدورات الهامة التي يهتم بها الجميع الآن وذلك بعد انتشار فيروس كورونا في الأوانة الأخيرة، فقد اجتاح الأنترنت العالم وأصبح التعليم من خلاله أمرا سهلا وعاديا، كما أصبح تدريس وتعليم اللغة الإنجليزية خلاله أمرا له أهمية كبيرة ومتزايدة على مستوى العالم وفي جميع أنحائه. 

كما يعطي للمعلمين والمتعلمين المرونة والسهولة في العمل والتعلم أينما يريدون في العالم، ومن خلال الدورة التي سنقدمها سوف تتعرف وتتعلم كل شي عن تدريس انجليزي اونلاين. 

دورة تعلم تدريس انجليزي اونلاين 

دورة تدريس انجليزي اونلاين ستعرفك على كيفية نقل مهاراتك التعليمية إلى محتوى وسياق عن طريق الإنترنت. 

الانضمام لهذه الدورة التدريبية التي تبلغ مدتها شهر تعلمك كيفية تكييف مهارات التدريس وجها لوجه، والاستعداد لتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وستعرف نوع الأدوات والمعدات التي ستحتاجها، والبحث واختيار منصة لها مكانة عالية ومرموقة ولها خبرة عالية عبر الإنترنت 

لكي تتعلم طريقة انشاء مواد وأنشطة لدروس اللغة الانجليزية. 

سيساعدك أفضل المعلمين المدربين وهما ماري تيريز سوابي، وليندسي وارويك في تعليمك كل المعلومات التي تحتاجها عن تدريس انجليزي اونلاين، والذي طورته جامعة كامبريدج. 

محتوى الدورة

تحتوي هذه على كل شئ يتحدث عن تدريس انجليزي اونلاين فعند بداية الدورة ستتعلم: 

  • طريقة الاستعداد للتدريس عبر الانترنت، وستعرف نوع المعدات كما ذكرنا، و ستتلقى بعض النصائح والإرشادات حول كيفية القيام بذلك باعتبارك مدرس جديد. 
  • المساعدة في تطوير مهارات القراءة والاستماع. 
  • تعليم مهارات النطق والتحدث والكتابة باللغة الانجليزية. 
  • وفي النهاية ستصبح مدرس لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين.

ماذا تتعلم من هذه الدورة

دورة تدريس انجليزي اونلاين والتي ستستمر لمدة 4 أسابيع وكل اسبوع ستدرس 5 ساعات تتعلم فيها

الأسبوع الأول كيفية الاستعداد للتدريس خلال الإنترنت،  واختيار نوع المنصة التي ستتعلم عليها. 

الأسبوع الثاني تركز على مساعدة المتعلمين على تنمية مهارات القراءة والاستماع خلال الإنترنت، والتعرف على الاختلافات بين القراءة والاستماع باللغة الإنجليزية بالمقارنة بالتعلم الشخصي، تعلم كيف تبدأ في التخطيط الصحيح لدروسك في اللغة الإنجليزية عن طريق  تعلمك أهم نصائح الخطوط العريضة للدرس،

الأسبوع الثالث وأن تتعرف على الموارد المختلفة والأنشطة التي من الممكن استخدامها عبر الإنترنت، وتنتقل إلى التحدث باللغة الانجليزية والنطق الصحيح وتكتشف كيفية تعليم التحدث في كل من الدروس الفردية المجموعات عبر الانترنت 

الأسبوع الرابع  تتعلم كيفية تشخيص مشاكل النطق وذلك عند تجربة بعض الأدوات المفيدة لتدريج النطق الصحيح باللغة الإنجليزية، بعد ذلك تنتقل في التفكير في دروس الكتابة عبر الانترنت، وكيفية تقديم الملاحظات، واخيرا تعليم كيفية انشاء وتشغيل عمل تعليمي حديث خلال الانترنت واكتشاف مواصلة التطوير المهني لديك باعتبارك مدرس عبر الإنترنت. 

الموضوعات التي تغطيها الدورة 

وفي دورة تدريس انجليزي اونلاين تغطى هذه الموضوعات: سياق تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت وتحتوي على التعلم والمتعلمون واستراتيجية تطوير العلاقة والمشاركة ومعرفة المهارات الأساسية اللازمة حتى تكون معلم فعال، كيفية التخطيط وتقديم دروس المهارات. 

كيفية التخطيط وتقديم دروس اللغة والتي تشمل تحديد السياق وتوضيح ممارسة اللغة وكيفية التعامل مع النطق. 

تواصل تطورك المهني كمدرس عبر الإنترنت وهي أن تحصل على ردود الفعل على التدريس الخاص بك وتقييم تدريسك وان تنضم لمجتمعات المعلمين عبر الإنترنت. 

التقديم في دورة تدريس انجليزي اونلاين

يمكنك التسجيل في دورة تدريس انجليزي اونلاين من اليوم فبادر بالحجز واحجز مكانك عن طريق هذا الرابط

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي قمنا فيه بشرح كل المعلومات والتفاصيل المقدمة عن دورة تدريس انجليزي اونلاين، ونتمني من المتقدمين أن يستفيدوا من هذه الدورة ويحققون كل ما يرغبون به وتطويرهم المهني باعتبارهم مدرسين عبر الإنترنت. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-