أخر الاخبار

استثمر وقتك المجاني في تطوير نفسك مع كورسات Google

أصبح من الممكن على العديد من الأشخاص الدخول على جوجل والحصول على كورسات google بكل سهولة من خلال الدخول على برنامج مهارات الذي يوجد على جوجل، فيعمل هذا البرنامج على توفير عدد كبير من الكورسات للأشخاص بشهادات معتمدة وذلك بدون دفع أي مبلغ من المال، إليكم أهم المعلومات المتعلقة بكورسات google.

كورسات google

بامكانك من خلال التقديم في كورسات google والحصول على شهادات معتمدة من هذه الكورسات فيمكنك التقديم في الكثير من الأعمال في أكبر الشركات، ومن أهم كورسات google  ما يلي:

كورس أساسيات التسويق الرقمي

يمكنك من خلال هذا الكورس تعلم ما يصل إلى 26 محاضرة حيث تقدم هذه المحاضرات أشخاص متخصصين في هذا المجال، فتستطيع فهم أساسيات التسويق الرقمي فيمكنك بعد الانتهاء من تعلم المحاضرات التي توجد في الكورس الحصول على شهادة معتمدة وذلك بدون دفع أي مبلغ من المال، للحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى  بلدان أخرى 

تستطيع من خلال هذا الكورس الوصول إلى الكثير من الزبائن الذي يمكنهم متابعة محتواك فذلك يعمل على زيادة الزائرين لمحتواك والذي يقوموا بشراء منتجاتك، فالزبائن الذي تحصل عليهم يكونوا من كل مكان في العالم وليس من مكان واحد ، للتقديم في الكورس والحصول عليه اضغط هنا.

كورس مقدمة في أساسيات التعليمات البرمجية

يمكنك من خلال هذا الكورس التعرف على كل لغة من لغات البرمجة والتعرف على أفضل طريقة لاستخدام هذه اللغات في عملك، فبعد تعلم هذا الكورس يمكن بكل سهولة أن تعمل في هندسة البرمجيات والإلكترونيات حيث يمكن أن تحصل بكل سهولة على شهادة معتمدة في هذا المجال، للحصول على الكورس أنقر هنا.

كورس اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات

تستطيع من خلال هذا الكورس الحصول على الكثير من الثقة لتستطيع أن تتحدث عن إنجازاتك وأعمالك بثقة كبيرة، حيث يمكنك الحصول على هذا الكورس بسهولة كبيرة وفي نفس الوقت يمكنك أن تتعرف على الكثير من النصائح التى تساعدك على الطرق التى تزيد من ثقتك في نفسك من خلال الدخول على جوجل كما يمكنك الحصول على شهادة معتمدة بعد تعلم هذا الكورس، للتقديم بالكورس والحصول عليه اضغط هنا.

كورس الحصول على وظيفة الأحلام 

تستطيع من خلال هذا الكورس تعلم كتابة السيرة الذاتية التي تمكنك من العمل في أفضل الأماكن وأن تكون مستعد للمقابلات الشخصية الذي تحدث في العمل وذلك للحصول على العمل الذي ترغب به، للحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس الإنتاجية وزيادة كفاءة العمل

يمكن لأى شخص يحصل على هذا الكورس أن يتعرف على أفضل طريقة لتنظيم وقته الذي يقضيه في عمله وفي حياته فيجعل إنتاجك في العمل يكون بشكل أفضل فهذا الكورس يساعد الكثير من الأشخاص على التقدم في حياتهم، للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس التحدث أمام الجمهور

يمكن لأى شخص يعمل في أي مجال الحصول على هذا الكورس وتعلم التحدث أمام عدد كبير من الأشخاص وأن تكون شخص واثق من نفسك أثناء التحدث، فهذا الكورس يحتاج إليه أي شخص للتقدم في العمل فيمكن الحصول على هذا الكورس بدون دفع أي أموال، للتقديم في الكورس والحصول عليه اضغط هنا.

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل كورسات google الذي يحتاجها الأشخاص في عملهم للتطوير من أنفسهم وللتقدم في عملهم، كما يمكن الحصول على شهادات موثقة ومعتمدة في هذه الكورسات وبدون دفع أى أموال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-