أخر الاخبار

دورة كيف تنجح في الانترفيو من future learn

الانترفيو وهي المقابلات التي تقوم بها أثناء تقديمك لوظيفة ما، ويعتبر هذا الأمر مثيرا لكنه قد يكون شاقا للغاية، فهذه الدوره صممت لاي شخص يقوم بتقديم الوظيفة أو دورة.

وهذه الدورة لها أهمية خاصة لمن هم في المراحل الأولى في حياتهم المهنية، والأشخاص الذين هم خارج الممارسة يحتاجون إلى تحديث مهاراتهم وليس لديهم خبرة سابقة أو معرفة، ومن خلال هذه الدورة سنقدم كل المعلومات التي تفيدك في الانترفيو.

دورة كيف تنجح في الانترفيو من future learn

دورة الانترفيو تساعدك على معرفة الأدوات التي تحتاجها للنجاح في مقابلات العمل وتحصل على وظيفة أحلامك أو على مكان الدورة التدريبية التي تريدها. 

أثناء تعلمك كل خطوة في هذه الدورة يمكنك مقابلة متعلمين آخرين من الممكن أن تشارك أفكارهم وتنضم إلى مناقشات نشطة معهم في التعليقات. 

سوف يقوم بمساعدتك أفضل المعلمين وهم باميلا حفيكوست، أليسون كلاي، ماركوس زينتك، وكاتي كاسيرلي، وذلك عن طريق بعض المعلومات والفيديوهات التي يقدمونها عن دورة الانترفيو وعمل بعض التمارين التفاعلية وكيفية اجتيازها بطريقة صحيحة. 

محتوى الدورة

ستقدم دورة الانترفيو خلال 3 أسابيع، ومدة الدراسة في الأسبوع ثلاث ساعات، وكل أسبوع فيها يحتوي على: 

  • الأسبوع الأول: التحضير للمقابلات وفيها تتعلم كيفية التعامل مع الأعصاب والتفاصيل العلمية لذلك، وأن يجعل المتعلم بحثه مهما ويتوقع الأسئلة الرئيسية. 
  • الأسبوع الثاني: طريقة التعامل مع المقابلات وفيها يتعلم كيف يخلق انطباع أول إيجابي للشخص الذي يجري معه المقابلة، وماذا يرتدي، وكيف يستخدم صوته وكيف يتعامل مع أسئلة المقابلة، وكيف يطرح عدة أسئلة رائعة على المحاور. 
  • الأسبوع الثالث: التعامل مع أنواع مختلفة من المقابلات وفيها سنتعرف على مقابلات هاتفية وفيديوهات ناجحة، وكيف يقوم بتقديم العروض، كيفية عمل الاختبارات والتمارين وترك انطباع ايجابي داخل الأخرين. 

ماذا تتعلم من هذه الدورة

في نهاية دورة الانترفيو سوف تكون قادرا على تعلمك كيف تحسن فرصتك في النجاح حتى تحصل على وظيفة أو مكان في دورة جامعية. 

  • تقوم بتطبيق تقنيات أفضل الممارسات حتى تتمكن من التعامل مع المقابلات الخاصة مثل التدريب المهني والوظائف والتوظيف والدورات الجامعية بشكل أكثر فاعلية. 
  • تقوم بتحديد ما يبحث عنه القائمون بالتوظيف عن طريق البحث عن منظمة أو مؤسسة بدقة. 
  • تحدد المهارات والسمات التي قد يبحث عنها القائمون على التوظيف، تقوم بتحديد الأسئلة التي قد تطرح عليك في المقابلة وطريقة التعامل مع أنواع الأسئلة المختلفة القائمة في المقابلة. 
  • تقوم بتطوير فهما أفضل و معرفة نقاط قوتك وضعفك و مهاراتك ونقاط البيع الرئيسية لكي تتعامل مع هذه المقابلات بثقة.
  • تستخدم الكلمات التي تتحدث بها بحكمة أي تتحدث في إطار موضوع الوظيفة، ولا تتدخل في أي تفاصيل أخرى لا داعي لذكرها، وأن تجاوب بإيجاز على التفاصيل التي تهم العمل، فيكفي أن تذكر أجابة موجزة عن تعليمك وحياتك المهنية واهتماماتك الخاصة وأسباب اهتمامك للحصول على هذه الوظيفة وماذا ستضيف إلى المؤسسة إذا تم تعيينك. 
  • بعد ذلك يتطور لديك فهم أنواع مختلفة من المقابلات عبر الهاتف والفيديو والمقابلات العادية إلى المقابلات غير القياسية وكيفية التعامل معها. 

التقديم في دورة كيف تنجح في الانترفيو 

التقديم في دورة الانترفيو سهل وبسيط ومتاح لك في أي وقت تريده ولكن إذا كنت ترغب في وظيفة ولا تعرف كيف تجتاز الانترفيو بادر بالحجز معانا في هذه الدورة وسوف تستفيد الكثير وذلك عن طريق الرابط المباشر من هنا

 وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي قدمنا فيه كل التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بدورة الانترفيو، كما قومنا بتوضيح محتوى الدورة وماذا نتعلم منها وكيفية التقديم فيها، فإذا كنت عزيزي القارئ مقبل على وظيفة ولا تعرف ماذا ستفعل في الانترفيو فبادر بالحجز في هذه الدورة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-