أخر الاخبار

تعلم الUX واحصل علي شهادة التصميم الاحترافي من جوجل

تقدم لكم منصة كورسيرا شهادة التصميم الاحترافي حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الطرق التي تساعدهم للوصول إلى الاحتراف في مهنة التصميم UX، ولذلك ومن خلال هذه الدورات التدريبية سوف تتعلم الكثير من المهارات التي تحتاج إليها لكي تصبح جاهز للعمل خلال 6 شهور او أقل، كما أن هذه الدورة التدريبية لا تحتاج منك خبرة أو درجة معينة.

 شهادة التصميم الاحترافي من جوجل 

يمكن أن تستعد للعمل في مجال التصميم UX للنمو المرتفع دون أن يتطلب منك خبرة أو درجة معينة من خلال تدريب المصمم الاحترافي من خلال Google، حيث يمكنك أن تنطلق إلى أسرع مسار لكي تحصل على مهنة مدفوعة الأجر بطريقة تنافسية.

كما أن يوجد العديد من الوظائف المفتوحة في مجال التصميم UX بمرتب متوسط يبلغ 112 ألف دولار على مستوى الدخل.

حيث يمكنك الحصول على شهادة التصميم الاحترافي من خلال هذه الدورة التدريبية حيث تقوم بالتركيز على مصممين تجربة المستخدم UX والتفاعل مع المنتجات من قبل المستخدمين، مثل التطبيقات ومواقع الويب والأشياء ذات طابع مادي حيث أنها تجعل هذه التفاعلات التي تحدث بشكل يومي مفيدة للغاية وممتعة حيث يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

هناك أكثر من 7 كورسات تساعدك على اكتساب الكثير من المهارات التي تحتاج إليها للحصول على وظيفة مناسبة للمبتدئين.

سيتمكن المتعلم من خلال هذه الدورات إنشاء تصميمات باستخدام الورق، كما أن هناك أدوات تستخدم للتصميم الرقمي مثل Adobe XD و Figma، بعد الانتهاء من دورات شهادة التصميم الاحترافي ستحصل على شهادة UX احترافية تحتوي على 3 مشاريع متكاملة، وذلك لكي تكون جاهز للتقديم في إحدى الوظائف، حيث يمكن أن تتقدم لوظائف جوجل مباشرة.

محتوى الدورات التدريبية

  • دورة عن اسس تصميم تجربة المستخدم UX ( هذه الدورة تستغرق 18 ساعة).
  • ابدأ عملية تصميم تجربة المستخدم: التعاطف و التعريف والتفكير ( هذه الدورة التدريبية تستغرق 28 ساعة).
  • بناء إطارات سلكية ونماذج أولية منخفضة الدقة ( هذه الدورة تستغرق 23 ساعة).
  • إجراء بحث UX واختبار المفاهيم المبكرة ( تستغرق هذه الدورة 24 ساعة).
  • قم بإنشاء تصميمات ونماذج أولية عالية الدقة في Figma ( هذه الدورة التدريبية تستغرق 39 ساعة).
  • تصميم ويب سريع الاستجابة في Adobe XD ( تستغرق هذه الدورة 42 ساعة).
  • صمم تجربة مستخدم من أجل الصالح الاجتماعي واستعد للوظائف ( هذه الدورة التدريبية تستغرق 62 ساعة).

ماذا ستتعلم من دورات شهادة التصميم الاحترافي

ستتعلم خلال هذه الدورات التدريبية كيفية اتباع عمليات التصميم، وذلك من خلال التعاطف مع المستخدمين وتحديد نقاط الألم وأيضًا التفكير في الحلول المناسبة، كما تساعدك هذه الدورات التدريبية على إنشاء نماذج سلكية وبعض الأمثلة الاولية، وأيضًا القيام باختبار التصميمات وتكرارها عدة مرات.

بالإضافة إلى فهم أهم الأساسيات التي تتعلق بأبحاث تجارب المستخدم، على سبيل المثال: تخطيطات الدراسات البحثية والقيام بالمقابلات والدراسات القابلة للاستخدام وأيضًا توليفة بعض نتائج البحث.

القيام بتطبيق مصطلحات UX الرئيسية، مثل التصميمات التي تساعد في التركيز على المستخدمين وطريقة الوصول، وأيضًا التصميمات التي تركز على الأسهم.

كما تساعدك هذه الدورات على إنشاء محفظة UX بطريقة احترافية تحتوي على ثلاث مشاريع متكاملة مثل تطبيقات الهاتف، مواقع الويب سريعة الاستجابة، والتجارب من خلال الأنظمة الرئيسية.

التقديم في دورات شهادة التصميم الاحترافي

يمكنك التسجيل في هذه الدورات المجانية للحصول على شهادة التصميم الاحترافي وذلك من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها لكي تتمكن من الحصول على شهادة التصميم الاحترافي من منصة كورسيرا مجانًا بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-