أخر الاخبار

دورة مندوب مبيعات المجانية مع شهادة من منصة كورسيرا

تعد دورة مندوب مبيعات من الدورات التي تساعد الشخص على تطوير استراتيجية التسويق لدية كما تعمل على تعليم اساسيات المبيعات والتفريق من المبيعات والتسويق وتعليم التعاون لأنشاء علاقات مع الجمهور المستهدف والمشترى والحفاظ عليها.

تعمل دورة مندوب مبيعات على تنظيم بيانات المبيعات وإعداد تقارير عنها باستخدام CRM الخاص بـ Hubspot كما تعمل على تكوين عملاء متوقعين وإدارتهم باستخدام Hubspot و Sales وفى هذا المقال سنعرض معلومات عن دورة مندوب مبيعات.

دورة مندوب مبيعات 

تعمل دورة منوب مبيعات على تطوير اهداف المبيعات المستمدة من البيانات والمحتوى وذلك لتحقيق الهدف الاساسي، بالإضافة الى تعلم المهارات الاساسية التي يبحث عنها صاحب العمل عند التوظيف، بالإضافة لإنشاء عملاء والتواصل معهم وتعلم كيفية تحليل اساليب المبيعات ونجاح خدمة العملاء لديك الشخص باستخدام برنامج CRM الخاص HubSpot.

تعمل هذه الدورة على اعداد الشخص لتطبيق مهارته الجديد من خلال الانضمام للمشاريع العلمية وإنشاء ملف ليتم تقديمة لأصحاب العمل عند إجراء المقابلات وتعلم افضل طرق المبيعات وعند الانتهاء من الدورة سيحصل الشخص على شهادة احترافية بالإضافة لعمل اختبار شهادة Habspot خلال الدورة وذلك للمساعدة على تطوير السيرة الذاتية والتحضير لمهمات جديدة فى مجال المبيعات وإدارة علاقات العملاء.

محتوى الدورة

  • مضاعفة المبيعات (يلزم لتعلم هذه الوحدة سبع وعشرون ساعة).
  • المبيعات الواردة (يلزم لتعلم هذه الوحدة عشرين ساعة).
  • إدارة العملاء المحتملين باستخدام Habspot (يلزم لتعلم هذه الوحدة واحد وعشرون ساعة).
  • تقارير المبيعات باستخدام HubSpot (يلزم لتعلم هذه الوحدة سبعة عشر ساعة).
  • إدارة المبيعات السلسة الخالية من الاحتكاك (يلزم لتعلم هذه الوحدة ستة عشر ساعة).

ماذا سنتعلم من دورة مندوب مبيعات

يستغرق تعلم هذه الدورة ثلاثة اشهر بمعدل عشر ساعات فى الاسبوع كما يلى :

مضاعفة المبيعات 

في هذه الوحدة سيتم تعلم كيفيه إدارة المبيعات من خلال موائمة فرق المبيعات والتسويق عبر المواقع، بالإضافة الى استخدام استراتيجية للتواصل مع الجمهور المستهلك والمشترين ومتابعة عمليه البيع مع العملاء حتى تتم عملية البيع.

المبيعات الواردة

في هذه الوحدة سيتم تعلم كيفية تطوير استراتيجية مبيعات تعمل الى استخدام البيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتعلم كيفية تحديد العملاء المتوقعين والتواصل معهم باستخدام اساليب التوعية، ومعرفة كيفية عمل عرض تقديمي للمبيعات يتم الإجابة فيه على أسئلة العملاء وتشجيعهم على اخد قرار الشراء.

إدارة العملاء المحتملين باستخدام Hubspot

سيتم تعلم كيفية إنشاء استراتيجية للعملاء المتوقعين وكيفية سير عملية الشراء فى هذه الوحدة، بالإضافة لتجزئة العملاء ونمو وتعزيز العلاقات معهم من خلال Hubspot بالإضافة لتتبع نتائج إدارة نتائج العملاء وتسجيلها فى لوحة المعلومات.

تقارير المبيعات باستخدام HubSpot

في هذه الوحدة سيتم تعلم كيفية التدقيق فى البيانات وفحصها وتنظيمها باستخدام منصة CRM (إدارة علاقات العملاء) الخاص بـ Hubspot وتحديد وتحليل مقاييس عملية المبيعات ونجاح خدمة العملاء وفق الاهداف الموضوعة لإنشاء تقارير لعرض بيانات جديدة مع Hubspot.

إدارة المبيعات السلسة الخالية من الاحتكاك

في هذه الوحدة سيتم تعلم كيفية انشاء عملية مبيعات ناجحة وخاليه من الاخطاء، بالإضافة لتطوير استراتيجية لتوظيف فريق المبيعات وتوفير برامج اعداد فعاله لزيادة خبراتهم.

التقديم فى دورة مندوب مبيعات 

اتاح موقع كور سيرا إمكانية التسجيل المجاني دورة مندوب مبيعات ويمكن التسجيل فيها من هنا.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة مندوب مبيعات وماهي افضل الطرق لزيادة الربح بالإضافة الى تكوين عملاء والتواصل معهم وإقناعهم بعملية الشراء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-