أخر الاخبار

كورسات مجانية من شركة سيسكو مع شهادة

صرحت شركة سيسكو العالمية عبر موقعها الإلكتروني عن توافر العديد من كورسات مجانية من شركة سيسكو في مختلف المجالات، حيث تهدف هذه الكورسات إلى رفع مهارات الطلاب والخريجين.

 بالإضافة إلى تقديم شهادة معتمدة من الشركة مجانًا، هذه الشهادة تعطى إضافة مميزة في سيرتك الذاتية، وفيما يلي سنتناول معكم أفضل هذه الكورسات.

كورسات مجانية من شركة سيسكو

نقدم لكم مجموعة من كورسات مجانية من شركة سيسكو العالمية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن هذه الكورسات ما يلي:

1- كورس عن أساسيات الشبكات

يعتبر مجال الشبكات من الأمور الرئيسية في التحول الإلكتروني، حيث تعتبر الشبكة شئ أساسي للكثير من الوظائف في عصرنا الحالي، ومنها العمليات المهمة والحيوية في الأعمال وأيضًا الأمن السيبراني وغيرها الكثير.

يعتمد هذا الكورس على مجموعة كبيرة من المسارات الوظيفية التي تتعلق بالشبكة، ولذلك يجب معرفة ما يمكن للشبكة القيام به، وكيفية عملها وطريقة حمايتها.

هذا الكورس من أفضل كورسات مجانية من شركة سيسكو الرائعة لجميع المطورين والمتخصصين في الأمن السيبراني وعلماء البيانات وغيرهم من المتخصصين الذين يرغبون في توسيع دائرة فهموهم للشبكات، كما أن هذه النقطة موضع انطلاق رائع لجميع الطلاب من أجل أتاحت العديد من المسارات الوظيفية.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية على الفور من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- كورس مقدمة حول الأمن الإلكتروني

اتصال العالم بشبكات الإنترنت في وقتنا الحالي جعل الكثير مُعرض للهجوم السيبراني أيًا كان استهواك العالم في الأمن السيبراني الجديد بشكل نسبي وذلك من أجل العمل به كشخص محترف، أو ترغب في حماية نفسك عند الاتصال بشبكة الإنترنت وعلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الكورس من كورسات مجانية من شركة سيسكو التمهيدية المناسبة لك جدًا، حيث أنك من خلال هذا الكورس سيتم توضيح كافة التهديدات السيبرانية والتوجيهات بجانب موضوع الأمن السيبراني على نطاق واسع بشكل له مغزى يتناسب معك، ومثال ذلك سوف تتعرف على طريقة حماية الخصوصية الشخصية الخاصة بك على شبكات الإنترنت.

 بالإضافة إلى اكتساب الكثير من المعلومات الإضافية عن الصعوبات التي يمكن أن تواجه المؤسسات والشركات الحكومية و المؤسسات التعليمية في وقتنا الحالي فلا يوجد متطلبات رئيسية مطلوبة.

يمكنك التسجيل في هذا الكورس من هنا.

3- كورس حول أساسيات توصيل الأشياء 

يمكنك الآن القيام بتوصيل أي شيء تريده من خلال الإنترنت من بداية الغسالات حتى الوصول إلى الأشياء المعقدة التي تخص محركات الطائرات النفاثة، كما يمكنك أيضًا توصيل الأشياء العضوية مثل الأبقار والمحاصيل.

 هذه الإمكانية تساعد في جمع العديد من المعلومات الرائعة التي تساهم في حدوث تغيرات جذرية في جميع المؤسسات التي تعمل في كافة المجالات وفتح آفاق جديدة للتخصصات الجديدة.

اكتشاف الأساسيات في هذا المجال المذهل من خلال استخدام الأنشطة العملية التي تساعد في عمل تصاميم مستشعرات الاتصال بالخدمة السحابية الآمنة من خلال شبكة IP والقيام بجمع المعلومات في النظام الطرفي الخاص لإنترنت الأشياء.

ننصحك بالتعرف على أهم أساسيات البرمجة والالكترونيات والشبكات، بالإضافة إلى تعلم طريقة مشاركة التحول الرقمي الآن على خلق العديد من الفرص الاقتصادية الغير مسبوقة.

يمكنك التقديم في هذا الكورس والاستفادة منه من خلال البحث عن الأكاديمية من هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل كورسات مجانية من شركة سيسكو العالمية عبر الإنترنت في العديد من المجالات المختلفة، حيث يمكن اختيار المجال الذي يتناسب معك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-