أخر الاخبار

كورسات جوجل المجانية: دورات تعليمية شاملة من الصفر للاحتراف

تعتبر كورسات جوجل المجانية فرصة ذهبية للتعلم وتطوير المهارات في مجالات العمل الرقمية المزدهرة. توفر جوجل سلسلة من الدروس والدورات التدريبية المجانية التي تساعد الأفراد في اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة، وتتضمن مواضيع متنوعة مثل التسويق الرقمي وتحسين أمان الأعمال التجارية على الإنترنت.

 بعد إكمال هذه الكورسات، يمكنك الانتقال إلى الدروس المتقدمة والتعرف على أحدث الاستراتيجيات في مجال العمل الرقمي. كورسات جوجل المجانية تعتبر حقيقة حقيقية للطلاب والخريجين في جميع التخصصات الرقمية.

كورسات جوجل المجانية

بإمكانك من خلال كورسات جوجل المجانية الحصول على العديد من الكورسات حيث أن هذه الكورسات تتوفر في الكثير من المجالات المختلفة الذي تساعدك في التطوير من حياتك ولا يوجد أى إعلانات ستظهر أمامك عند تعلم الكورس كما يمكنك الحصول على شهادة معتمدة بطريقة إلكترونية بعد الانتهاء من تعلم الكورس، ومن هذه الكورسات ما يلي:

كورس أساسيات التسويق الرقمي 

يمكنك من خلال تعلم هذا الكورس التعرف على أساسيات التسويق حيث يمكنك تعلم ما يصل إلى 26 وحدة وذلك بطريقة مجانية فموضوع الحصول على شهادة معتمدة من شركة جوجل يحمس العديد من الأشخاص للحصول على هذا الكورس للتقدم في عملهم وللعمل في أكبر الشركات بهذه الشهادة المعتمدة، لتعلم هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس مقدمة في أساسيات التعليمات البرمجية

يمكن للمبرمجين والأشخاص الذي يعملوا في هندسة الإلكترونيات الاستفادة من هذا الكورس بالتعرف على المعنى الصحيح لكل رمز من الرموز التى توجد على الكمبيوتر والتعرف على طريقة التعامل مع هذه الرموز وذلك بدون دفع أي أموال وأيضاً في وقت بسيط جداً مع توفر أهم ميزة وهي الحصول على شهادة معتمدة من شركة جوجل بعد تعلم الكورس، لتعلم الكورس اضغط هنا.

كورس زيادة الإنتاجية وتحسين كفاءة العمل

يبحث معظم الأشخاص عن أهم كورسات جوجل المجانية ومن ضمن هذه الكورسات كورس زيادة الإنتاجية وذلك بتنظيم وقتك والقيام بأهم الأشياء في البداية والتخلص من أي شيء تقوم به ويضيع وقتك، فهذا الكورس مهم جداً لأى شخص يرغب بالتقدم في عمله وتحقيق ربح عالي وسمعة جيدة، للحصول على الكورس اضغط هنا.

كورس مقدمة لاستخدام التكنولوجيا بطريقة صحية

التكنولوجيا من أكثر الأشياء المعروفة في وقتنا الحالي والذي يقوم باستخدامها معظم الأشخاص فأصبحنا في عالم التواصل والتكنولوجيا فكل شيء يتم من خلالها، فتستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على الاستخدام الصحيح للتكنولوجيا، فيفضل حصول الكثير من الآباء والأمهات على هذا الكورس لتعلمه لأبنائهم للتخلص من أي أضرار تأتى من التكنولوجيا واستخدامه بالطريقة الصحيحة، للحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس التحدث أمام الجمهور

يجب على كل شخص أن يكون لديه ثقة بنفسه وأن يتحدث بحرية عن نفسه فمهما كان مجال العمل الذي تعمل به فيجب على كل شخص الحصول على هذا الكورس والتعبير عن أنفسهم بحرية كبيرة، خصوصاً في الأعمال الذي يتطلب بها الحديث بدرجة كبيرة مثل العمل في مجال الصحافة والإذاعة والتليفزيون، للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس اكتساب الثقة من خلال الترويج الذاتي وتسويق الذات

يجب الحصول على هذا الكورس فلا يكون كافي أن يتحدث الشخص عن نجاحه وتقدمه فيجب أن يكون واثق من نفسه وأن يتحدث عن نفسه وعن المنتجات الذي يقوم ببيعها إذا كان يعمل في مجال التسويق بطريقة جيدة وحتى يقوم بإقناع الزبائن، يمكنك الحصول على الكورس من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل كورسات جوجل المجانية الذي يمكنك الحصول عليها من واحدة من أكبر الشركات وهي شركة جوجل بطريقة مجانية كما يمكن أن تحصل على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من تعلم الكوس بكل سهولة من خلال الدخول على جوجل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-