أخر الاخبار

كورس تسويق المحتوى من منصة Future Learn

 في هذا المقال سنستعرض كورس تسويق المحتوى، وهو مصمم لتزويدك بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق نجاح في عالم التسويق الرقمي،  سوف تتعلم استراتيجيات إنشاء محتوى متميز وجذاب، وكيفية استهداف الجمهور المناسب وزيادة التفاعلات والمبيعات.

ماذا تنتظر؟ هل أنت جاهز للانضمام إلى هذه الدورة المجانية؟ دعنا نستعرض ما تقدمه هذه الدورة الرائعة. 

كورس تسويق المحتوى

بإتمام هذه الدورة، ستكون قادرًا على فهم الغرض وأهمية كتابة الإعلانات لـ تسويق المحتوى، وستكتسب المهارات اللازمة لإنشاء إعلانات فعالة وجذابة تستهدف الجمهور المناسب، حيث تهدف هذه الدورة إلى تلبية احتياجات أي شخص يرغب في فهم المزيد عن كتابة الإعلانات وتسويق المحتوى، بغض النظر عن مستوى المعرفة أو الخبرة السابقة في هذا المجال.

ومن خلال المشاركة في هذه الدورة، ستتعلم كيفية استخدام الكلمات والعبارات المناسبة للتواصل مع الجمهور المستهدف وجذب انتباههم، وستتعرف على أفضل الطرق لتحسين ظهور المحتوى وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. 

ولا داعي للقلق إذا كنت لا تملك أي معرفة سابقة في مجال التسويق أو كتابة الإعلانات، فهذه الدورة مصممة لتناسب جميع المستويات ولا تتطلب أي خبرة سابقة، وستحصل على معلومات أساسية في هذا المجال.

محتوى الدورة

دورة تسويق المحتوى تتكون من 3 وحدات والموضوعات التي تغطيها:        

  • إنشاء رسائل رئيسية وأعمدة المحتوى.
  • انتاج محتوى باستخدام نموذج Hero و Hub و Hygiene 
  •  تطوير منشورات المدونة وإدارتها وكتابتها.
  •  تقييم دور مؤلفي الإعلانات ككتاب خيالي.
  • استكشاف كيفية إنشاء محتوى قيادة فكرية.

ماذا ستتعلم في هذه الدورة التدريبية

طوال مدة الدورة، ستحظى بإرشاد من قبل محترفي التسويق عبر المحتوى من معهد التسويق المعتمد، من خلال خبرتهم، ستتمكن من الانتهاء من الدورة بالمعرفة والمهارات اللازمة لاستخدام فن الكتابة في خطط التسويق الخاصة بك عبر المحتوى.

و سيسهم هؤلاء الخبراء في توجيهك وتزويدك بالأدوات والاستراتيجيات اللازمة لكتابة نصوص ترويجية فعالة وجذابة تلبي احتياجات جمهورك المستهدف وستكون دورة تسويق المحتوى مقسمة هكذا:         

  • الأسبوع الأول: ستتعلم التعمق في تخطيط المحتوى، عن طريق الجمع بين كتابة النصوص الإعلانية والتسويق الإعلاني، وكيفية إنشاء علاقة فعالة وذات معانٍ مع عملائك، و ستكتشف الهدف من كتابة النصوص الإعلانية في التسويق الإعلاني وكيفية استخدام الكلمات المصقولة بعناية للتواصل مع جمهورك المستهدف.
  • الأسبوع الثاني: تعلم كيفية التخطيط وكتابة نسخة مدونة فعالة، وهنا ستتعلم كيفية التخطيط والكتابة وإدارة نصوص المدونات، وستكتشف نصائح لتوليد الأفكار وتقنيات لكتابة العناوين والمقدمات والنقاط الداعمة. 
  • الأسبوع الثالث: استكشاف محتوى القيادة الفكرية، ستتعلم استراتيجيات العمل مع القادة الأعلى وستكتشف نصائح رئيسية للكتابة نيابة عنهم.

التسجيل في  دورة تسويق المحتوى

ستعود هذه الدورة بالفائدة الكبيرة لظروف ملائمة للتعلم وفرص ثمينة للتطبيق العملي، وستعزز مهاراتك في صياغة العبارات وإظهار قوة القصة في إيصال رسائلك بشكل فعال ومؤثر،  كما سيقوم المدربين بارشادك في استخدام أفضل الممارسات في مجال الكتابة وتجنب الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تؤثر على فعالية استراتيجيتك التسويقية وللإشتراك في هذه الدورة من خلال الضغط هنا.  

وبذلك نحن انتهينا من مقالنا اليوم وأوضحنا كل ما يخص دورة تسويق المحتوى من منصة فيوتشر التعليمية تحدثنا عن مميزات تلك الدورة التدريبية وكيفية الإشتراك فيها فلا تتردد بالإشتراك إذا كنت ترغب في تعلم هذه المهارة. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-