أخر الاخبار

افضل 4 كورسات في التسويق الالكتروني: خطوة بخطوة نحو النجاح

التسويق الإلكتروني أصبح جزءًا حيويًا من إستراتيجيات الأعمال في العصر الحديث ومع توسع نطاق التجارة الإلكترونية، يعدّ اكتساب مهارات في التسويق الإلكتروني ضرورة للنجاح في السوق لحسن الحظ، هناك الكثير من كورسات في التسويق الالكتروني بشكل متخصص وشامل. 

سواء كنت مبتدئًا أو لديك بعض الخبرة، ستجد بالتأكيد الكورس المناسب لاحتياجاتك. في هذا المقال، سنستعرض أفضل كورسات التسويق الإلكتروني المتاحة باللغة العربية وما يمكنك توقعه من كل كورس. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كورسات في التسويق الالكتروني

يمكنك من خلال هذه المقالة تعلم كورسات في التسويق الالكتروني للعمل على الإنترنت وتسويق منتجاتك والتعامل مع الزبائن بحرية، ومن كورسات في التسويق الالكتروني ما يلي:

كورس التسويق الالكتروني الشامل

بإمكانك التعرف على أهم كورس من كورسات التسويق الالكتروني حيث يمكنك التعرف على الكثير من الأشياء التي توجد ب، كالتالي:

  • التعرف على الطريقة الصحيحة للتسويق من خلال الدخول على الإنترنت.
  • التعرف على أفضل طريقة لتنزيل إعلانات على المجموعات التي توجد بداخل فيسبوك، كما يمكنك تنزيل الإعلانات على انستجرام.
  • تعلم عمل قناة خاصة بك على اليوتيوب.
  • تعلم نشر فيديوهات واعلانات على يوتيوب.

لتعلم هذا الكورس اضغط هنا.

كورس التسويق الالكتروني

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على موقع إدراك، فبمكن أن تتعلم أساسيات التسويق والتعرف على أهم المفاهيم الذي توجد في مجال التسويق وتعلم عمل إعلانات على جوجل وعلى أى موقع من مواقع السوشيال ميديا، للدخول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس التسويق الالكتروني من الصفر للاحتراف

يمكن أن تتعرف في هذا الكورس على الأهمية الكبيرة للتسويق الالكتروني لشخص يعمل من المنزل وللشركات الكبيرة التى تقوم بتسويق منتجاتها، الأشياء الذي ستتعلمها في الكورس ما يلي:

  • مقدمة في التسويق الذي يكون من خلال الدخول على الإنترنت.
  • درس يقوم بشرح طريقة إنشاء صفحة على أي موقع من مواقع السوشيال ميديا لنشر المنتجات عليها.
  • العمل على التسويق مقابل دفع مبلغ من المال للأشخاص الذي تقوم بتنزيل منتجاتك على هذه الصفحات.
  • يجب وجود كمبيوتر للتسويق من خلاله وأن تكون متصل بالإنترنت بشكل جيد.

للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس أساسيات التسويق الالكتروني من كابسوليرا

يمكنك التعرف على التسويق الالكتروني الذي يكون على مواقع السوشيال ميديا وطريقة تنزيل الإعلانات على فيسبوك وانستجرام، فيمكنك تعلم ما يصل إلى 25 درس يمكنك من خلالهم التعرف على أساسيات التسويق الالكتروني وأهميته والوصول للكثير من الزبائن وخطوات تنزيل الإعلانات بأسلوب رائع يجذب الكثير من الأشخاص.

بعد الانتهاء من تعلم الكورس يمكنك حل الاختيار الخاص بتعلم الكورس ويجب النجاح به بنسبة أكبر من 70% للحصول على الشهادة فإذا حصلت على نسبة أقل من ذلك فلا يمكنك الحصول على الشهادة، يمكن أن تحصل على الشهادة بدون دفع أي مبلغ من المال ويمكن لأي شخص مبتدئ تعلم هذا الكورس بسهولة، للحصول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

ما هي تكلفه كورس التسويق الالكتروني؟

الكورسات التي تكون في المركز يوجد منها ما يكون بدون دفع أي مبلغ من المال ويوجد أيضاً  الذي يكون مقابل دفع مبلغ من المال فيصل  سعر الكورس الواحد في التسويق الإلكتروني إلى  1200 جنيه مصري.

ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق الرقمي؟

التسويق الالكتروني هو الذي يكون من خلال الدخول على الانترنت على كل موقع من مواقع سوشيال ميديا أما التسويق الرقمي هو التسويق الذي يكون على التلفزيون والراديو.

هل شهادات منصة كورسيرا معترف بها؟

الشهادة التي يمكنك الحصول عليها من منصة كورسيرا يمكنك العمل بها في أي مكان فهي من أكثر الشهادات المعتمدة في كل مكان في العالم.

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل كورسات في التسويق الالكتروني حيث يمكن الحصول على هذه الكورسات من خلال الدخول على الإنترنت وبدون دفع أي أموال، للتقدم في العمل ويكون التسويق بشكل أفضل ويكون لديك القدرة على إقناع الأشخاص بمنتجاتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-